‫CleanEquity® موناكو 2017 – تعاونات جديدة وتقنيات التقديم

لندن, 01 فبراير 2017 — CleanEquity موناكو، الذي ينعقد في 9-10 مارس، هو المنتدى العالمي البارز الذي تجتمع فيه 30 شركة من أفضل الشركات في العالم في مجال التكنولوجيا المستدامة الناشئة وكفاءة استخدام الموارد مع المستثمرين الماليين المتخصصين، والمكاتب الاستراتيجية العائلية، وأصحاب الشركات، والشركاء والمشترين، وصانعي السياسات، والمستخدمين النهائيين، ووسائل الإعلام.

لا يمكن حضور هذه الفعالية سوى بدعوة. يرجى استخدام الرابط أدناه لتسجيل اهتمامكم بالحضور.

اضغط هنا للتسجيل

يسر Innovator Capital  الإعلان عن تعاونات جديدة مع Social Stock Exchange وHobbs & Towne.

قال توماس كاروثرز، الرئيس التنفيذي لـ Social Stock Exchange:https://photos.prnewswire.com/prnvar/20161116/440230LOGO

أعتقد أن منتدى CleanEquity موناكو يوفر منصة فريدة من نوعها حيث تجتمع به معظم شركات التكنولوجيا النظيفة المبتكرة في العالم. في Social Stock Exchange، السوق العام الوحيد في أوروبا لاستثمار الأثر، نحن ملتزمون بمساعدة الشركات التي تقدم الأثر الإيجابي والحصول على فرص أفضل من الناحية البيئية أو الاجتماعية للوصول إلى أسواق رأس المال على نطاق واسع. كما يسعدنا العمل مع مقدمي التمويل الابتكاري مثل Innovator Capital لعرض السوق العام لدينا.

تشتمل عضويتنا بالفعل على عدد من مبتكري التكنولوجيا النظيفة، مما يؤكد على حقيقة أن جمهورنا من المستثمرين يدرك تماماً فوائد البحث عن أكثر من مجرد عائد مالي. يسعدنا المشاركة في هذه الفعالية الرئيسية، وأنا متحمس لرؤية ما ستقدمه الجولة القادمة في التكنولوجيا النظيفة. أثق بأننا يمكننا العمل معهم للمساعدة في تحقيق طموحاتهم“.

قال ستيف كريك، شريك في Hobbs & Towne:

عملت شركتنا مع مستثمرين في مجال التكنولوجيا النظيفة وشركاتهم لمدة 20 عاماً في تقديم حلول مبتكرة وخدمات استشارية للمجتمع العالمي. من خلال الاستفادة من شبكتنا الواسعة من المديرين التنفيذيين وقادة الفكر، نتمكن من تقديم النتائج لتشكيلة عالمية من رأس المال الاستثماري والأسهم الخاصة ومكاتب العائلات والمنظمات المدعومة من الشركات الاستثمارية.

يسر Hobbs & Towne  أن ترعى منتدى CleanEquity موناكو 2017 في عامه العاشر، وأن تدعم المستثمرين ورجال الأعمال في جهودهم الرامية لتطوير وتسويق مشروعات الطاقة المستدامة والأثر البيئي. نتطلع لحضور هذه الفعالية المهمة والتفاعل مع القادة العالميين في قطاع التقنيات النظيفة“.

استعرضت وحدة CleanEquity لدى Innovator Capital أكثر من 600 شركة من أجل هذه الفعالية لعام 2017، وسوف يتم اختيار 30 شركة حتى الوقت الحاضر. تم التأكيد على مشاركة الشركات التالية:

Antecy NL
ART Carbon CH
BayoTech US
Benson Hill Biosystems US
Evaporcool US
KDC Ag US
Lightbridge US
Living Map Company UK
MagneGas US
NOHMs Technologies US
Pajarito Powder US
Polygelco UK
Primus Power US
Solantro CA

هل أنتم مهتمون بحضور منتدى CleanEquity موناكو لعام 2017 كشركة للتقديم أو كمندوب؟

يرجى الاطلاع على تفاصيل الاتصال أدناه أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.cleanequitymonaco.com

للاتصال:

كونور باريت
Innovator Capital
conor.barrett@innovator-capital.com

http://mma.prnewswire.com/media/440230/CleanEquity_Monaco_2017_Logo.jpg