‫أكاديمية يوريسكو تحتفل بالأداء المتميز لـ 25 طالبًا مدرسياًخلال حدثها الأول: جوائز برنامج المدارس

بيروت, 20 يوليو / تموز 2022   /PRNewswire/  — يتضمن برنامج أكاديمية يوريسكو موبيليتيتعليم طلاب المدارس البرمجة باستخدام لغات مختلفة بناءً على أعمارهم، حيث يتم تعليم أطفال المدارس الابتدائية البرمجة المرئية وتعليم طلاب المدارس الثانوية برمجة الويب وجافا سكريبت.

Ziad Tawk (CTO / Co-founder, on the left) & Edgard Tawk (CEO / Co-founder, on the right) with the 25 winners of the 1st Eurisko Schools Program Awards

طوال السنة الدراسية 2021-2022، قام مدرسون من أكاديمية يوريسكو بتعليم هؤلاء الأطفال المهارات والمعرفة الضرورية التي يتم البحث عنها بشكل كبير دوليًا ومحليًا مع نمو اتجاهات التحول الرقمي والألعاب والبرمجة.

خلال هذا الحدث، الذي تم استضافته في 10 يوليوز/تموز 2022 في فندق شباط في بشري ، احتفلت أكاديمية يوريسكو بإنجازات 25 طالبًا لامعًا من إجمالي أكثر من 400 مشارك من 8 مستويات مختلفة للصفوف، ومنحتهم جوائز المركز الاول والثاني والثالث. سيعقد هذا الحدث الاحتفالي على أساس سنوي في نهاية كل عام دراسي، وسيتم زيادة عدد المدربين والمدارس المشاركة في العام  المقبل.

أكد إدغار طوق، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس ليوريسكو موبيليتي، على أهمية تنفيذ مثل هذه البرامج للطلاب اللبنانيين، وقال إن “واحدة من أكبر المشاكل التي تواجه مجتمعاتنا اليوم هي عدم توجيه الأطفال نحو العالم الرقمي، وخاصة البرمجة. أصبحت هذه المهارات ضرورية بشكل متزايد بعد الوباء وبعد تسريع التحول الرقمي “.

كما سلط زياد طوق، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والشريك المؤسس، الضوء أيضًا على الفوائد الإضافية التي تقدمها البرمجة للأطفال بغض النظر عما إذا كانوا يختارون ممارستها كمهنة، مثل زيادة الإبداع وقدرة أكبر على التفكير النقدي.

تتطلع يوريسكو موبيليتي إلى توسيع هذا البرنامج في جميع أنحاء لبنان وتمهيد الطريق لجيل أكثر ذكاءً في المجال الرقمي.

للاتصال: نور عيد، 9854069-961+، info@euriskomobility.com

رابط الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1861023/Eurisko_Schools.jpg