ولي عهد رأس الخيمة يدشن مشروع ساب لتخطيط الموارد الحكومية

ولي عهد رأس الخيمة/مشروع ساب/تدشين.

رأس الخيمة في 4 فبراير / وام / دشن سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة في مبنى هيئة الحكومة الإلكترونية برأس الخيمة اليوم مشروع “ساب” لتخطيط الموارد الحكومية في إمارة رأس الخيمة.

واستمع سموه بعد تفقده اقسام هيئة الحكومة الإلكترونية المختلفة إلى شرح توضيحي لمراحل تطبيق المشروع مبديا سعادته للنقلة النوعية التي تشهدها الهيئة من حيث تقديم افضل الخدمات للدوائر المحلية وأهم الخدمات الالكترونية للمتعاملين لتسهيل معاملاتهم اليومية من خلال تقديمها إلكترونياً.

ويستفيد من المشروع عدد من الدوائر الحكومية والمكاتب الاستشارية وشركات المقاولات اضافة الى المستثمرين ورجال الأعمال والمواطنين والمقيمين.

وقال المهندس أحمد سعيد الصياح مدير عام هيئة الحكومة الإلكترونية برأس الخيمة إن مشروع ساب يأتي ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة ببناء بلد إلكتروني ..مشيرا الى انه يعد أحد أهم المبادرات الإستراتيجية التي تساهم في عملية التحول الإلكتروني.

وأضاف ان هذا المشروع سيساعد في رفع مستوى خدمات الإمارة وزيادة التنافسية على المستويين الاقليمي والمحلي كما سيساعد بشكل كبير في تعزيز التعاملات الإلكترونية الداخلية.

حضر التدشين عدد من المسؤولين في الدوائر المحلية.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/الو/ر ع/ز م ن

Leave a Reply