وجباتالطيبوالحلالالجاهزةمتوفرةللمعونةالغذائية: تغذية 30 ألففردعلىنحوفعال

دبي، دولة الامارات العربية المتحدة، 20 يناير/ كانون الثاني، 2015 / بي آر نيوز واير –
قدمت شركة “صحتين فودز” Saahtain Foods، كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية كشركة، 15 ألف وجبة جاهزة للأكل للهلال الأحمر الإماراتي UAE Red Crescent، وقدم الهلال الأحمر الإماراتي الشكر لصحتين فودز لهذا التبرع الفريد والمبتكر لوجبات الطعام من العلامة التجارية وجبات الطيب Tayyib Meals التي تنتجها صحتين فودز المصممة خصيصا للإغاثة الإنسانية من الكوارث، وتلقى الهلال الأحمر الإماراتي 5 آلاف وجبة إضافية نيابة عن مجموعة درويش Darvesh Group كجزء من مبادرة المسؤولية الاجتماعية المؤسسية للمجموعة لدعم حملة تراحموا Tarahamu “إظهار الرحمة” في الإمارات العربية المتحدة، وقال رئيس مجلس إدارة المجموعة السيد درويش ” تغذية الأفراد في المناطق النائية بات واقعا من جانب وجبات الطيب، وسنستمر في استخدام هذه الوجبات عند قيامنا بتنفيذ مسؤليتنا الاجتماعية للشركات لإطعام المحتاجين”.

Tayyib%20Ready%20to%20Eat%20Meals وجباتالطيبوالحلالالجاهزةمتوفرةللمعونةالغذائية: تغذية 30 ألففردعلىنحوفعال

Tayyib Ready to Eat Meals last for 2 years in strong 4 layer pouches۔

الصورة :  http://photos.prnewswire.com/prnh/20150120/726569

وسيتم إرسال 10 آلاف وجبة طعام نيابة عن الشركة الرائدة في مجال الأعمال الخيرية في المملكة المتحدة إلى تركيا من أجل اللاجئين السوريين. وسيكون هذا الشتاء الثالث ل8ر2 مليون لاجئ سوري مسجل، من بينهم أكثر من 4ر1 مليون طفل، وتعيش عائلات اللاجئين في الخيام الهشة تحت درجات حرارة تتدني الى ما تحت الصفر، وبالتالي، يجب أن تكون المواد الغذائية الغنية ذات أولوية قصوى.

وعلقت زهرة محمود مديرة صحتين فودز قائلة “الغذاء يعطي الطاقة لللاجئين لمكافحة المرض وجمع المواد من أجل حرقها للتدفئة، وأضافت “انقطعت إمدادات المياه في الأردن ولبنان، ولا يستطيع الأفراد الطهي بسبب الرطوبة والظروف الباردة، إن الحل المتوافر، الكامل والفعال هو وجبات الطيب الجاهزة للأكل Tayyib Ready to Eat Meal”.

علامة الطيب التجارية للوجبات الجاهزة للأكل، التي تنتجها صحتين فوودز، حلال بنسبة 100 % وطبيعية بنسبة 100% وذات قيمة غذائية عالية وذات مذاق يروق لسكان هذه المنطقة، وتدعم استراتيجية المدينة الإنسانية الدولية 2015-2021 من التغيير والابتكار عن طريق جعل دبي مركزا للعالم الإنساني، وتحظى الوجبات الجاهزة للأكل لشركة صحتين فودز وخصيصا التي تُصنع في الامارات العربية المتحدة، بتقدير المنتفعين بها، وذلك لأنها لا تحتاج إلى الطهي وليس هناك أي متطلبات خاصة لتخزين وجبات الطعام.

نبذة عن صحتين فودز:
تعد شركة صحتين فودز أول شركة مصنعة في المنطقة للوجبات الحلال وذات القيمة الغذائية العالية والطبيعية بنسبة 100% المغلفة في حقائب تستخدم تكنولوجيا ناسا NASA لحفظ الطعام بحيث تكون جاهزة للأكل. ونقوم بخدمة قاعدة واسعة من عملاء الوكالات الانسانية ووكالات الاغاثة والطوارئ على الصعيد العالمي في هذا القطاع. وبالإضافة إلى ذلك، ندعم ونساند أيضا جهود الجهات المانحة الفردية والشركات الخيرية وجهود المسؤولية الاجتماعية للشركات.

Contact
Zahra Mahmood, Media Relations
225, DIC Complex 1
International Humanitarian City, Dubai, UAE
T: +971-4-386-9388
press@saahtain.com

Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150120/726569

Source: Saahtain Foods

للاتصال :
زهرة محمود، العلاقات الاعلامية
225، مجمع دبي انترناشيونال كابيتال 1  DIC Complex 1
المدينة العالمية للخدمات الإنسانية، دبي، الامارات العربية المتحدة
هاتف رقم : +971-4-386-9388
بريد الكتروني: press@saahtain.com

الصورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20150120/726569

المصدر:  Saahtain Foods صحتين فودز

Leave a Reply