تشينغداو، الصين، 14 نوفمبر 2022 PRNewswire/ / — ستشترك هايسنس مع أسطورة كرة القدم البرازيلية كاكا، مع بداية العد التنازلي النهائي لـ FIFA World Cup Qatar 2022 ؛ لإطلاق حملة “ Perfect Match Tour ” في قطر مصحوبة برؤيتها لإشراك وإثارة مشجعي كرة القدم العالميين وبناء صورة العلامة التجارية هايسنس من منظور كرة القدم والروح الرياضية.
ستقام حملة “ Perfect Match Tour ” من هايسنس في عدد قليل من المواقع البارزة في دبي والدوحة. وسينفذ كاكا، في كل محطات الحملة، تحديات كرة القدم الشيقة وسيتفاعل مع المشجعين المحليين ويواصل إثارة الحماس بين المشاركين.
توجيه طاقة محبي كرة القدم العالميين
ستكون حملة “ Perfect Match Tour ” من هايسنس شاملة، حيث أنها ستقدم فعاليات شيقة في مكان إقامتها وعلى وسائل التواصل الاجتماعي. سيُتاح للمشجعين الذين ينضمون إلى الأنشطة الميدانية في قطر فرصة لقاء كاكا شخصيًا، واللعب جنبًا إلى جنب مع أسطورة كرة القدم البرازيلية لخلق تجارب لا تُنسى. تتميز “ Perfect Match Tour ” أيضًا في كل شيء بداية من المجال السمعي البصري إلى الواقع الافتراضي، مما يسمح للمستهلكين بالحصول على تجربة مباشرة مع أحدث حلول تلك العلامة التجارية.
يُمكن للمشجعين، بالإضافة إلى ذلك، الانضمام إلى الحملة عبر الإنترنت والمشاركة في الأنشطة التي بدأتها حسابات هايسنس الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي للفوز بجوائز حصرية ومشاركة الإثارة مع مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم.
نظرة حقيقية لأحدث حلول هايسنس
وستعرض الحملة أيضًا تشكيلات تلفزيونية مخصصة من هايسنس لفعاليات FIFA World Cup 2022 ، والتي من المتوقع أن تكون هي الأبرز خلال الحملة بأكملها.
تُعد شاشة ULED TV U7 الذكية أحد منتجات هايسنس المميزة وسيكون لها تواجد قوي في الحملة. تشتمل تلك الشاشة، باعتبارها الراعي لمشاهدة أهم الأحداث الرياضية، على ميزات بارزة منها الوضع الرياضي المدمج والمُعاير بشكل احترافي والذي يعمل تلقائيًا على تحسين أداء الصورة. كما تُقلل الصورة المحسنة من مخاطر التأتأة والاهتزاز، مما يوفر للمستخدمين ألوانًا زاهية وحركة فائقة السلاسة. عندما يُنشط الوضع الرياضي، ستُعرض كل لحظة مبهجة من المباراة بطريقة غامرة، بداية من التمريرات الرائعة والمهارات المذهلة من اللاعبين مرورًا بهتافات وتشجيع المشجعين لكل بلد.
في العقد الماضي، عززت هايسنس من مكانتها الرائدة في صناعة تقنية ULED . حيث زاد حجم مبيعات سلاسل تلفاز هايسنس بتقنية ULED ، من يناير إلى أكتوبر عام 2022، بنسبة 40% على أساس سنوي في كندا، والمكسيك، وجنوب إفريقيا، والهند، والعديد من الأسواق الرئيسية الأخرى.
وتُعد Laser TV واحدة من تقنيات عرض هايسنس الثورية الأخرى والتي عُرضت في الحملة. يُمكن لسلسلة Laser TV أن توفر قدرًا أكبر من الانغماس والاستمتاع بالألوان الواقعية بشكل لا يصدق بالإضافة إلى الصوت الرائع، وذلك بفضل أنها مُحسنة بتكنولوجيا ليزر Tri-Chroma ونظام عرض معقد مانع لفقدان البيانات وشاشة كبيرة جدًا بمقاس 100 بوصة أو 120 بوصة ونظام صوتي قوي.
لطالما كان خلق تجربة مشاهدة لا تُضاهى باستخدام التكنولوجيا المتطورة أحد رؤى هايسنس الأصلية. ستُمكن حملة “ Perfect Match Tour ” عشاق كرة القدم والمستهلكين من الاستمتاع بتجربة أكثر إثارة في FIFA World Cup مصحوبة بتكنولوجيا Hisense .
صورة – https://mma.prnewswire.com/