ولي عهد رأس الخيمة يستقبل وفد جمعية ابن ماجد للتراث وفريق التجديف. .

ولي عهد رأس الخيمة / استقبال.

رأس الخيمة في 2 يناير / وام / استقبل سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة في الديوان الأميري اليوم..وفد جمعية ابن ماجد للفنون الشعبية والتجديف برئاسة ناصر حسن الكاس آل علي رئيس مجلس الإدارة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وفريق التجديف.

قدم الحضور التهنئة لسمو ولي عهد رأس الخيمة بمناسبة فوز قوارب التجديف التابعة للجمعية في سباقات التجديف لفئة 40 قدما التي أقيمت جولاتها في أبوظبي ورأس الخيمة ضمن الاحتفالات باليوم الوطني الحادي والأربعين للدولة.

واحتل القارب ” رأس الخيمة 27 ” العائد لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة المركز الأول في سباق أبوظبي ورأس الخيمة بقيادة النوخذة ناصر حسن الكاس آل علي والسكوني أحمد عبد الله المنصوري .. بينما جاء القارب ” ابن ماجد 28 ” العائد لسمو ولي عهد رأس الخيمة في المركز الثالث من الشوط الأول في سباق العاصمة أبوظبي والمركز الثاني في سباق رأس الخيمة بقيادة النوخذة ناصر حسن الكاس آل علي والسكوني عبد الله احمد الياسي .

وهنأ سمو ولي عهد رأس الخيمة خلال اللقاء الذي حضره الشيخ سلطان بن جمال بن صقر القاسمي .. فريق التجديف بهذا الإنجاز الرياضي التراثي الذي يدل على أن تحقيق الانتصارات يأتي ببذل الجهد والمثابرة والاستمرار في العمل الجاد والتدريب المتواصل .. معربا عن سعادته بهذا الانجاز متمنيا لهم النجاح والتوفيق وتحقيق المزيد من الإنجازات .

وأثنى سموه على الجهود التي تبذلها إدارة الجمعية للمحافظة على رياضة التجديف وتمكنهم من الحفاظ على التراث ورياضة الأجداد والآباء وتوصيله إلى جيل اليوم من شباب الوطن والتنافس في أقوى وأجمل الرياضيات البحرية التراثية لحصد المزيد من البطولات والانتصارات .

من جانبه أشاد رئيس مجلس إدارة جمعية ابن ماجد للفنون الشعبية والتجديف بالدعم الذي يقدمه صاحب السمو حاكم رأس الخيمة وسمو ولي عهده لجمعيات الفنون الشعبية في الإمارة عامة وجمعية ابن ماجد وفريق التجديف خاصة وحرص سموهما الدائم على المشاركة في مختلف الفعاليات والأنشطة التراثية المختلفة .

وفي نهاية اللقاء تسلم سمو ولي عهد رأس الخيمة من رئيس وأعضاء الجمعية وفريق التجديف..القارب الذهبي وكؤوس المراكز .

الو / دن / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/الو/دن/ز ا

Leave a Reply