‫LONGi ستزود Larsen & Toubro بوحدات نموذجية لمشاريع في المملكة العربية السعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة, 1 ديسمبر 2022/PRNewswire/ — أعلنت LONGI عن اتفاقية لتوفير 1292 ميجاوات من الوحدات الكهروضوئية إلى Larsen & Toubro (L&T) لمشروعين شمسيين قيد الإنشاء في المملكة العربية السعودية. وقع نائب رئيس شركة LONGi دينيس شي وأ. رافيندران، نائب الرئيس الأول ورئيس مجموعة الأعمال الاستراتيجية لمصادر الطاقة المتجددة في شركة L&T، الاتفاقية بشكل مشترك، والتي تشمل مشروعين سعوديين تعمل بهما شركة L&T كشركة للهندسة والإنشاءات، في حدث عقد في دبي.

يقع المشروع الأول في جدة وجزء من جولة REPDO الثانية، بسعة 388 ميجاوات، ويقع المشروع الثاني في مدينة سدير الصناعية، بسعة إجمالية 1500 ميجاوات، حيث منحت شركة LONGi عقدًا لأول 904 ميجاوات. ويتماشى كلا المشروعين مع رؤية سعودية 2030، التي تهدف إلى توسيع مساهمة الطاقة المتجددة في مزيج الطاقة في المملكة.

 وعلق نائب الرئيس شي قائلًا: “تتطلع LONGi إلى العمل مع L&T ليس فقط لدعم المملكة في رحلتها نحو الطاقة النظيفة بحلول عام 2030، ولكن أيضًا لاستكشاف المزيد من التعاون في الشرق الأوسط والمناطق الأخرى”.

 وأضاف السيد رافندران قائلًا: “كانت LONGi ، بمنتجاتها عالية الجودة، مزود حلول طويلة الأجل لشركة L & T ونحن نقدر علاقتنا بشكل كبير”. “كما تعاونت LONGi و L&T في تقديم مساهمة كبيرة في إمكانات الشرق الأوسط المتجددة من خلال تمكين المزيد والمزيد من المناطق من الاستفادة من حلول الطاقة النظيفة. ونتطلع إلى تحقيق مستويات أوثق من التعاون بشأن مشاريع أخرى في جميع أنحاء الهند والشرق الأوسط”.

حول L&T

Larsen & Toubro هي مجموعة هندية متعددة الجنسيات تعمل في أكثر من 50 دولة في جميع أنحاء العالم. مكن النهج القوي الذي يركز على العملاء والسعي المستمر للحصول على جودة عالية L&T من الوصول إلى القيادة والحفاظ عليها في خطوط أعمالها الرئيسية على مدار ثمانية عقود.

تعمل L&T مع مجموعة كاملة من الخدمات من التصميم إلى تسليم المشاريع لقطاعات الاقتصاد الأساسية والعالية التأثير. تمتد البصمة التصنيعية للشركة عبر ثمانية بلدان بالإضافة إلى الهند. وتمتلك شركة L&T العديد من المكاتب الدولية وسلسلة التوريد التي تمتد في جميع أنحاء العالم. تؤمن شركة L&T بالاستفادة من التقنيات الجديدة للحصول على مجموعة أوسع من المنتجات الخضراء. تتميز الشركة بالمهنية والمعايير العالية لحوكمة الشركات واستدامتها، وقد طورت محفظة المنتجات والخدمات الخضراء.

حول شركة لونجي ( LONGi )

تأسّست شركة لونجي ( LONGi ) في عام 2000، وتهدف إلى تحقيق الريادة العالمية في مجال تكنولوجيا الطاقة الشمسية، وتركز على تزويد عملائها بمنتجات وخدمات متميزة تلبي احتياجاتهم لتمكينهم من التحول الكامل إلى أنظمة الطاقة المتجدّدة.

في إطار مهمتها المتمثلة في “تحقيق أفضل ما في الطاقة الشمسية لبناء عالم أخضر” كرست LONGi نفسها للابتكار التكنولوجي وأنشأت خمسة قطاعات أعمال، تغطي خلايا ووحدات رقائق السيليكون الأحادية، وحلول الطاقة الشمسية التجارية والصناعية الموزعة، وحلول الطاقة الخضراء و معدات الهيدروجين. وقد طوّرت الشركة من حلولها وإمكانياتها لتوليد الطاقة الخضراء، كما تبنت في الآونة الأخيرة منتجات وحلول الهيدروجين الأخضر لدعم التنمية العالمية الخالية من الكربون. www.longi.com/en

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1956331/image_821075_32800556.jpg

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1956332/image_821075_32800632.jpg

الشعار –  https://mma.prnewswire.com/media/1862722/LONGi_new_Logo.jpg