وكالة أمريكية كبرى لخدمة ديون الطلاب تطبق حل المصادقة الخاص بشركة Gemalto من أجل الالتزام بمعايير الأمن الفيدرالية

أمستردام، 12 مارس 2015 / گلوب نیوز وائر / نولج بائے لین — توفر Gemalto، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرقم NL0000400653 GTO) خدمة المصادقة متعددة العوامل إلى MOHELA، وهي واحدة من كبريات شركات خدمة قروض الطلاب في الولايات المتحدة التي تقدم خدماتها لأكثر من مليون مقترض. وقد وقع اختيار MOHELA على حل البطاقة الواحدة IDPrime .NET لشركة Gemalto، باعتباره حل المصادقة القوي والضروري من أجل الالتزام بالقانون الفيدرالي لإدارة أمن المعلومات (FISMA). وفي ظل قانون FISMA، يلزم على الوكالات التي تتلقى تمويلاً من البرامج الفيدرالية استخدام مصادقة متعددة العوامل عند الوصول إلى البيانات الحكومية الحساسة.

يقول دون بارتيير، مدير المعلومات لدى شركة MOHELA “لم يعد اسم المستخدم وكلمة المرور وحدهما تدبيراً أمنياً فعالاً لعمليات المصادقة. فرغم كون إدارته أكثر بساطة، إلا أنه يترك مساحة لوجود نقاط ضعف يتسلل منها المتطفلون. يوفر حل Gemalto القائم على الشهادات تقنية عالية التطور وتحسنا كبيراً لأمننا بشكل إجمالي. ومع دعم Gemalto نجحنا في تجربة الحل على هيكل تقنية المعلومات لدينا مما جعل تعميم الحل الكامل على جميع موظفينا عملية انتقالية سلسة”.

إن حماية المعلومات في العالم الرقمي أصبحت تمثل شاغلاً متنامياً لكل من القطاعين العام والخاص وتقوم اعتمادات FISMA على ثلاثة أهداف أمنية رئيسية: السرية والاستقامة وتوافر النظم والبيانات. وفي سبيل الوفاء بهذه المتطلبات، كانت MOHELA بحاجة إلى حل بسيط متوافق مع بنيتها التحتية الحالية. إن البطاقة الواحدة IDPrime .NET Converged Badge من شركة Gemalto مع دعمها المتقدم لبنية المفاتيح العامة (PKI) تتكامل بشكل سلس مع بيئة Microsoft® الحالية التي تستخدمها MOHELA من أجل سهولة النشر وتحسين تجربة مستخدم أجهزة سطح المكتب. كما أن إمكانية التشغيل البيني مع نظام الوصول القائم المعتمد على البطاقات الفعلية لدى شركة MOHELA كان ضرورة تجارية أيضاً، مما ترتب عليه الحد من التعقيدات وخفض التكاليف.

وصرح توماس فلين، نائب رئيس مبيعات الهوية والوصول لدى شركة Gemalto قائلاً “من خلال تطبيق تقنية المصادقة القوية لدينا، أصبح لدى MOHELA نظام اعتماد متكامل يستطيع الموظفون استخدامه للوصول إلى مبنى وتسجيل الدخول إلى محطات العمل. يستفيد مدراء تقنية المعلومات لدى MOHELA من ارتفاع مستوى الأمن والامتثال لقانون FISMA، بينما يستمتع الموظفون بالراحة التي يوفرها حمل بطاقة واحدة متكاملة”.

حول جيمالتو
جيمالتو (يورونكست NL0000400653 GTO)، هي الشركة الرائدة عالميا في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية مقدارها 2,4 مليار يورو لعام 2013 وأكثر من 12،000 موظف يعملون في 85 مكتبا و25 مركزاً من المراكز الخاصة ببحوث البرمجيات وتطويرها، وهي تقع في 44 بلداً.

نحن في قلب مجتمع رقمي سريع التطور. إن المليارات من الناس في جميع أنحاء العالم ترغب في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والتعامل مع المصارف والتسلية والعمل، في أي وقت وفي كل مكان، بطرق ممتعة وآمنة. تلبّي جيمالتو الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهاتف الشخصي، والدفع الآمن، ومصادقة الوصول للسحابة الإلكترونية، وحماية الهوية والخصوصية، والرعاية الصحية الإلكترونية، وكفاءة الحكومة الإلكترونية، والحصول على التذاكر بطريقة مريحة، وتطبيقات آلة لآلة (M2M) يمكن الاعتماد عليها. نحن نقوم بتطوير البرمجيات المدمجة والآمنة والمنتجات الآمنة التي نقوم بتصميمها وتخصيصها. منصاتنا وخدماتنا تقوم بإدارة هذه المنتجات، والبيانات السرية التي تتضمنها والخدمات الموثوقة للمستخدم النهائي صارت ممكنة.

ابتكاراتنا تمكّن عملاءنا من تقديم الخدمات الرقمية الموثوقة والمريحة للمليارات من الأفراد. تزداد جيمالتو ازدهاراً مع العدد المتزايد من الأشخاص الذين يستخدمون حلولها للتفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو متابعة @gemalto على تويتر.

لمسؤولي الاتصالات الإعلامية بشركة Gemalto، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.gemalto.com/companyinfo/media

إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.

جهات الاتصال الإعلامية لدى Gemalto:

يكول وليامز
أمريكا الشمالية
8921 758 512 1+
nicole.williams@gemalto.com

فانيسا فيالا
أوروبا ودول الكومنولث المستقلة
299 129 210 89 49+
vanessa.viala@gemalto.com

فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com

إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com

بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
3802 6317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

Leave a Reply