ويسترن يونيون تضيء المنازل الهندية في القرى النائية في عيد ديوالي

مومباي، الهند، 19 أكتوبر 2015 / PRNewswire — تتطلع  شركة ويسترن يونيون (Western Union” (NYSE:WU”،  الشركة الرائدة في خدمات الدفع العالمية، في عيد ديوالي الحالي إلى إضاءة العديد من المنازل  في القرى النائية بالهند. والهدف من ذلك هو توفير الكهرباء لتلك المنازل الموجودة في القرى التي لم يسبق لها رؤية أو الاستمتاع بأي إضاءة في منازلهم. سوف يساهم كل تحويل وارد من بلدان معينة (انظر أدناه)، خلال الفترة من 15 أكتوبر إلى 30 نوفمبر 2015، من خلال خدمات ويسترن يونيون في إضاءة قرية في المناطق الريفية بالهند.

Western Union Logo.

(Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130515/613588)
(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151020/278572)

ستساهم ويسترن يونيون بما يصل إلى 100 روبية هندية لكل تحويل تتلقاه الشركة في الهند من بلدان معينة خلال هذه الفترة. ونتوقع أن تستفيد حوالي 10 قرى في الهند من هذه المبادرة.

اليوم هناك فقط 69[1]في المائة من السكان يمكنهم الحصول على وصلات الكهرباء والوضع أكثر قتامة في المناطق الداخلية من البلاد. على سبيل المثال، في بيهار 80[2] في المائة من الأسر تقريبًا لا يمكنها الحصول على الكهرباء. وبالتالي لجعل مبادرة الحكومة، “الطاقة للجميع[3]”  حلم يتحقق والتأكد من أن الأسر في القرى تتمتع بالضوء في عيد ديوالي الحالي، فإن الهنود المغتربين حول العالم  لديهم الآن  خيار تحويل الأموال إلى الهند والمساهمة في نجاح هذا المبادرة.

سوف تتاح الفرصة للأشخاص الذين يرسلون الأموال إلى الهند عن طريق ويسترن يونيون من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة  وكندا وماليزيا وسنغافورة واستراليا ونيوزيلندا لكي يضيئوا حياة الناس في  عيد ديوالي. وسوف تحصل العديد من القرى في المناطق النائية من الهند على الضوء  لأول مرة من مصابيح تعمل بالطاقة الشمسية. ومن خلال هذه الحملة، سوف تستخدم ويسترن يونيون المساهمة في إشراك معهد الطاقة والموارد (TERI) في نصب الألواح الشمسية لكل أسرة في القرى المستهدفة، وسوف تحصل كل أسرة على ثلاثة وصلات طاقة شمسية – اثنتان للكهرباء وواحدة للطبخ.

Western Union to Light Up Indian Homes in Remote Villages this Diwali.

صرّح كيران شيتي، المدير العام ونائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الهند وجنوب آسيا بشركة ويسترن يونيون،  قائلاً: “من خلال توفير المصابيح الشمسية لهذه الأسر سوف تكون قادرة على الاحتفال بمهرجان الأضواء وتبديد الظلام في منازلها. كما يرتبط هذا البرنامج أيضًا بهدف رئيس الوزراء المتمثل في ضمان حصول كل قرية على إمدادات الطاقة بحلول عام 2022 [4]. وسوف توفر المصابيح الشمسية خيارًا مستدامًا للكهرباء في أماكن استخدمت فيها مصابيح الكيروسين منذ عقود. ونحن نعتزم نشر بهجة احتفالية لهذه القرى ونتيح لهم الاستمتاع بأجواء مشرقة في عيد ديوالي أيضًا.”

صرّح الدكتور آي إتش رهمان، مدير أول مبادرة إضاءة حياة مليار شخص (Lighting a Billion Lives) من معهد الطاقة والموارد، قائلاً: “هناك حوالي 300[5] مليون مواطن في الهند لا يحصلون على الكهرباء، والطاقة المتجددة هي إحدى الوسائل لسد هذه الفجوة. فالحكومة الهندية تبذل جهودًا كبيرة لتسريع إمدادات الطاقة الشمسية في البلاد في أقاليم مثل بيهار وأوتار وبراديش وراجستان وأندرا براديش التي تواجه نقصًا شديدًا في الطاقة الكهربائية.  ونحن سعداء للتعاون مع ويسترن يونيون  وجعل الكهرباء سلعة يمكن الحصول عليها في القرى التي استخدمت الطاقة الحيوية على نطاق واسع للإضاءة والطبخ”.

تعد هذه المبادرة الخاصة بإضاءة القرى الهندية جزء من برنامج المسؤولية الاجتماعية المشتركة لسلسلة ويسترن يونيون العالمية، ‘Chain of Betters’ الذي يهدف إلى نقل الأموال لتحقيق ما هو أفضل وللاحتفال ببعض الأشياء العظيمة التي يمكن أن يحققها نقل الأموال. ومع نقل الأموال خلال موسم الأعياد، سوف تصبح منازل العديد من القرى مضاءة نتيجة لتحويل الأموال عبر الحدود.

كن جزءًا من جميع الفعاليات فور حدوثها على صفحة WUIndie على الفيسبوك: https://www.facebook.com/WUIndie/videos/803475633094189/. تُطبَق الشروط والأحكام.

ويسترن يونيون
شركة ويسترن يونيون “Western Union” (NYSE: WU) هي شركة رائدة في خدمات الدفع العالمية. بالإضافة إلى خدماتها للدفع ذات العلامة التجارية فيغو (Vigo)، وأورلاندي فالوتا (Orlandi Valuta)، وباغو فاسيل (Pago Facil)، وويسترن يونيون لحلول الأعمال (Western Union Business Solutions)، توفر ويسترن يونيون للعملاء وقطاع الأعمال التجارية طرقًا سريعة وموثوقة ومريحة لإرسال واستقبال الأموال حول العالم، وكذلك لإرسال المدفوعات ولشراء الحوالات المالية. واعتبارًا من 30 يونيو 2015، عُرِضَت الخدمات ذات العلامات التجارية ويسترن يونيون، وفيغو وأورلاندي، وفالوتا من خلال شبكة مشتركة لأكثر من 500 ألف وكيل في 200 بلدًا وإقليمًا وأكثر من 100 ألف جهاز صراف آلي وكشك. وفي عام 2014، أنجزت شركة ويسترن يونيون 255 مليون معاملة بين العملاء في جميع أنحاء العالم، حيث تم نقل 85 مليار دولار أمريكي من رأس المال بين العملاء و484 مدفوعات تجارية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.westernunion.com.

المصدر: ويسترن يونيون