وحدات جي أيه سولار الشمسية تجتاز اختبار تي يو في للمعايير الثنائية الفئة 6 لتآكل ضباب الملح

شنغهاي، 30 آذار/مارس، 2015 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة “جي أيه سولار هولدنغز”  JA Solar Holdings Co., Ltd. (رمزها على مؤشر نازداك: JASO)، وهي واحدة من أكبر الشركات في العالم المطورة لمنتجات الطاقة الكهربائية الشمسية العالية الأداء، اليوم أن وحداتها الشمسية الكهربية المقاومة لضباب الملح اجتازت اختبار ضباب الملح الثنائي المعيار آي إي سي 61701 (المستوى 6 للشدة) الذي تجريه مؤسسة تي يو في نورد. وحدات جي أيه سولار هي الوحيدة في الصناعة التي تجتاز هذا الاختبار وسوف تعمل جي أيه سولار على إبراز هذه الموثوقية المعززة في المعارض التجارية المقبلة، مثل معرض إنترسولار بكين ومعرض الطاقة الشمسية اس أن إي سي في شنغهاي.

وحدات الطاقة الشمسية المركبة في المناطق الساحلية هي أكثر عرضة لتدهور الأداء والعمر الأقصر بسبب تأثير ضباب الملح، والذي يمكنه أن يحجب الزجاج وأن يؤدي إلى تآكل مكونات الوحدات مثل الإطارات وعلب التوصيل. خطوط وحدات جي أيه سولار مصنوعة بقوة لتحمل الطقس الساحلي القاسي والحد من فقدان الطاقة. وفي اختبار تي يو في نورد، أظهرت وحدات جي أيه سولار فقدان طاقة بما يزيد عن 2٪.

وأجرت تي يو في نورد اختبار آي إي سي 61701، المستوى 6 للشدة، على وحدات جي أيه سولارلمقاومة لضباب الملح. هذا الاختبار هو الأكثر صرامة في هذه الصناعة، ويشتمل على ثماني دورات من الاختبارات خلال فترة 56 يوما. الاختبار الثنائي المعيار من الفئة 6 هو اختبار مضاعف الصعوبة، لأنه يزيد المدة إلى 112 يوما.

وعلقالسيدجيانشيه، رئيس شركة جي أيه سولار بالقول”إن موثوقية، مخرج الطاقة المنتجة وعمر وحدات الطاقة الشمسية الكهروضوئية تواجه أحيانا تحدي الظروف الجوية القاسية في المناطق الساحلية. إن الحصول على شهادة في هذا الاختبار يدل مرة أخرى على المتانة والجودة العالية لمنتجات جي أيه سولار للطاقة الشمسية. ونحن نفخر بسجلنا من النجاح في تلبية احتياجات عملائنا من خلال ابتكار المنتجات المستمر.”

Leave a Reply