‫تقدم Vantage التجارة الاجتماعية لجعل التداول أكثر تفاعلية

تطبيق Vantage متاح أيضًا في المزيد من طرازات الهواتف

بورت فيلا، فانواتو، 1 دجنبر/كانون الأول 2022 / PRNewswire / — أطلق Vantage (أو “ Vantage Markets”) ، وهو الوسيط متعدد الأصول، التداول الاجتماعي على تطبيق Vantage ، مما يجعله تطبيق تداول شامل يدعم كل من التداول المنتظم والتداول الاجتماعي.

Lian Jie, Assistant App Marketing Director, Vantage

التداول الاجتماعي هو ميزة مبتكرة تحول التداول إلى حدث اجتماعي. يمكن للمتداولين المتمرسين مشاركة استراتيجيات التداول الخاصة بهم كمزودي الإشارات. سيتمكن المتداولون المبتدئون من متابعة العديد من مزودي الإشارات، واكتساب رؤى من المستثمرين ذوي الخبرة، وتداول استراتيجياتهم من خلال عكس صفقات الآخرين.

يوفر تطبيق Vantage إمكانية الوصول إلى أكثر من 1000 أداة تداول بما في ذلك عقود الفروقات على الفوركس والسلع والمؤشرات والطاقة والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات.

يحتوي التطبيق على تنقل سهل داخله ويوفر مجموعة شاملة من الرسوم البيانية والأدوات الفنية وأنواع الطلبات وتقارير التداول الشخصية والتنبيهات. يقدم تطبيق Vantage المتوفر بـ 14 لغة، أيضًا تحليل السوق وأخبار السوق المدعومة من Trading Central و FX Street .

مع تزايد الطلب على التداول عبر الأجهزة المحمولة في الأسواق التي تتمحور حول الأجهزة المحمولة، أصبح تطبيق Vantage مدعومًا الآن على أجهزة أوبو OPPO وفيفو VIVO وهواوي Huawei وشاومي Xiaomi وسامسونغ Samsung ، بالإضافة إلى أجهزة أي أو إس iOS وأندرويد Android .Vantage introduces Social Trading to make trading more interactive

يشرح ليان جي، مساعد مدير تسويق التطبيقات في Vantage ، كيف تُحدث الميزة الجديدة ثورة في صناعة العقود مقابل الفروقات التقليدية. “نظرًا لأن ملف تعريف المستثمر النشط لدينا أصبح أصغر سناً، أصبح عملاؤنا أكثر استعدادًا لاستكشاف واعتماد أساليب تداول مبتكرة مثل التداول الاجتماعي، بما يتجاوز أساليب التداول التقليدية. نفهم في Vantage ، كيف يمكن للتكنولوجيا والابتكار تجاوز الحدود، لذلك استخدمنا قوة التكنولوجيا في تطبيق Vantage لدينا لتلبية احتياجات الجيل التالي وتوفير تجربة سلسة ومريحة لجميع عملائنا. “

نبذة عن Vantage

Vantage (أو Vantage Global Limited ) هي وسيط عالمي متعدد الأصول يوفر للعملاء الوصول إلى خدمة ذكية وقوية لتداول العقود مقابل الفروقات في الفوركس والسلع والمؤشرات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.

مع أكثر من 13 سنة من الخبرة في السوق يعمل لدى Vantage حاليًا أكثر من 1000 موظفًا في أكثر من 30 مكتبًا حول العالم.

Vantage هي أكثر من مجرد وسيط. إنها توفر نظامًا بيئيًا للتداول موثوقًا،  تطبيق تداول للجوّال الحائز على الجوائز ، ومنصة تداول صديقة للمستخدم تمكن العملاء من الاستفادة من فرص التداول. قم بتنزيل تطبيق Vantage App  على App Store أو Google Play .

تداول بذكاء في @vantage .

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1957611/image_1.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1957892/image_2.jpg

الشعار –  https://mma.prnewswire.com/media/1745281/Vantage_Logo.jpg