Ameriabank و CR2 يوقعان اتفاقا لاستحداث منصة البنوك المتعددة القنوات الجديدة

يريفان، آرمينيا ودبلن، 5 أكتوبر 2015, /PRNewswire —

Ameriabank بالتعاون مع CR2 في أيرلندا تستحدث المنصة البنكية المتعددة الخدمات BankWorld كأول مشروع من CR2 في أرمينيا.

Mr Kieran Kilcullen, Chief Commercial Officer, CR2 & Mr Artak Hanesyan, Chairman of the Management Board, Ameriabank CJSC at the press conference today in Yerevan, Armenia.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151005/273867)

CR2 هي شركة برمجيات رائدة متخصصة في حلول الخدمة الذاتية المبدعة والبنكية عن بعد. تملك الشركة أكثر من 100 عميل في أكثر من 60 بلدا في العالم، بما فيها Standard Bank، Standard Chartered Bank و مؤسسات مالية رائدة أخرى.

CR2BankWorld ستسمح إلى Ameriabank بتقديم حلول بنكية متطورة متاحة 24/7 عبر قنوات خدمة ذاتية بما فيها ATM و شبكات Kiosk وأيضا قنوات البنك عبر الانترنت والجوال.

سيكون هذا عالما جديدا للسوق المالية الأرمينية لأن كل قنوات البنك عن بعد سوف تتحد في منصة واحدة توفر للعميل راحة قصوى ووصولا قياسيًا لكل الخدمات عبر أي قناة بنكية عن بعد.

يملك الجهاز عددًا من مميزات جديدة للخدمة الذاتية للبنك الأرمينية. يسمح الجهاز بصفة خاصة بما يلي:

  • تحقيق التوافق الآلي بين بنك الخدمة الذاتية/قنوات عن بعد والمنتج المقدم للعميل المناسب، لضمان خدمة فردية ومناسبة؛
  • تحويل ATM إلى نقط خدمات مخصصة بما يتيح للعملاء إدارة كل حساباتهم البنكية، وتقديم عدة طلبات حجز واستمارات للبنك وأيضا تنفيذ عدد من الإجراءات كانت سابقا غير متوفرة في البنك عبر الانترنت، بالإضافة إلى عروض مخصصة تناسب ملف العميل؛
  • تحسين قدرات قتوات البنك عبر الإنترنت والجوال للأشخاص والمؤسسات، وهو ما يكفل إصدار مجموعة متنوعة من المعاملات عبر واجهة محددة تمتاز بالسهولة والمعاصرة؛
  • إجراء الدفع من شخص لشخص (P2P) من خلال البنك عبر الإنترنت والجوال وأيضا نقاط الخدمة الذاتية الأخرى باستعمال رقم هاتف المستفيد أو معلومات الإثبات الأخرى. يمكن للعملاء سحب المبلغ المستلم من ماكينات ATM التابعة إلى Ameriabank بدون استعمال بطاقات الدفع.

سيتم تنفيذ منصة البنوك المتعددة القنوات BankWorld بطريقة تدريجية في خلال العام المقبل.

كييران كيلكولن، عضو المجلس التنفيذي، رئيس الشؤون التجارية، CR2 : “أنا مسرور بترحيب Ameriabank كعميلنا الأول بأرمينيا. توقيع اليوم، والذي يرى تسليم CR2 لمنصة الخدمة الذاتية الخاصة بنا والتي توفر حلولا إلى Ameriabank بما فيها ATM – الخدمات البنكية عبر الإنترنت – البنك عبر الجوال و حلول Kiosk، سيسمح للبنك بخلق تجربة غير منقطعة للمستعمل عبر كل قنوات الخدمة الذاتية، وليس لدينا شك بأن هذا سيساعد على راحة البنك بموقعها الرائد في السوق. سيحظى عملاء Ameriabank بخدمات بنكية مريحة وسريعة بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الخدمات في السوق. نحن ننتظر بشوق لرؤية الطرق المبدعة للبنك والتي ستستعملها Ameriabank في الأشهر القادمة عن طريق استخدام BankWorld وأن تكون جزءا من تقديم الخدمات المبدعة في بنوك أرمينيا.”

“مرحبا إلى أرمينيا، CR2! Ameriabank تقدر جدا علاقات الأعمال الجديدة مع CR2. تهدف هذه المبادرة إلى تحقيق أهداف Ameriabank الاستراتيجية – بتقديم صفقة متكاملة من حلول الخدمة الذاتية الحديثة والبنك عن بعد من خلال استعمال تكنولوجيات متطورة. تفتح هذه البرمجية الجديدة آفاق جديدة لمستخدمي برمجيات الخدمة الذاتية والبنك عن بعد وتساهم في تنمية ثقافة البنك عن بعد في أرمينيا،”  قال أرتاك هانسيان، رئيس مجلس التسيير، Ameriabank CJSC.

المصدر: CR2 و Ameriabank