‫شركة أيربورن وايرلس نتويرك تعلن عن شحن محطات طيران الليزر من ميناريك لاختبارها المهجن المقبل للرحلة الجوية الذي يجمع بين اتصالات الراديو والليزر

سيمي فالي، كاليفورنيا، 5 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أيربورن وايرلس نتويرك (OTC QB: ABWN) أنها وتحضيرا لاختبارها المقبل المهجن للرحلة الجوية الذي يجمع بين اتصالات الراديو والليزر، رتبت شركة ميناريك (التي كانت تسمى سابقا فيالايت كومينيكيشنز)، لشحن محطتي طيران ليزر ومكوناتهما ذات الصلة لأيربورن وايرلس نتويرك بناء على اتفاق التصميم والتصنيع بينهما الذي دخل حيز التنفيذ في 11 آب/أغسطس، 2017.

وستسمح الشحنة المؤكدة لأيربورن وايرلس نتويرك بتنفيذ المرحلة التالية من اختبارها، لإجراء اختبار من على طائرتين من طراز سيسنا أو ما يعادلهما (اختبارات سيسنا). وتبني اختبارات سيسنا هذه على النجاح الذي حققته أيربورن وايرلس في شهر أيار/مايو 2017 في اختبار دليل مفهوم الطيران الذي تم إجراؤه في روزويل بولاية نيومكسيكو، والذي استخدم طائرتين من طراز بوينغ 767 وأثبت بنجاح قدرة الطائرات المجهزة ببرنامج إنفينيتوس سوبر هايواي ليكون نظام إعادة إرسال / موجها محمولا جوا لإرسال واستقبال إشارات النطاق العريض من طائرة إلى أخرى. كما أثبت اختبار دليل إثبات مفهوم الطيران بنجاح إمكانية تحقيق الاتصالات بين الطائرات والأرض، والأرض إلى الطائرات والاتصالات من طائرة إلى طائرة وإلى الأرض والعودة.

وقال مايكل وارن، الرئيس التنفيذي لشركة أيربورن وايرلس نتويرك: “إن تعاوننا مع ميناريك في اختباراتنا على طائرات سيسنا القادمة يوفر خطوة هامة في بدء نظام اتصالاتنا الهجين الذي يجمع بين الراديو والليزر، ويجعلنا أقرب نحو تحقيق هدف تسويق نظامنا إنفينيتوس سوبر هايواي. ونتوقع أن هذا العرض سيؤكد معدلات البيانات بين منصتين محمولتين جوا لم التي لم تكن ممكنة من الناحية التكنولوجية في السابق “.

وقال الدكتور ماركوس كنابيك، عضو مجلس إدارة شركة ميناريك: “نحن فخورون بالعمل مع أيربورن وايرلس نتويرك في هذا الحدث الهام في تحقيق الوضع التشغيلي الكامل لنظام إنفينيتوس سوبر هايواي.”

وعبر طلب براءة الاختراع المقدم في 25 تموز/يوليو 2017، تسعى أيربورن وايرلس نتويرك للحصول على حقوق حصرية في طريقة مزامنة وصلات الليزر بين الطائرات أثناء الطيران لاستخدامها في تقنية إنفينيتوس سوبر هايواي المملوكة لها. وسوف تستخدم أيربورن وايرلس نتويرك هذه الطريقة كخارطة طريق لمحاولة مضاعفة سرعات نقل البيانات بصورة ضخمة عبر ما تأمله الشركة من نظام إنفينيتوس سوبر هايواي.

وستختبر محطات الليزر الطيران من ميناريك المستخدمة في اختبارات أيربورن وايرلس على طائرات سيسنا  انقطاع وصلة الليزر لمزيد من التحقق من صحة نظام الاتصالات الهجين للراديو والليزر. وتم تصميم اختبارات سيسنا لإثبات أن الوصلات المحمولة جوا “المتزامنة ذاتيا” و “المستعادة ذاتيا” هي ممكنة وعملية. وتتوقع الشركة حاليا أن تكون قادرة على إجراء اختبارات سيسنا والقيام باختبار جوي أكبر يشمل ما يصل إلى 20 طائرة تجارية خلال العام 2018. وإذا نجح الاختبار، ستسعى أيربورن وايرلس لاستكمال تطوير الأجهزة والبرمجيات من أجل إطلاق نظام إنفينيتوس سوبر هايواي.

حول ميناريك

ميناريك (سابقا فيالايت كومينيكيشنز) هي الشركة المصنعة لتكنولوجيا الاتصالات بالليزر المستخدمة لإنشاء شبكات اتصالات حيوية في الجو والفضاء. وتشمل منتجات نقل البيانات اللاسلكية التي تنتجها الشركة المحطات الأرضية ومحطات الليزر، والتي تسمح بإرسال كميات كبيرة جدا من البيانات لاسلكيا عبر مسافات طويلة وبسرعة عالية.

أكملت ميناريك مؤخرا الاكتتاب العام لها بأكثر من 27 مليون يورو (30 دولار أميركي). ويتم تداول سهم ميناريك في بورصة فرانكفورت تحت الرمز ISIN DE000A0JCY11 | symbol M0Y

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.mynaric.com

حول أيربورن وايرلس نتوورك   

تعتزم الشركة إنشاء شبكة لاسلكية محمولة جوا عريضة النطاق وعالية السرعة من خلال الربط بين الطائرات أثناء الطيران، وهو نظام أسمته الشركة إنفينيتوس سوبر هايواي. وتتوقع الشركة أن تعمل كل الطائرات المشاركة في النظام بمثابة مكرر أو موجه للإشارة الإنترنتية، لإرسال واستقبال إشارات النطاق العريض من محطات أثناء السفر أو المحطات الأرضية، وإنشاء طريق معلوماتي رقمي سريع في الفضاء. وتعتزم الشركة أن يكون نظامها إنفينيتوس سوبر هايواي خط إنترنت عريض النطاق وعالي السرعة لتحسين التغطية والربط. ولا تعتزم الشركة توفير التغطية لعملاء التجزئة للمستخدمين النهائيين، بل بدلا من ذلك، تخطط لأن تكون بمثابة ناقل جملة لعملاء مستهدفين، مثل مزودي خدمة الانترنت وشركات الاتصالات.

حاليا، يتم تحقيق الاتصال في العالم عن طريق استخدام الأقمار الصناعية والكوابل البحرية والألياف الأرضية، من بين مصادر أخرى. وتعتقد الشركة أن يكون نظامها إنفينيتوس سوبر هايواي هو الحل المنطقي لملء فراغ الاتصال ويحسن الربط في العالم. وفور تطوير نظام إنفينيتوس سوبر هايواي وتنفيذه بالكامل، يتوقع أن يوفر النظام ربطا منخفض التكلفة، وعالي السرعة، إلى المناطق الريفية، والدول الجزر والسفن في عرض البحر، ومنصات النفط، بالإضافة إلى الطائرات التجارية والخاصة أثناء الطيران، فضلا عن مزودي خدمات الإنترنت والاتصالات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.airbornewirelessnetwork.com 

إشعار بخصوص البيانات التطلعية

يتضمن هذا الإصدار “بيانات تطلعية” بالمعنى المقصود في أحكام الملاذ الآمن في قانون إصلاح الأوراق المالية الأميركية الخاصة للتقاضي للعام 1995. جميع البيانات بخلاف بيانات الحقائق التاريخية أو الحالية الواردة في هذا الإصدار، بما في ذلك البيانات المتعلقة بنتائج عملياتنا المستقبلية ومركزنا المالي واستراتيجية الأعمال والمنتجات والخدمات الجديدة المقترحة وتكاليف البحث والتطوير ومنح الموافقات التنظيمية وتوقيت واحتمالات النجاح وخطط وأهداف الإدارة للعمليات المستقبلية والنتائج المستقبلية للمنتجات والخدمات المتوقعة، هي بيانات تطلعية. في بعض الحالات، يمكن تحديد البيانات التطلعية من خلال مصطلحات مثل “قد”، “سوف”، “ينبغي”، “نتوقع”، “نخطط”، “نترقب”، “يمكن”، “سوف”، أو “نعتزم” أو “نستهدف”، أو “نتوقع” أو “نتأمل” أو “نعتقد” أو “نقدر” أو” نتنبأ” أو أو”محتمل” أو “نواصل” أو صيغة النفي من هذه الكلمات أو عبارات أخرى مشابهة. وتستند هذه البيانات على معتقدات وتوقعات إدارة الشركة الحالية وهي تخضع لمخاطر وشكوك كبيرة. وإذا أثبتت الافتراضات أنها غير دقيقة أو إذا تحققت المخاطر أو الشكوك، فقد تأتي النتائج الفعلية مختلفة ماديا عن تلك الواردة في البيانات التطلعية.

وتشمل المخاطر والشكوك، ولكنها لا تقتصر على، أدائنا المالي، بما في ذلك تاريخ خسائر التشغيل، وقدرتنا على جمع التمويل الإضافي لمواصلة عملياتنا، وعلى قدرتنا على تطوير وتسويق إنفينيتوس، وقدرتنا على الدخول في اتفاقات مع شركات طيران تجارية تسمح لنا يتركيب معداتنا على طائراتها، والتغيرات في البيئة التنظيمية للولايات المتحدة وغيرها من الدول التي نعتزم العمل فيها، وقدرتنا على اجتذاب الموظفين الرئيسيين وغيرهم من الموظفين والاحتفاظ بهم؛ والمنافسة من الداخلين الجدد في السوق؛ وقدرتنا على تحديد ومتابعة تطوير المنتجات المناسبة؛ والمخاطر والشكوك والافتراضات الموضحة في الإيداعات التي نقدمها إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. هذه البيانات التطلعية هي سارية المفعول فقط اعتبارا من تاريخ هذا الإصدار، ونحن لا نعتزم القيام بأي تحديث علني أو مراجعة أي بيانات تطلعية واردة في هذه الوثيقة، سواء كنتيجة لأي معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو نتيجة تغيرت الظروف أو غير ذلك.

الاتصال:
info@airbornewirelessnetwork.com

805-583-4302

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/508284/Airborne_Logo.jpg