وحدات جي أيه سولار الشمسية تجتاز اختبار درجة التأثير العالي لحبات البرد الذي تجريه شركة تي يو في

شنغهاي، 23 آذار/مارس، 2015 / بي آر نيوزواير / ایشیانیٹ باکسدتان — أعلنت شركة “جي أيه سولار هولدنغز”  JA Solar Holdings Co., Ltd.  (رمزها على مؤشر نازداك: JASO)، وهي واحدة من أكبر الشركات في العالم المطورة لمنتجات الطاقة الكهربائية الشمسية العالية الأداء، اليوم أن جميع وحدات توليد الطاقة الكهربائية من الشمس قد اجتازت اختبار تأثير الدرجة العالية لحبات البرد الذي تجريه به شركة تي يو في رينلاند.

وخلال اختبار الدرجة العالية لتأثير حبات البرد، ضربت حبات البرد التي يبلغ قطرها 45 ملم سطح زجاج لوحدات جي أيه وبسرعة 30.7 مترا في الثانية (حوالي 110.5 كيلومترا في الساعة). وفي المقابل،  فإن حبات البرد المستخدمة في اختبار  أثر حبات البرد المعياري يبلغ قطرها 25 مليمترا فقط وتقوم بضرب الوحدات بسرعة 23 مترا في الثانية فقط. أداء تأثير الطاقة لوحدات جي أيه المكافحة للحركة يبلغ عشرة أضعاف معيار الصناعة الأصلي.

وعلق السيد جيان شيه، رئيس شركة جي أيه سولار بالقول، “من أجل أن تتحمل منتجاتنا أقسى الظروف المناخية، فإن من الضروري أن تجتاز وحداتنا اختبار حبات البرد في ظل ظروف أكثر صرامة. إن اجتياز اختبار تي يو في لتي يو في بدرجة عالية هو شهادة إضافية على الموثوقية العالية لمنتجات جي أيه سولار وميزتنا التنافسية كشركة رائدة في تكنولوجيا الطاقة الشمسية الصناعية.”

Leave a Reply