ويسترن يونيون تطلق خدمة التحويل النقدي بنظام الخدمة الذاتية عبر أجهزة السداد في دولة الإمارات العربية المتحدة

الخدمة تمكن العملاء الآن من تحويل الأموال على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع عبر أكثر من 580 جهاز موزع بمواقع ملائمة في مختلفة أنحاء الدولة

Western%20Union%20Logo ويسترن يونيون تطلق خدمة  التحويل النقدي بنظام الخدمة الذاتية عبر أجهزة السداد في دولة الإمارات العربية المتحدة

Western Union Logo

(Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130515/613588 )
(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140930/ 708938)

دبي – الإمارات العربية المتحدة، 30 سبتمبر 2014 / بي آر نيوز وير — أعلنت ويسترن يونيون، الشركة الرائدة في قطاع خدمات السداد الدولية والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز WU، اليوم عن بدأ مرحلة تشغيل التحويل النقدي الآلية بنظام الخدمة الذاتية  عبر أجهزة السداد  في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتيح هذه الخدمة للعملاء إرسال الأموال إلى الأهل والأصدقاء في أي مكان في العالم على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع عبر أجهزة متطورة تتميز بسهولة الاستخدام مع شاشاتها التي تعمل باللمس.

وقد قامت الشركة بتوسيع شبكتها في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل ملحوظ من خلال تفعيل خدمة ويسترن يونيون لتحويل الأموال عبر أكثر من 580 جهاز موزع في مراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت والمناطق السكنية، بالإضافة الى البنوك والمستشفيات والمرافق الحكومية ومحطات الغاز وسكن الموظفين وغيرها من المواقع الاستراتيجية في جميع إمارات الدولة.

وتتيح أجهزة السداد والتحويل النقدي الآلية بنظام الخدمة الذاتية للمستخدمين إتمام مختلف أنواع معاملات السداد مثل دفع فواتير الخدمات العامة أو اتصالات أو دو أو إعادة تعبئة رصيد سالك، بالإضافة إلى عمليات تحويل الأموال عبر ويسترن يونيون، والتي تعد خدمة تحويل الأموال النقدية الوحيدة المتاحة عبر هذه الأجهزة، وسوف يتمتع العملاء بتجربة تحويل الأموال عن طريق ويسترن يونيون بشكل كامل وصولاً إلى الحصول على رقم مراقبة تحويل الأموال (MTCN).

وقال السيد جان كلود فرح، رئيس ويسترن يونيون في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا الشرقية ورابطة الدول المستقلة: “يساهم اطلاق مشروع تفعيل خدمة ويسترن يونيون عبر أجهزة السداد والتحويل النقدي الآلية بنظام الخدمة الذاتية في جعلنا اقرب من عملائنا في دولة الإمارات، والذين سيكون بمقدورهم الآن إرسال الأموال بسهولة وبطريقة متوافقة مع الأنظمة من مكان قريب من المنزل أو مكان العمل. كما وتضمن التكنولوجيا سهلة الاستخدام بساطة في عملية التحويل والانتهاء منها في غضون دقائق، وتؤذن بعصر جديد من الراحة والموثوقية والسرعة للعملاء”.

واضاف: “نحن في ويسترن يونيون، نضع العميل دائماً في صميم كل ما نقوم به، وستسهم اضافة شبكة أجهزة السداد والتحويل النقدي الآلية بنظام الخدمة الذاتية في تحسين الخدمات التي نقدمها وتبنّي أفضل ما وصلت اليه التكنولوجيا لتحقيق الاستفادة القصوى لهم. وقد قمنا بتشغيل خدمة ويسترن يونيون عبر  أجهزة السداد والتحويل النقدي الآلية بنظام الخدمة الذاتية بالتعاون مع اثنين من وكلائنا الرئيسيين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهم الفردان للصرافة وشرف للصرافة. وسيستمر المشروع في التوسع خلال الأشهر المقبلة ليرتفع عدد الأجهزة في شبكتنا في نهاية المطاف في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى أكثر من 800″.

طريقة استخدام أجهزة السداد والتحويل النقدي الآلية بنظام الخدمة الذاتية لإرسال الأموال عبر ويسترن يونيون

من أجل البدء في استخدام خدمة التحويل النقدي الآلية بنظام الخدمة الذاتية من ويسترن يونيون، سيكون على العملاء إكمال عملية التسجيل لمرة واحدة في أي من أفرع الفردان للصرافة أو شرف للصرافة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال إبراز بطاقة هوية سارية صادرة عن هيئة الإمارات للهوية. وسوف يقوم موظف خدمة العملاء في الصرافة المعنية بادخال جميع المعلومات اللازمة في النظام، وسيحتفظ بنسخة من بطاقة الهوية، ومن ثم سيقوم بطباعة إيصال للعميل للتحقق من صحة معلوماته الشخصية. وسوف يتلقى العميل بعد ذلك هويته الخاصة بتسجيل الدخول إلى نظام ويسترن يونيون والرقم السري عن طريق الرسائل القصيرة على رقم هاتفه الجوال المسجل ضمن بياناته، والذي سيكون بمقدوره استخدامه في كل مرة يرغب فيها في استخدام خدمة السداد والتحويل النقدي الآلية بنظام الخدمة الذاتية من ويسترن يونيون.

وتتوزع أجهزة خدمة السداد والتحويل النقدي الآلية بنظام الخدمة الذاتية التي تقدم خدمة ويسترن يونيون في دبي في مواقع استراتيجية في مختلف أنحاء المدينة، بما في ذلك محلات السوبر ماركت مثل جمعية الاتحاد التعاونية وشويترام ولولو والمنامة، بالإضافة إلى مراكز التسوق مثل مركز وافي للتسوق ومركز الغرير ومارينا مول وسفير سنتشري مول، كما تتوزع أيضاً في المرافق الحكومية مثل جمارك دبي والدفاع المدني في دبي ومكاتب هيئة الإمارات للهوية، فضلا عن مطار دبي المبنى رقم 3 ومطار آل مكتوم الدولي في جبل علي.

وتشمل المواقع الرئيسية في أبوظبي محلات ومرافق جمعية أبوظبي التعاونية واللولو هايبر ماركت، وكي إم للتجارة وسفير مول ومكة مول والبنك التجاري الدولي ووزارة المالية وأبراج الاتحاد وغيرها من المواقع.

كما تنتشر أجهزة خدمة السداد والتحويل النقدي الآلية بنظام الخدمة الذاتية في عدة مواقع في جميع أنحاء الشارقة وعجمان ورأس الخيمة وأم القيوين والفجيرة.

ويمكن للعملاء تحديد موقع أقرب أجهزة خدمة السداد والتحويل النقدي الآلية من خلال الاتصال على رقم ويسترن يونيون المجاني 800 4851

نبذة حول ويسترن يونيون

شركة رائدة في خدمات الدفع العالمية ومدرجة في بورصة نيويورك برمز WU. توفر ويسترن يونيون جنباً إلى جنب مع فيغو وأورلاندي فالوتا وباغو فاسيل وويسترن يونيون بزنس سوليوشينز لخدمات الدفع، للمستهلكين ولقطاع الأعمال التجارية طرقاً سريعة وموثوقة ومريحة لإرسال واستقبال الأموال حول العالم، وكذلك إرسال المدفوعات وحوالات الشراء. وبداية من 30 يونيو 2014 قامت كل من ويسترن يونيون وفيغو وأورلاندي فالوتا بتوفير خدماتها من خلال شبكة موحدة تضم حوالي 500,000 وكيل يتوزعون على 200 بلد وإقليم وما يزيد عن 100,000 جهاز صراف آلي. وفي عام 2013، أنجزت شركة ويسترن يونيون 242 مليون معاملة من المستهلك إلى المستهلك في جميع أنحاء العالم، مع نقل 82 مليار دولاراً أمريكياً من الأموال بين المستهلكين، و459 مليوناً من المدفوعات التجارية. للحصول على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.westernunion.com.

 

Leave a Reply