وزير العمل يكرم العمال في الموقع الانشائي لمستشفى الجليلة بدبي..

وزير العمل / عمال / تكريم.

دبي فى 2 يناير / وام / كرم معالي صقر غباش وزير العمل العاملين في الموقع الانشائي لمستشفى الجليلة بدبي وذلك استجابة لتوجيهات ومبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” بتقديم الشكر لفئة موظفي الخدمات الاساسية العامة.

وأكد معاليه خلال زيارته للموقع الانشائي اليوم القيمة الانسانية الرفيعة لمبادرة سموه الذي حرص على أن يكون الاحتفال بيوم الجلوس مخصصا لهذه الفئات تكريما لجهودها وعطائها في مختلف مواقع العمل.

ووجه معالي صقر غباش الشكر للعمال الذين عبروا عن سعادتهم الغامرة باللفتة الكريمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم.

ووزع معاليه الهدايا على العمال والتي قدمتها وزارة العمل وشركة الفطيم كاريليون التي تنفذ مشروع انشاء مستشفى الجليلة.

كما شارك معالي وزير العمل العمال طعام الغداء في الموقع بحضور سعادة مبارك سعيد الظاهري وكيل الوزارة وسعادة حميد بن ديماس السويدي الوكيل المساعد لشؤون العمل وسعادة ماهر العوبد الوكيل المساعد لشؤون التفتيش وسعادة يوسف عبد الغني الوكيل المساعد لشؤون السياسات والإستراتيجية ومديري الادارات وأكثر من 25 مفتشا الى جانب زهير الحاج مدير عام الموارد البشرية والشؤون الادارية والتوطين بدول مجلس التعاون الخليجي لمجموعة الفطيم وسايمون ويب المدير التنفيذي للفطيم كارليون ورضا غانم مدير تطوير الاعمال في الشركة.

وقال معالي صقر غباش أن تعاون الوزارة ومجموعة الفطيم يمثل أحد اوجه الشراكة الاستراتيجية بين القطاعين الحكومي والخاص كما يؤكد حرص اصحاب العمل في الدولة على ترجمة مسؤوليتهم المجتمعية على ارض الواقع.

وأثنى معالي وزير العمل خلال تفقده للموقع الانشائي على اجراءات الصحة والسلامة المهنية المتوافرة والتي تمثل تجسيدا عمليا لحرص اصحاب العمل في الدولة على توفير بيئة العمل الامنة للعمال.

وأكد زهير الحاج حرص المجموعة على توفير مستلزمات العيش الكريم للعمالة التعاقدية المؤقتة وصون حقوقها ومستحقاتها بما في ذلك توفير بيئة العمل الامنة وذلك انسجاما مع توجيهات القيادة الرشيدة.

جدير بالذكر ان وزارة العمل تنظم مجموعة من الفعاليات لتكريم العمال في مواقع العمل في اطار تنفيذها للمبادرة.

/د / ج ع.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/دا/ج ع/هج/ز م ن

Leave a Reply