Gemalto وTapit توفران حل دفع بنقرة واحدة للملصقات والأكشاك والباقات واللافتات

المؤتمر العالمي للهواتف الجوالة، برشلونة – 3 مارس 2015   / گلوب نیوز وائر / نولج بائے لین — شركة Gemalto، الرائد العالمي في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرقم NL0000400653 GTO)، تعمل مع Tapit، وهي منصة تستخدمها ماركات عالمية لتحويل أصولها الفعلية إلى كائنات تفاعلية، من أجل إطلاق حل “Tapit and Buy”. وهذا حل مُبتكر يتيح للمستخدم النقر على هاتفه الذكي ضد دعامة فعلية مفعل بها خدمة Tapit، مثل ملصقات الدعاية الخارجية وعبوات المنتجات ومواد التسويق داخل المتاجر، والمنشطة عن طريق بطاقة اتصالات المجال القريب NFC، أو رمز الاستجابة السريعة أو شبكات التوجيه الإلكترونية. ثم يتم توجيههم فورياً بعد ذلك إلى الموقع الإلكتروني لمالك الوسائط حيث يمكنهم شراء محتوى رقمي، بنقرة واحدة، بحيث يتم تحميل التكاليف على فاتورة هاتفهم الجوال.

إن Tapit and Buy هو الحل الأول من نوعه، الذي يستفيد من نظام فوترة المشغل Netsize  من شركة Gemaltoومنصة السحابة من Tapit لتحويل مجموعة كبيرة من الأصول الفعلية إلى محطات دفع بنقرة واحدة من خلال الهاتف الجوال. يركز هذا التعاون الجديد مبدئياً على المملكة المتحدة للمعاملات التي تصل قيمتها إلى 30 جنيه إسترليني للمحتوى الرقمي، مثل النشرات الإلكترونية ومقاطع الفيديو والموسيقى والألعاب.

وهذا الحل يمنح الشركات فرصة إقامة علاقات مباشرة مع المستهلكين من خلال أصولهم الفعلية، وتحديد قياس دقيق للعائد على الاستثمار المحقق من حملات الدعاية.

يقول أندرو ديفيس، مؤسس شركة Tapit “إن حل Tapit and Buy يتيح للماركات الوصول إلى فرص تحقيق عوائد متزايدة من خلال باقات المنتجات أو مواد نقاط البيع، وذلك عن طريق الربط بشكل مباشر بين المبيعات والتسويق. إن تقنية فوترة المشغل Netsize من شركة Gemalto تضمن أمان الدفع وسلاسته وشفافيته للمستخدم النهائي، بينما تضمن منصة Tapit السيطرة الكاملة للعلامات التجارية وتوفر الرؤية والتحكم الكاملين لكيفية أداء أصولهم الفعلية في الميدان”.

وأضاف فيدريك ديمان، نائب الرئيس الأول لتقنية Netsize في شركة Gemalto “إن حل Tapit and buy يوفر بُعداً جديداً تماماً لكيفية تفاعل الناس وتنفيذهم للمعاملات مع العلامات التجارية التي توفر مزيداً من الراحة والتلقائية للمستهلكين. وسوف تستفيد مجموعة كبيرة من أصحاب المصلحة من الفرص الجديدة وروافد الإيرادات، بما في ذلك الماركات وملاك وسائل الدعاية الخارجية ووكالات التسويق والدعاية ومشغلي شبكات الهواتف الجوالة الراغبين في البيع مباشرة إلى ملايين من العملاء المحتملين”.

حول جيمالتو

جيمالتو (يورونكست NL0000400653 GTO)، هي الشركة الرائدة عالميا في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية مقدارها 2,4 مليار يورو لعام 2013 وأكثر من 12،000 موظف يعملون في 85 مكتبا و25 مركزاً من المراكز الخاصة ببحوث البرمجيات وتطويرها، وهي تقع في 44 بلداً.

نحن في قلب مجتمع رقمي سريع التطور. إن المليارات من الناس في جميع أنحاء العالم ترغب في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والتعامل مع المصارف والتسلية والعمل، في أي وقت وفي كل مكان، بطرق ممتعة وآمنة. تلبّي جيمالتو الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهاتف الشخصي، والدفع الآمن، ومصادقة الوصول للسحابة الإلكترونية، وحماية الهوية والخصوصية، والرعاية الصحية الإلكترونية، وكفاءة الحكومة الإلكترونية، والحصول على التذاكر بطريقة مريحة، وتطبيقات آلة لآلة (M2M) يمكن الاعتماد عليها. نحن نقوم بتطوير البرمجيات المدمجة والآمنة والمنتجات الآمنة التي نقوم بتصميمها وتخصيصها. منصاتنا وخدماتنا تقوم بإدارة هذه المنتجات، والبيانات السرية التي تتضمنها والخدمات الموثوقة للمستخدم النهائي صارت ممكنة.

ابتكاراتنا تمكّن عملاءنا من تقديم الخدمات الرقمية الموثوقة والمريحة للمليارات من الأفراد. تزداد جيمالتو ازدهاراً مع العدد المتزايد من الأشخاص الذين يستخدمون حلولها للتفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو متابعة @gemalto على تويتر.

لمسؤولي الاتصالات الإعلامية بشركة Gemalto، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.gemalto.com/companyinfo/media

إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.

جهات الاتصال الإعلامية لدى Gemalto:

نيكول وليامز
أمريكا الشمالية
8921 758 512+
nicole.williams@gemalto.com

فانيسا فيالا
أوروبا ودول الكومنولث المستقلة
299 129 210 89 49+
vanessa.viala@gemalto.com

فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com

إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com

بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
3802 6317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

نبذة عن Tapit
شركة Tapit هي رائد في قطاع الاتصالات اللاتلامسية (الهواتف الجوالة 3.0).

وشركة Tapit تعمل منذ عام 2011 مع ماركات عالمية، من بينها Google وMicrosoft وUnilever وP&G  وNestle لنشر وإدارة وتحليل بنيتهم التحتية اللاتلامسية، بما في ذلك بطاقات اتصالات المجالات القريبة وشبكات التوجيه الإلكترونية ورموز الاستجابة السريعة. إن الاستفادة من Tapit وقدرة الاتصالات اللاتلامسية تمد الماركات العالمية بطريقة مبتكرة قابلة للتطوير وآمنة من أجل إشراك المستهلكين من خلال هواتفهم الجوالة مباشرة من بيئاتهم الفعلية، مما يحول حركة الزوار المتوافدين على المتاجر إلى حركة ويب بمجرد نقرة واحدة.

جهة الاتصالات الإعلامية في شركة Tapit:
جون ولف
الهاتف: 914-659-8663
بريد إلكتروني: john@tapit.com.au
الموقع الإلكتروني: www.tapitww.com
تويتر: @tapitnfc
Tapit and Buy: http://hugin.info/159293/R/1898769/674383.jpg

Leave a Reply