ولي عهد الشارقة يزور جناح الوطني للوثائق والبحوث في معرض الكتاب ..

ولي عهد الشارقة / معرض الكتاب / زيارة .

الشارقة في 7 نوفمبر / وام / قام سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة وعدد من كبار الشخصيات بزيارة جناح المركز الوطني للوثائق والبحوث المشارك بمعرض الكتاب .

وأشاد سموه بدور المركز ومقتنياته وإصداراته التي توثق تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج وبالتعاون الوطيد بين المركز ومركز الشارقة للوثائق والبحوث.

وقدمت إدارة الجناح لسموه تعريفاً سريعاً عن مشاركة المركز وأهدوه الإصدارات الجديدة متمثلة بكتب ” الإماراتيون ” و” كل أيامنا الخوالي ذكريات ” و” شبه الجزيرة العربية ” و” رحلة في صور وذكريات الإمارات “.

كما زار سعادة سعيد مصبح الكعبي مدير منطقة الشارقة التعليمية الجناح وتعرف على تطور المركز وخدماته البحثية والتوثيقية .

جاء ذلك لدى افتتاح معرض الشارقة للكتاب والذي يشارك المركز فيه بجناح خاص- لاقى إقبالاً مميزاً في أول أيام المعرض- ضم إصداراته القديمة والحديثة التي يعرضها وتتحدث عن دوره وإنجازاته وتطوراته ونماذج من الوثائق التي يقتنيها وبث عبر شاشة كبيرة أفلاماً وثائقية عن تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويستهدف المركز الوطني للوثائق والبحوث عبر مشاركته وضع إصداراته المتخصصة في متناول جمهور المستفيدين من باحثين وقراء ومعنيين بتوثيق الأحداث التي حفل بها تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج .

وام / مل / طق

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ي/طق/ع ا و

Leave a Reply