‫Human Horizons تطلق رسميًا GT HiPhi Z الرقمية فائقة التطور للمستقبل

شنغهاي، 6 سبتمبر 2022 / PRNewswire / — أطلقت Human Horizons ، رائدة الصناعة في مجال التنقل الجديد والقيادة الذكية، سيارتها الرائدة الثانية رسميًا، GT HiPhi Z الرقمية فائقة التطور المستقبلي، تستهدف السيارة عالية التقنية وفائقة الفخامة “المبدعين ذوي التفكير المستقبلي”، وتجمع بين أحدث الابتكارات التكنولوجية وجميع وسائل الراحة لسيارة فاخرة في إطار شريحة السوق الجديدة من TECHLUXE ® . تم إطلاق HiPhi Z رسميًا في 26 أغسطس وبدأ في قبول الطلبات.

 كما أن حجوزات اختبار القيادة في جهاز HiPhi Z مفتوحة رسميًا للعملاء المهتمين، مع توفر محركات الأقراص بدءًا من 1 أكتوبر. كما ذكرت الشركة أن المستخدمين الذين يختارون طلب جهاز HiPhi Z مسبقًا في عام 2022، سيتمكنون من الحصول على مزايا إضافية كتعبير عن شكرهم على دعمهم المستمر للعلامة التجارية. بعد نجاح HiPhi X ، الذي كانت أول منتج محلي يقتحم أعلى مركز مبيعات للسيارات الكهربائية الفاخرة في الصين، تستهدف HiPhi Z “الشباب”، المبدعين المعاصرين الذين يؤمنون بدفع الحدود، ويسعون بشجاعة للمستقبل. يبدأ سعر جهاز HiPhi Z بين 88000-91000 دولار ومن المتوقع أن يبدأ إنتاج HiPhi Z في وقت لاحق من عام 2022.

Reservations for test-driving the HiPhi Z are also officially open for interested customers, with drives available from October 1st.

وتحدث في حفل الافتتاح الرسمي لـ HiPhi Z ، دينغ لي، المؤسس، الرئيس التنفيذي، ورئيس مجلس إدارة هاي في، فقال: “في آفاق البشرية، نحن مهووسون بالتفكير في المستقبل ؛ إنه يحفزنا ويوجهنا نحو أهدافنا. نحن نعتقد أن المستقبل يحمل العديد من التطورات المذهلة للبشرية، ونريد أن ندعم نمو التكنولوجيا بطريقة تساعد على جعل الحياة أكثر متعة وملاءمة. تعد مجموعة HiPhi فرصة لنا لجلب جزء من المستقبل إلى العالم الحديث، ورفع معايير صناعة السيارات، وخلق تجربة قيادة فريدة تمامًا.”

وفاءً للرؤية المستقبلية، تم تحسين HiPhi Z من الناحية الجمالية بغطاء أمامي على شكل V ، بالإضافة إلى أول ستارة ضوئية Star-Ring ISD ملتفة حول العالم على سيارة ركاب تتكون من 5051 مصباح LED فردي يمكنها التفاعل مع الركاب والسائقين والعالم من حوله. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الهيكل الخارجي بوجود مصاريع نشطة لشبك الهواء ( AGS ) تتصل بالجناح الخلفي والجناح لضبط مقاومة السيارة تلقائيًا وتقليل الرفع لتحسين الأداء العام. المنتج النهائي هو تصميم نظيف وأنيق وسائل متوفر في 6 ألوان مختلفة قابلة للتخصيص من رمادي النيفريت، ورمادي الكوارتز، والأبيض اللؤلؤي، والأخضر الكاكي، والأزرق الدخاني، والأبيض الجديد التي تتميز عن المنافسين في كل من الأداء والأناقة.

يدعم نظام HiPhi Pilot الأداء الذاتي الرائد عالميًا لـ HiPhi Z والذي يتيح القيادة المساعدة ومواقف السيارات، بالإضافة إلى الاستدعاء الذكي باستخدام تطبيق الهاتف الذكي. تم بناء نظام ADAS حول شريحة NVIDIA Orin X + نظام تشغيل الوقت الحقيقي QNX Neutrino (RTOS) ويستخدم 34 مستشعرًا وتكنولوجيا LiDAR لفحص البيئة المحيطة باستمرار. بالإضافة إلى ذلك، يضمن البرنامج درجة عالية من السلامة مع تكرار مزدوج للأنظمة الرئيسية الستة للحوسبة والإدراك والاتصالات والكبح والتوجيه وإمدادات الطاقة.

Following the success of the HiPhi X, which was the first domestic product to break into the top sales position for luxury electric cars in China, the HiPhi Z targets ‘young’, independently minded contemporary creators who believe in pushing boundaries, and bravely pursuing the future. Production of the HiPhi Z is expected to begin later in 2022.

سيظهر جهاز HiPhi Z جنبًا إلى جنب مع جهاز HiPhi X كنموذج Horizons الرئيسي المزدوج، مما يجسد تركيز الشركة على إحياء السيارات المستقبلية مع التكنولوجيا المتصلة والذكية والمتقدمة. سيعمل كلا النموذجين كرائدين في تطوير سوق الطاقة الجديد في الصين، مما سيشهر HiPhi كعلامة تجارية رائدة للسيارات الكهربائية في القطاع الفاخر الراقي. فيما يتعلق بأهداف Horizons الأوسع نطاقًا، تتناسب علامة HiPhi التجارية مع المخطط الاستراتيجي “3- Smart ” للشركة لدعم تطوير السيارات الذكية والنقل الذكي والمدن الذكية، مما يدعم مستقبلًا أكثر ذكاءً وتطورًا من الناحية التكنولوجية.

نبذة عن HiPhi

HiPhi هي علامة تجارية متميزة تم إنشاؤها بواسطة Human Horizons وتعزيزها من قبل مستخدميها. HiPhi X هي سيارة كهربائية ذات بنية هجينة خفيفة الوزن من الألومنيوم والصلب وجلود نباتية مستدامة ومواد قابلة لإعادة التدوير تضيف إلى الطبيعة المستدامة لمنتجات السيارات الكهربائية من Human Horizons .

نبذة عن Human Horizons

تأسست Human Horizons للبحث والتطوير في تقنيات التنقل الذكية المبتكرة والرائدة بالإضافة إلى تصنيع المركبات الذكية الموجهة نحو المستقبل. وعلاوة على ذلك، تبني Human Horizons تقنيات النقل الذكية وتساهم في تطوير المدن الذكية، الأمر الذي سيعيد تعريف التنقل البشري.

HiPhi Logo

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1891406/image_1.jpg
الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1891407/image_2.jpg
الشعار –  https://mma.prnewswire.com/media/1213394/HiPhi_Logo.jpg