Roltaو Hitachi India Pvt. Ltdتؤسسان شراكة لإستكشاف فرص الأعمال الجديدة

مومباي/ 25 مارس/آذار / بي ار نيوز وير –  أعلنت شركة Rolta India Limitedوشركة Hitachi India Pvt. Ltdاليوم، دخولهما في مذكرة تفاهم للتعاون سويا في معالجة فرص السوق الضخمة في قطاعات الأعمال ذات النمو المرتفع في الهند.

Rolta%20Logo Roltaو Hitachi India Pvt. Ltdتؤسسان شراكة لإستكشاف فرص الأعمال الجديدة

Rolta Logo.

رابط صورة : Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20121023/570667

أن شركة Roltaمعروفة عالميا بحلولها IP-led (ملكية فكرية) للـBI (ذكاء الأعمال)، وتحليل البيانات الضخمة، IT-OT Fusion (تكنولوجيا المعلومات- دمج تكنولوجيا التشغيل) والمدن الذكية والأمنة. تدمج Roltaقوتها في تكنولوجيا الـ ITوgeospatialو engineeringلتقديم حلول مبتكرة على مستوى المؤسسات في العديد من القطاعات.  إن Hitachiهي مجموعة شركات عالمية تقدم مجموعة واسعة من الأنظمة، والمنتجات والخدمات في مختلف الأقسام. إن Hitachi India Pvt. Ltdهي الشركة الرئيسية لمجموعة Hitachiفي الهند.

ستعمل الشركتان بشكل وثيق سويا لاستكشاف أوجه التعاون في مجال الأعمال الاستراتيجية لأنظمة البنية التحتية في قطاعات كبيرة، لتقديم حلول شاملة ومتكاملة بشكل سلس.

وقال Mr. K. K. Singhالرئيس والمدير الإداري لـ Rolta، “نحن سعداء للغاية لإقامة شراكة مع Hitachi India Pvt. Ltd. إن هذه الشراكة لن تمكننا من توسيع نطاق الحلول التي نقدمها فحسب، ولكنها ستمكننا أيضا من الإستفادة من التواجد العالمي لـ Hitachiلتوسيع نطاق سوقنا من أجل المنفعة المتبادلة للشركتين.

نبذة عن ROLTA
تعد ROLTAمزودا رائدا لحلول تكنولوجيا المعلومات المبتكرة لكثير من القطاعات ومن بينها الحكومة الفيدرالية، وحكومات الولايات، ووزارتي الدفاع والأمن الداخليHLSوالمرافق، والمعالجة، والطاقة، والخدمات المالية والتصنيع ، والبيع بالتجزئة ، والرعاية الصحية. أن ROLTAمعترف بها لمحفظتها الواسعة للحلول الأصلية القائمة على ROLTA IPالذي اثبت فعاليته ميدانيا والذي صمم خصيصا لوزارة الدفاع الهندية/ HLS. وبدمجها الفريد لخبراتها في مجالات الـ IT،  والهندسية وGeospatial،  تتطور Roltaحلول سحابية إستثنائية جاهزة قائمة على IP-basedلتمكين عملائها على مستوى العالم من الإستفادة بسهولة من قوة الـ BI،  و Big Data Analytics،  وIT-OT Fusionوتعتبر Roltaمنظمة متعددة الجنسيات تتخذ من الهند مقرا لها. وتعمل الشركة من 40 موقعا في جميع أنحاء العالم من خلال فروعها، وقد نفذت مشاريع في أكثر من 45 دولة. وRoltaمدرجة في Bombay Stock Exchange & National Stock Exchangeفي الهند. وتشكل جزءا من المؤشرات المختلفة في البورصتين في الهند، إلى جانب أن شهادات الإيداع الدولية للشركة مدرجة في Main Board of London Stock Exchangeوسندات للدين الممتاز مدرجة في بورصة Singapore.

نبذة عن Hitachiفي الهند:
بدأت شركة Hitachiأعمالها في ثلاثينيات القرن الماضي . حاليا، تمتلك Hitachi 31 شركة وأكثر من 10 الاف موظف في الهند. بالإضافة إلى كونها رائدة في مجال آلات البناء وأنظمة تكييف الهواء، تتوسع مجموعة Hitachi في الهند بقطاع شركات الإبتكارات الإجتماعية، مثل نظم المعلومات والاتصالات السلكية واللاسلكية وشبكات الطاقة والصناعة والنقل وأنظمة التنمية الحضرية. جنبا إلى جنب مع مزيد من المواطنة، تهدف شركة Hitachi للمساهمة في مجتمع مستدام في الهند وكذلك النمو الاقتصادي للبلاد.

لمزيد من المعلومات حول مجموعة Hitachi في الهند، يرجى زيارة الموقع http://www.hitachi.co.in.

للمزيد من المعلومات :
برجاء زيارة الموقع الألكتروني http://www.rolta.com  أو www.hitachi.co.in

للتواصل:
Mr. AtulTayal
المدير الإداري المشترك ومدير العمليات – العمليات الداخلية
عضو مجلس الإدارة
بريد الكتروني: adtayal@rolta.com
هاتف رقم : +91 (22) 2926 6666

Mr. Isamu Kawaguchi
المدير العام
مجموعة الاتصال
بريد الكتروني: ikawaugchi@hitachi.co.in
هاتف رقم:   +91 (11) 3060 5252

رابط صورة : http://photos.prnewswire.com/prnh/20121023/570667

المصدر: Rolta India Limited

Leave a Reply