‫تقدم Celonis وجهات نظر جديدة لتنفيذ الأعمال في Celosphere 2022 في 9-10 نوفمبر في ميونيخ، ألمانيا

نيويورك وميونيخ، 17 أكتوبر 2022 / PRNewswire / — أعلنت  Celonis الشركة الرائدة عالميًا في إدارة التنفيذ اليوم أن أفضل خبراء إدارة عمليات التعدين والتنفيذ في العالم سيجتمعون في  Celosphere 2022 في ميونيخ، ألمانيا في 9-10 نوفمبر .

Celonis

تم تصميم تجربة Celosphere التي تستغرق يومين من الصفر لخلق تجارب منسقة فريدة وتعبئة أفضل المتخصصين في العمليات على وجه الأرض مع أحدث تقنيات العمليات وتنفيذ الأعمال.

سيخرج الحاضرون بالتعلم والتدريب والشهادات اللازمة لممارسة عمليات التعدين للمساعدة في تغيير الطريقة التي يعمل بها العالم. سيكونون أيضًا أول من يدرب ويعتمد وينشر منتجات إدارة عمليات التعدين والتنفيذ من الجيل القادم لشركة Celonis والتي سيتم الكشف عنها في هذا التجمع الفريد، حيث سيحصلون على أوراق اعتماد حصرية متاحة فقط في Celosphere 2022 .

 قال أليكس رينكي، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة Celonis والمؤسس المشارك: “لم يكن هناك وقت أكثر أهمية في تاريخ الشركات للتجمع حول العمليات التي تدير العالم”. “من خلال تحديث الطريقة التي نجد بها جميعًا عملياتنا ونصلحها ونحسنها – يمكننا محاربة موجات التضخم وسلسلة التوريد ونفايات الطعام والأضرار الكربونية التي تلحق بكوكبنا – حرفيًا عملية واحدة في كل مرة.”

نظرة خاطفة على تجربة Celosphere

عضو المجلس التنفيذي لمجموعة Lufthansa ، والأسطول والتكنولوجيا – الدكتور ديتليف قيصر:  وستتصدر التجربة محادثة رئيسية ودردشة نارية مع عضو المجلس التنفيذي لمجموعة Lufthansa ، الدكتور ديتليف قيصر، المسؤول عن العمليات والمعايير التشغيلية وإدارة الأسطول التجاري والتقني وكذلك تكنولوجيا المعلومات ومشتريات مجموعة Lufthansa . سيشارك الدكتور قيصر رؤيته ونصائحه حول مدى تقدم تكنولوجيا تنفيذ العمليات والأعمال التجارية كركيزة استراتيجية في أعمال Lufthansa البالغة 16 مليار يورو (2021) – الناقل الجوي الرئيسي لألمانيا وأوروبا.

نائب رئيس الاستخبارات والأتمتة والتكنولوجيا الناشئة في Mars – عادل فودا:  عادل فودا هو رائد ومبتكر التحول الرقمي الذي يقود باستمرار خلق القيمة من خلال أتمتة العمليات العالمية والحوكمة وإدارة البائعين والتقنيات الناشئة. تمتد خبرته لتشمل أتمتة العمليات الروبوتية ( RPA ) والذكاء الاصطناعي والوكلاء الافتراضيون المعرفيون مع قدرات التعلم عن بعد والتعلم الآلي وأدوات التعرف الضوئي على الحروف ( OCR ) وأنظمة الواقع المعزز ( AR )/ الواقع الافتراضي ( VR ). خلال كلمته الرئيسية، سيشارك السيد فودا كيف جعل المريخ  عملية التعدين جزءًا من العمل كالمعتاد في المنظمة – دعم مؤسسة Mars بأكملها لتسخير قوة عملية التعدين لتحسين تنفيذ الأعمال.

الرئيس التنفيذي للعمليات في Allianz Partners – لارس روج : سيأخذ السيد روج أيضًا المرحلة ويقود جلسة جانبية لمناقشة قوة تكنولوجيا إدارة العمليات والتنفيذ في Allianz Partners . شركة Allianz Partners هي شركة رائدة عالميًا في مجال التأمين والمساعدة بين الشركات داخل مجموعة Allianz ، وتقدم حلولًا عالمية تشمل الصحة والحياة الدولية والتأمين على السفر والتنقل والمساعدة الدولية. السيد روج مسؤول عن التحول الرقمي لمنطقة العمليات في Allianz Partners ، والتي تعاملت مع حوالي 65 مليون حالة مساعدة، 63 مليون مكالمة ونظمت 8500  عملية إعادة طبية في عام 2021 – مع النشاط التجاري في 75 دولة تخدم عملائنا في 70 لغة.

رئيس ERGO الرقمي – مارك كلاين:  سيتصدر السيد كلاين دردشة على جانب النار يشارك فيها رؤيته حول قيمة تعدين العمليات والتنفيذ الرقمي لشركة ERGO – إحدى مجموعات التأمين الرئيسية في ألمانيا وأوروبا. يشتهر السيد كلاين بقيادته الفكرية في مجال الصناعة حول كيفية إلهام الناس والثقافات لرقمنة العمليات لإنشاء منظمات مرنة ودائمة. في عام 2021، حصلت ERGO على علاوة إجمالية قدرها 19 مليار يورو. المجموعة ممثلة في حوالي 30 دولة حول العالم تقدم مجموعة شاملة من التأمينات والمعاشات التقاعدية والاستثمارات والخدمات.

قائد عمليات التعدين في Bayer AG CoE – تيمو بيترز:  السيد بيترز، بصفته بطل CeloCoE في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، سيشارك أفضل 10 نصائح CoE . وقبل أن يقوم تيمو بدوره في Bayer وتركيزه على تسريع Bayer CoE ، قام ببناء CoE في نوكيا. مع خلفيته التشغيلية، سيقدم أفضل عشر أدوات مثل أهمية الرعاة التنفيذيين ويتحدث أيضًا عن الخبرات العملية وأفضل الممارسات التي شاهدها يتحدث إلى العديد من الشركات الأخرى ويشارك نصائح تشغيلية محددة للغاية. تؤكد الجلسة على أهمية CoE كمعجل مركزي للتحول وستزود الجمهور بالغذاء للتفكير في عمليات النشر الخاصة بهم.

مؤسس مؤسسة Gapminder – آنا روزلينغ رونلند:  يمكن للحاضرين مقابلة المرأة المعروفة على نطاق واسع بتحديها مجموعة من قادة Davos حول تصورهم للعالم، ومن ثم عرض بيانات تفتح أعينهم لإثبات مفاهيمهم الخاطئة. آنا، مؤسس مؤسسة Gapminder ، وهي منظمة غير حكومية تركز على نظرة عالمية أكثر استنادًا إلى الحقائق، شاركت في تأليف الكتاب الأكثر مبيعًا “الحقيقة”، حيث تفكك المفاهيم الخاطئة الضخمة التي تشكل نظرتنا إلى العالم وتظهر كيف يبدو العالم حقًا، بطرق يمكن للجميع فهمها.

قادة صناعة Bellwether : ستشمل تجربة اليومين أيضًا المرحلة الرئيسية والمحادثات الغامرة من كبار رواد الصناعة مثل  ALDI SÜD ومجموعة BMW ومجموعة BSH Home Appliances و Dell Technologies و DHL Supply Chain و EQUANS ومجموعة Ingka (An IKEA Retailer) ومجموعة MANN+HUMMEL و Merck & Co . ومجموعة MOL و ŠKODA AUTO a.s . و Stora Enso  وغيرها الكثير.

المظاهر الخاصة : سيقود ويل فان دير ألست، الأستاذ الشهير – والأب الروحي لتعدين العمليات – ومارك كيريمانز، نائب الرئيس في Gartner  والمحلل المتخصص في تعدين العمليات، مناقشة حول مستقبل تحسين العمليات وتنفيذ الأعمال. سيقود الرئيس التنفيذي لمجموعة Constellation، R “Ray” Wang ، جلسة غامرة حول أكبر التحديات الحالية حول النقص والتضخم والركود، وكيف يمكن أن يساعد تعدين العمليات في مواجهة تلك التحديات. ستقود Harpreet Makan، مديرة الممارسة في مجموعة Everest، جلسة حول الابتكارات في تعدين العمليات، مع التركيز على تقرير مصفوفة ذروة تعدين العمليات ® وتوقعاتها للصناعة. رتيكا فليمنج من HFS Research ستركز على تنفيذ أفضل الممارسات وقصص نجاح العملاء، بينما ستشارك مورين فليمنج من IDC في لجنة للنساء في تعدين العمليات.

إعادة اختراع عملية التعدين:  بدأت رحلة Celonis من بدايات متواضعة قبل عقد من الزمان عندما كان المؤسسون الثلاثة أول من قام بتسويق حل لإيجاد وحل مشاكل العملية المخبأة داخل أنظمة تخطيط موارد المؤسسات وإدارة أمن الحاويات وإدارة علاقات العملاء. في Celosphere 2022 – ستكشف Celonis عن أول سلسلة من الجيل القادم من منتجات التعدين وتنفيذ الأعمال. وستقدم هذه المنتجات الجديدة بعدًا جديدًا لبيانات الأعمال التجارية والذكاء والعمل لجميع منتجات Celonis . سيحصل ضيوف Celosphere على تدريب وشهادة مباشرة حتى يتمكنوا من نشر المنتجات الجديدة على الفور في أعمالهم.

اعتماد Celonis الحصري : سيتمكن ضيوف Celosphere من الحصول على أوراق اعتماد “بطل Celonis ” و “ Celonis Builder “. بعد تعلم أحدث قدرات Celonis في Celosphere والتحقق من خبرتهم من خلال أكاديمية Celonis ، سيرحل الحاضرون كواحدة من القلة المختارة مع شارة الشرف هذه.

النظام البيئي لتنفيذ الأعمال : سيتم استضافة Celosphere ورعايتها من قبل GSIs الرائدة في العالم بما في ذلك Accenture و IBM Consulting و McKinsey و ServiceNow وغيرها الكثير.

تحسين الخط العلوي والخط السفلي والخط الأخضر مع العمليات

Celosphere هي نقطة التجمع السنوية لكبار الخبراء في العالم في عملية التعدين وإدارة التنفيذ. الهدف المشترك الوحيد للغلاف الأرضي هو توحيد أفضل الشركات في العالم للعثور على عملياتها الأساسية وإصلاحها وتحديثها. هذا يخلق دولاب موازنة لا يمكن إيقافه من الخط العلوي والخط السفلي وقيمة الخط الأخضر.

في عام 2021، حضر أكثر من 10000 شخص البث عبر الإنترنت لـ Celosphere الذي ترأسته جولي سويت، الرئيس التنفيذي لشركة Accenture ؛ بوب موريتز، الرئيس التنفيذي لشركة PWC ؛ مارك فوستر، رئيس IBM Consulting في IBM ؛ تريفور نواه، وميغان رابينو.

سجل هنا لحضور Celosphere 2022 في ميونيخ، ألمانيا.

نبذة  عن Celonis

تكشف Celonis وتصلح عدم الكفاءة التي لا يمكن للشركات رؤيتها، مما يمكنهم من الوصول بالأداء إلى مستويات لم يعتقدوا أنها ممكنة. يوفر نظام Celonis لإدارة التنفيذ، مدعومًا بنواة عمليات التعدين الرائدة في السوق، مجموعة كاملة من قدرات المنصة للمديرين التنفيذيين والمستخدمين من أجل القضاء على مليارات عدم الكفاءة في الشركات، وتوفير تجربة أفضل للعملاء والحد من انبعاثات الكربون. لدى Celonis الآلاف من التطبيقات مع العملاء العالميين ومقرها في ميونيخ، ألمانيا ومدينة نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية مع أكثر من 20 مكتبًا في جميع أنحاء العالم.

© 2022 Celonis SE. جميع الحقوق محفوظة. تعد Celonis و Execution Management System و EMS وشعار Celonis “droplet ” علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة Celonis SE في ألمانيا وولايات قضائية أخرى. جميع أسماء المنتجات والشركات الأخرى هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

للتواصل:
press@celonis.com

الشعار –  https://mma.prnewswire.com/media/1883235/Celonis_logo.jpg