وجبات حلال طيب تغذي 500,000 شخص بأكبر عصيدة تمر في العالم من نوعها تصنع في دبي.

دبي -الإمارات العربية المتحدة – 25 مارس 2015 / وكالة أنباء بي آر نيوز وير — قامت شركة صحتين “إتاحة الغذاء و المساعدة الحلال” بمحاكاة الهدف الرئيسي لقيمها هذا العام في مؤتمر دبي العالمي للمساعدات الإنسانية و التنمية والمعارضDIHAD خلال ثمان شهور فقط.

وقامت شركة صحتين للأغذية وهي أول شركة من نوعها في المنطقة والمُصنع الوحيد للوجبات الجاهزة الحلال بعرض متفرد في مؤتمر دبي العالمي للمساعدات الإنسانية و التنمية والمعارض هذا الأسبوع.  ويقام المؤتمر تحت رعاية فخامة  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب الرئيس و رئيس وزراء الإمارات العربية المتحدة حاكم دبي وبدعم من المدينة الإنسانية العالمية.  وقد كان الهدف الرئيسي لمؤتمر دبي العالمي للمساعدات الإنسانية و التنمية والمعارضDIHAD 2015 “الفرص و الحركة و الاستدامة”. وتسمي العلامة التجارية لشركة صحتين في المجال الإنساني طيب:  “ويلخص الشعار “إتاحة الغذاء و المساعدة الحلال” هذه القيم حيث أن جميع الأطعمة التي نقوم بإعدادها يسهل نقلها و الوصول إليها كما إنها مستدامة ويتم إنتاجها بالكامل في الإمارات العربية المتحدة.

Saahtain%20Foods%20has%20worked وجبات حلال طيب تغذي 500,000 شخص بأكبر عصيدة تمر في العالم من نوعها تصنع في دبي.

Saahtain Foods has worked with leading global organisations in 3 continent.

(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150325/736118 )

وتتميز وجبات طيب بإنها وجبات حلال 100% و100% طبيعية وعالية القيمة الغذائية  وهي جاهزة للأكل لذا لا تتطلب تخزين خاص أو بيئة مبردة للنقل. وتتجاوز صلاحية كل وجبة فترة 2 عامين في درجة حرارة الغرفة حيث أننا نستخدم نفس التكنولوجيا التي تستخدمها وكالة NASAناسا في تطوير أغذيتها لرحلات الفضاء. ويتم تصنيع جميع الوجبات في الإمارات العربية المتحدة كما أن مكونات وجبات طيب يتم توريدها من المكونات المحلية.  وقد قام فريق التسويق والأبحاث الناجح بشركة صحتين للأغذية بالمساعدة في إطلاق أكبر عصيدة تمر في العالم في مؤتمر دبي العالمي للمساعدات الإنسانية و التنمية والمعارضDIHAD وباستخدام طريقة التغليف التي تحافظ على صلاحية المنتج لفترات طويلة تم استخدام تمور الإمارات العربية المتحدة لصنع هذه العصيدة عالية القيمة الغذائية والطاقة.

“ويقول السيد عادل خان الرئيس التنفيذي لشركة صحتين للأغذية “الابتكار في المجال الإنساني يجعلنا بحق مؤسسة مشروعات اجتماعية.” “نقوم بدمج تميز القطاع الخاص في استراتيجيات المنظمات غير الهادفة للربح الريادية و جهود المبذولة في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات الريادية في جميع أرجاء المنطقة.”

واسترسل في حديثه قائلا:
“DIHADمؤتمر دبي العالمي للمساعدات الإنسانية و التنمية والمعارض يعد منصة بالغة الأهمية بالنسبة لنا حيث إننا من أشد المؤمنين بأهيمه موقع الإمارات العربية المتحدة الاستراتيجي والجغرافي في مجال العمل الإنساني و التنمية. ونحن جد في غاية الحماس لاستخدام التمور المغذية المنتجة في المنطقة حيث إنها كانت الاختيار الواضح لإطلاق منتجنا الجديد.”

وسوف تبدأ شركة صحتين عن قريب في السعي السنوي للشراكة من المؤسسات الخيرية المحلية والبريطانية لاستخدام لحوم الأضاحي وإنتاج وجبات جاهز متكاملة تعتمد على الأرز والتي يمكن إرسالها بكفاءة إلى مواقع بعيدة ونائية من العالم دون الحاجة إلى تجميدها لإطعام المجتمعات الأكثر فقرا.

ملاحظات للمحررين:
1. شركة صحتين هي شركة مركزها دبي لإنتاج وجبات حلال 100% جاهزة للأكل ومغذية و يتم إنتاجها في الإمارات العربية المتحدة.

2. هدفنا هو تقديم غذاء عالي الجودة و لذيذ و متوازن ومغذي لعملائنا. ونقوم بخدمة قاعدة عالمية عريضة من العملاء في هذا القطاع.

3. كما تخدم طيب قاعدة عملاء عريضة من المؤسسات الإنسانية والإغاثة و الطوارئ و المساعدات العالمية. وبالإضافة إلى هذا فأننا نساعد المتبرعين من الأفراد و المؤسسات في جهوده الإنسانية و CSR. والطيب أسم من أسماء الله الحسنى. ويعني هذا الأسم الكيان الذي يخلو من أي عيوب أو نقص وتشتق الطلمة من كلمة طيبة وهي تعني حرفيا أن تكون ودود و لطيف وشرعي. كما أن كلمة “طيب” نفسها تعني أن تكون جيد ونظيف ومتكامل و راقي و عادل وشرعي. ومن هذه المعاني نستخلص المعني العام لكلمة طيب لنصف بها كل شيء جيد ونقي. “يا أيها الناس كلوا مما في الأرض حلال طيبا “. (سورة البقرة الآية 168)

4. ولا تقوم وجبات طيب بتقديم الغذاء فقط بل تقدم أيضا المغذيات الأساسية إلى الجمهور بحيث يستطيع الأطفال التركيز على سلامتهم و تعليمهم ويستطيع البالغين التركيز في أن يصبحوا منتجين بفاعلية أكبر لعائلاتهم و أسرهم. ويعد المرض العد الأكبر للفقراء ومن خلال برنامجنا الغذائي المبتكر يمكنك تمكين الفقراء على المدي الطويل.

الاتصال بـ :-
العلاقات الإعلامية – زهراء محمود
225, DIC مجمع 1
المدينة الإنسانية العالمية ، دبي، الإمارات العربية المتحدة
هاتف:
971-4-386-9388+
press@saahtain.com

 المصدر: شركة صحتين للأغذية

https://dl.dropboxusercontent.com/u/152011046/PR-Images/March%202015/Saahtain%20Foods%20has%20worked.jpg

Leave a Reply