‫شركة فاستساينز توقع اتفاق امتياز رئيسيا لتسريع توسعها العالمي مع 16 موقعا أوروبيا جديدا

شركة الامتياز المتخصصة في الإشارات، الرسوم والاتصالات المرئية ستنمي حضورها في مالطا وإيطاليا واليونان

كارولتون، تكساس، 17 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة فاستساينز إنك FASTSIGNS International, Inc.,، شركة امتياز فاستنساينز، وهي شركة الإشارات والرسوم والاتصالات المرئية الرائدة، اليوم أنها وقعت اتفاق امتياز رئيسيا مع شركة فامالكو غروب لافتتاح 16 مركزا جديدا لها في مالطا وإيطاليا واليونان. وقد شهدت فاستساينز طفرة في تطوير امتيازاتها فضلا عن نمو دولي لأعمالها هذا العام بسبب نجاحها المتواصل.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/584142/FS_LogoMTFMTS_Logo.jpg

تأسست مجموعة فامالكو في العام 1994، وقامت بتنويع محفظتها لتشمل تجارة التجزئة والضيافة والخدمات العقارية والتنقل والتسويق والاتصالات (ماركوم) والشراكات الاستثمارية والمنتجات الطازجة والخدمات اللوجستية وحلول الأعمال وإيرثوركس والطاقة والهندسة، فضلا عن تطوير العقارات. ويشكل قرار الشراكة مع شركة فاستساينز لتوسيع نطاق العلامة التجارية عبر مالطا وإيطاليا واليونان شهادة على قوة شركة فاستساينز إنترناشونال، والثقة التي تتمتع بها العلامة التجارية.

وقال هيرمان ماليا، مدير تطوير الأعمال في مجموعة فامالكو: “عندما سعينا إلى تعزيز قسم مارككوم من خلال التعاون مع شركاء خارجيين، كانت فاستساينز الخيار الواضح. إن ثروتها من المعرفة في الصناعة، وتخطيط الأعمال والدعم التقني، إلى جانب شغف مجموعة فامالكو بالنمو والابتكار، كل ذلك مثل المطابقة المثالية لنا. من خلال اتفاق الامتياز مع شركة فاستساينز، استثمرنا في العلامة التجارية الأكثر شهرة في الصناعة وهو ما سيمكننا من جلب مفاهيم جديدة للاتصالات المرئية في الأسواق التي سوف نعمل فيها.”

وقد حققت فاستساينز نموا دوليا متفجرا، فبالإضافة إلى هذه المراكز الـ 16 الجديدة التي هي قيد التطوير، تمتلك الشركة حاليا مواقع وتقوم بتوسيع وجودها في أستراليا والمكسيك والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وجزر كايمان الكبرى وبورتوريكو. وتسعى فاستساينز للحصول على مرشحين مؤهلين لتوسيع بصمتها الدولية في الأسواق المستهدفة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البرازيل وكيبيك وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا والهند وأوروبا وأميركا اللاتينية.

وقد احتلت فاستسانيز المرتبة الأولى في فئة الخدمات / العلامات التجارية في العام 2017 والدرجة 95 بشكل عام في Franchise 500 لمجلة إنتربرينور، كما حصلت على لقب “شركة امتياز عالمية” من قبل معهد بحوث الامتياز لمدة خمس سنوات متتالية، وحصلت على المرتبة الأولى في مجال الرضى عن الامتياز من قبل مجلة فرانشايز بزنس ريفيو في العام 2016، وهي متضمنة في قائمة علامات الامتياز الابتكارية لمجلة فرانشايز بزنس ريفيو.

للحصول على معلومات حول فرصة امتياز من فاستساينز، يرجى الاتصال بمارك جيمسون، mark.jameson@fastsigns.com ، أو 5679-346-214

الاتصال:
سامانثا روسو
فيش كونسالتنغ
954-893-9150
srusso@fish-consulting.com