ولي عهد رأس الخيمة يكرم رئيس دائرة الأشغال السابق

ولي عهد رأس الخيمة/ رئيس دائرة الأشغال السابق / تكريم.

رأس الخيمة في 20 ديسمبر / وام / أكد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رئيس المجلس التنفيذي أن الحكومة تؤمن إيمانا عميقا بقيمة وأهمية العنصر البشري في تحقيق الغايات والتطلعات وتضع جهد كل مخلص وعطاء المتميز محل التقدير وهو ما يحرص عليه صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.

وأثنى سمو ولي عهد رأس الخيمة خلال تكريمه اليوم في الديوان الأميري سعادة عبدالله يوسف آل عبدالله رئيس دائرة الأشغال والخدمات العامة بمناسبة انتهاء فترة عمله لدى الدائرة .. على جهود سعادة عبد الله يوسف وتفانيه في العمل والمساهمات الواضحة التي قدمها طوال السنوات الماضية في مسيرة تطوير خدمات البنية التحية في الإمارة متمنيا له التوفيق والنجاح .

من جانبه قدم عبد الله يوسف آل عبد الله الشكر والتقدير لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة وسموه ولي عهده على دعمهم الدائم للدائرة والدوائر الأخرى في الإمارة.

حضر التكريم الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي وسعادة مبارك علي الشامسي رئيس دائرة بلدية رأس الخيمة وسعادة المستشار أحمد محمد الخاطري رئيس دائرة محاكم رأس الخيمة وسعادة يوسف عبيد النعيمي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة وعدد من مدراء الدوائر المحلية في الإمارة.

الو / دن / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/الو/دن/ز ا

Leave a Reply