Pellegrini تختار Gemalto لتطبيق برنامج الإيصالات الرقمية للوجبات في إيطاليا

أمستردام، 19 مارس 2015 / نولج بائے لین — تقوم Gemalto الشركة الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيسكت تحت الرقم NL0000400653 GTO) بتزويد شركة Pellegrini بحل متكامل لبرنامج الإيصالات الرقمية للوجبات المعتمد على تقنية EMV. جدير بالذكر أن شركة Pellegrini هي شركة رائدة لإصدار إيصالات الوجبات حيث توفر 35 مليون وحدة كل سنة. وشركة Gemalto مسؤولة عن إصدار البطاقات ودمجها وتخصيصها وإنجازها، بما يوفر لعملاء Pellegrini بديلاً أكثر راحة وفعالية عن الإيصالات الورقية التقليدية. يتضمن البرنامج الجديد معالج الدفع الأكثر أهمية في إيطاليا (Gestori Terminali) وهو متوافق تماماً مع محطات EMV الحالية. وهذا البرنامج فريد في السوق الإيطالية ومن شأنه أن يعزز مكانة Pellegrini في سوق إيصالات الوجبات الإيطالية، وهي واحدة من أكثر الأسواق تقدماً في أوروبا بعدد مليوني مستخدم نهائي.

تدعم بطاقات EMV الجديدة إدارة أكثر فاعلية لبرامج إيصالات الوجبات الخاصة بالموظفين. تشمل الفوائد القدرة على تحميل بدلات الوجبات الشهرية تلقائياً وعن بعد، بدلاً من الاضطرار إلى التوزيع الفعلي للإيصالات الورقية على الموظفين. تعمل المعالجة والفوترة غير الورقية على إضفاء الفعالية الإدارية وإتاحة تعويض التجار بشكل أكثر سرعة. كما تتحقق مساءلة أكبر فضلاً عن الحد من الاستخدام الاحتيالي إلى أقل حد. لن تحتاج شبكة Pellegrini التي تضم 60,000 تاجر منتسب إلى الاستثمار في البنية التحتية لنقاط البيع من أجل الاستمتاع بمزايا المعاملات الإلكترونية الآمنة. وبالنسبة للمستخدمين النهائيين، فإن استعادة الإيصالات الرقمية يعد بنفس سرعة وسهولة استخدام بطاقات الائتمان أو الخصم.

يقول ديفيد سكاراموزا، مدير قسم إيصالات الوجبات لدى Pellegrini’ “وقع الاختيار على شركة Gemalto لأنها كانت قادرة على تقديم بطاقة معتمدة من EMV أثبتت أنها الأكثر فعالية ومرونة”. وأضاف “تضمن هذا خدمات الاستشارات الهائلة والمساعدة في تصميم وتحديد الحل وضمان تسليم المشروع بالكامل وفقاً لمواعيد نهائية ضيقة للغاية”.

وأضاف فيليب كامبريل، رئيس Gemalto لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط ودول الكومنولث المستقلة “تضع Pellegrini نفسها في صدارة الابتكار في سوق إيصالات الوجبات الإلكترونية المزدهرة”. وتابع “وعلاوة على ذلك، يمكن كذلك تقديم الشركة وفقاً لخارطة طريق سوف تتيح النقل السلس إلى مزيد من الابتكارات، مثل تقنية اتصالات المجال القريب”.

نبذة عن Gemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية مقدارها 2.5 مليار يورو لعام 2014 وأكثر من 14,000 موظف يعملون في 99 مكتبا و34 مركزاً من مراكز بحوث البرمجيات وتطويرها، وهي تقع في 44 بلداً.

نحن في قلب المجتمع الرقمي الذي يشهد تطورات سريعة ومتلاحقة. يزداد إقبال ملايين الأشخاص حول العالم على حرية التواصل والسفر والتسوق والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وشركة Gemalto تُمكِّن الشركات والإدارات من تقديم خدمات رقمية موثوقة ومريحة لهؤلاء الأفراد. ونحن نعمل تحديداً على تأمين خدمات الهواتف الجوالة والمعاملات المالية والإنترنت وحلول السحابة الخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية والوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية ومزاولة الأعمال عبر الإنترنت ونظم إصدار التذاكر في وسائل المواصلات. يُقدِّر عملاؤنا المتميزون في أكثر من 180 دولة حول العالم محفظتنا التقنية الفريدة بدءً من البرمجيات المشفرة المدمجة في العديد من المنتجات المألوفة وحتى منصات إدارة الحقوق والتشفير والمصادقة ذات القدرات ومستويات الإتاحية العالية إلى جانب فرق توصيل الخدمات عالمية الطراز.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:

www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على @gemalto على موقع التواصل Twitter.

جهات الاتصال الإعلامية في Gemalto:

يكول وليامز
أمريكا الشمالية
8921 758 512 1+
nicole.williams@gemalto.com

فانيسا فيالا
أوروبا ودول الكومنولث المستقلة
299 129 210 89 49+
vanessa.viala@gemalto.com

فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com

إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com

بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
3802 6317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

Leave a Reply