ولي عهد راس الخيمة يستقبل لجنة صيانة المساكن في الامارة

ولي عهد راس الخيمة/لجنة صيانة المساكن/استقبال.

رأس الخيمة في 15 اكتوبر / وام / أثنى سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد راس الخيمة على مسيرة لجنة الشيخ محمد بن سعود القاسمي للصيانة والخدمات الاجتماعية في رأس الخيمة وحرصها على تعزيز أواصر التعاون المشترك مع مختلف مؤسسات العمل الخيري وبرامج الاسكان في الدولة وبالاخص مؤسسة زايد للاعمال الخيرية والانسانية والدور الاجتماعي الذي تضطلع فيه اللجنة في تقديم خدمات الصيانة لمساكن المواطنين المتهالكة في الامارة .

وثمن سموه الجهود الانسانية لسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية و سمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة في دعم المشاريع والأنشطة والفعاليات الخيرية والإنسانية داخل الدولة وتوسعها لتصل الى خارج الدولة حيث تعد المؤسسة احدى بصمات العمل الخيري للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ومنارة للعمل الانساني على المستوى الدولي .

جاء ذلك خلال استقبال سمو ولي عهد راس الخيمة بالديوان الاميري صباح اليوم رئيس واعضاء لجنة الشيخ محمد بن سعود القاسمي للصيانة والخدمات الاجتماعية.. اطلع خلال اللقاء من احمد الاعماش رئيس اللجنة على الطلبات المقدمة للاستفادة من خدمات اللجنة والمدرجة ضمن خطط عام 2013 وكذلك على المشاريع المنجزة لعام 2012 من صيانة لمساكن للمستفيدين من مواطني الامارة.

كما اطلع سموه على المشاريع المشتركة بين اللجنة ومؤسسة زايد للاعمال الخيرية والإنسانية.. موجها سموه بضرورة تذليل العقبات والتواصل الدائم مع مختلف المؤسسات المعنية في تقديم المساعدات للمواطنين لما لها من اثار ايجابية في التخفيف عن المواطنين وتقديم افضل الخدمات لهم .

من جهته تقدم احمد الاعماش رئيس اللجنة بالشكر لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم راس الخيمة وسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد راس الخيمة على دعمهما اللامحدود للجنة وحرصهما على تغطية كافة الطلبات المقدمة في مختلف مناطق الامارة وسرعة انجاز برامج الصيانة للمواطنين المتهالكة مساكنهم .

واشار الى ان اللجنة بمتابعة ودعم سمو ولي عهد راس الخيمة نجحت في تغطية الطلبات المستوفية للشروط لعام 2012 وشملت كافة المناطق الجنوبية والشمالية للامارة .. مؤكدا ان هناك خطة يجري اعدادها للعام القادم 2013 لمواصلة استقبال الطلبات والاستفادة من البرامج التي اعدت في مجال صيانة المساكن المتهالكة.

وام / ا م ه .

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ا م ه/ع ع/ز م ن

Leave a Reply