Gemalto تُمكِّن KDDI من تقديم خدمات صوت عالية الوضوح وآمنة على شبكة LTE

بطاقة LTE SIM متعددة المستخدمين المزودة بتقنية UpTeq تعزز خدمات الصوت عبر شبكة LTE

أمستردام، 16 ديسمبر 2014 / گلوب نیوز وائر / نولج بائے لین — أعلنت شركة Gemalto الرائد العالمي في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرقم NL0000400653 GTO) عن أنها سوف تمد شركة KDDI ببطاقات LTE SIM متعددة المستخدمين المزودة بتقنية UpTeq من أجل تأمين خدمات الصوت عبر شبكة LTE (والمعروفة بالاختصار VoLTE). جدير بالذكر أن شركة KDDI هي مشغل رائد في اليابان حيث بلغ عدد المشتركين لديها 40 مليون مشترك. ومن شأن خدمة VoLTE أن تمكِّن المشتركين من الاستمتاع بجودة صوت محسنة، مع إمكانية استخدام الصوت والبيانات بشكل متزامن، وإجراء اتصالات سلسة باستخدام شبكة الجيل الرابع LTE الأحدث القائمة على بروتوكول الإنترنت. ومع زيادة سرعة نقل البيانات على شبكة LTE بمعدل أربع مرات عنها مع شبكات الجيل الثالث، فسوف يتم توصيل المكالمات أسرع بكثير عما كانت عليه الحال مع شبكة الجيل الثالث التقليدية.

إن هذا الانتقال إلى شبكة LTE سوف يمكِّن KDDI من تقديم خدمات صوت وبيانات على شبكة واحدة. وسوف تكون KDDI قادرة في المستقبل على تدشين مجموعة جديدة تماماً من الخدمات الآمنة والتفاعلية لمشتركيها. وهذا يوسع نطاق علاقة Gemalto مع KDDI حيث نجحت بطاقات SIM والأنظمة والخدمات المتقدمة من شركة Gemalto في دعم نشر خدمات الاتصال قريب المدى “NFC” لدى المشغل.

يقول موساهيرو كوباياشي، عضو مجلس الإدارة التنفيذي والمدير العام لقسم تخطيط المنتجات لدى شركة KDDI “مع تغطية شبكة LTE لنحو 99% من سكان اليابان1، تكون لدينا البنية التحتية اللازمة لإنجاح نشر خدمات VoLTE. إن هذا المشروع هو تجديد لشراكتنا مع Gemalto التي أوفت مراراً وتكراراً بوعودها فيما يتعلق بتقديم خدمات عالية الجودة والحفاظ على الموثوقية والتحلي بروح الابتكار”.

وصرح مايكل أو، رئيس منطقة جنوب آسيا واليابان لدى شركة Gemalto قائلاً “مع احتمالية أن تصل قيمة خدمات VoLTE إلى 16 مليار دولار بحلول عام 2017 2، فإن KDDI تدخل إلى السوق في الوقت المناسب، والأمور على وشك أن تصبح أكثر إثارة. كما أن معرفة المستهلكين اليابانيين المتعمقة بالهواتف الجوالة تعني أن لديهم أحدث الهواتف لتحقيق أكبر استفادة من خدمات VoLTE. ومع نشر هذه الشبكة، سوف تتمكن KDDI من تطوير روافد جديدة للإيرادات وإعداد عملياتها التجارية للمستقبل”.

1.http://media3.kddi.com/extlib/files/english/corporate/ir/library/annual_report/pdf/kddi_ar2014_e.pdf
2 http://www.infonetics.com/pr/2013/Mobile-VoIP-Services-and-Subscribers-Market-Highlights.asp

حول جيمالتو
جيمالتو (يورونكست NL0000400653 GTO)، هي الشركة الرائدة عالميا في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية مقدارها 2,4 مليار يورو لعام 2013 وأكثر من 12،000 موظف يعملون في 85 مكتبا و25 مركزاً من المراكز الخاصة ببحوث البرمجيات وتطويرها، وهي تقع في 44 بلداً.

نحن في قلب مجتمع رقمي سريع التطور. إن المليارات من الناس في جميع أنحاء العالم ترغب في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والتعامل مع المصارف والتسلية والعمل، في أي وقت وفي كل مكان، بطرق ممتعة وآمنة. تلبّي جيمالتو الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهاتف الشخصي، والدفع الآمن، ومصادقة الوصول للسحابة الإلكترونية، وحماية الهوية والخصوصية، والرعاية الصحية الإلكترونية، وكفاءة الحكومة الإلكترونية، والحصول على التذاكر بطريقة مريحة، وتطبيقات آلة لآلة (M2M) يمكن الاعتماد عليها. نحن نقوم بتطوير البرمجيات المدمجة والآمنة والمنتجات الآمنة التي نقوم بتصميمها وتخصيصها. منصاتنا وخدماتنا تقوم بإدارة هذه المنتجات، والبيانات السرية التي تتضمنها والخدمات الموثوقة للمستخدم النهائي صارت ممكنة.

ابتكاراتنا تمكّن عملاءنا من تقديم الخدمات الرقمية الموثوقة والمريحة للمليارات من الأفراد. تزداد جيمالتو ازدهاراً مع العدد المتزايد من الأشخاص الذين يستخدمون حلولها للتفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو متابعة @gemalto على تويتر.

لمسؤولي الاتصالات الإعلامية بشركة Gemalto، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.gemalto.com/companyinfo/media

إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.

Leave a Reply