وفد اتحاد الجامعات العربية يطلع على برامج جامعة الحصن

اتحاد الجامعات العربية / جامعة الحصن / زيارة.

أبوظبي في 10 فبراير/ وام / اطلع وفد اتحاد الجامعات العربية خلال زيارته جامعة الحصن على مختلف أقسام وكليات الجامعة ومرافقها..وذلك في إطار تعزيز الروابط والعلاقة بين الجامعة والاتحاد.

ويعد اتحاد الجامعات العربية الذي تأسس خلال عام 1964 منظمة تعمل في إطار جامعة الدول العربية بهدف دعم وتنسيق جهود الجامعات العربية لرفع نوعية وجودة التعليم العالي.

وضم الوفد كلا من الأستاذ الدكتور سلطان أبو عرابي العدوان أمين عام الاتحاد والأستاذ الدكتور مصطفى إدريس البشير الأمين العام المساعد والأستاذ الدكتور عبد الرحيم محمد الأمين رئيس جامعة الغرير ومنال أحمد الشرايري من الاتحاد.

وكان في استقبال الوفد سعادة الأستاذ الدكتور منذر طلال مومني مدير جامعة الحصن والدكتور عادل خليفي نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية والدكتور ماركو سافيك نائب مدير الجامعة لضمان الجودة والتطوير إضافة إلى عمداء ورؤساء أقسام مختلف كليات الجامعة .

وكرم الأستاذ الدكتور العدوان موظفي جامعة الحصن وأعضاء هيئة التدريس بجانب كبار الضيوف وذلك خلال محاضرة ألقاها في مقر غرفة تجارة وصناعة أبوظبي.

وقدمت المحاضرة التي أقيمت تحت عنوان ” التعليم العالي والبحث العلمي في العالم العربي ” عدة أفكار ورؤى حول تاريخ التعليم في العالم العربي وحاضره والتحديات التي تواجهه تلاها جلسة تفاعلية للإجابة عن أسئلة الحضور .

يذكر أن وفد اتحاد الجامعات العربية زار معالم مدينة أبوظبي ومسجد الشيخ زايد الكبير.

مل / دن / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ش هـ د/دن/ز ا

Leave a Reply