هل نيويورك أكثر أسواق العقارات أمانا في العالم؟

نيويورك، 23 آذار/ مارس، 2015 / بي آر نيوزواير — NYR.com – قالت أرورا عازار، وهي واحدة من قلة من الوسطاء العقاريين الذين يتحدثون اللغة العربية في مانهاتن، “إنه بالنظر إلى مستوى الحماية العالي للمستثمرين، فإن مدينة نيويورك هي بالتأكيد واحد من الأسواق العقارية الأكثر أمانا في العالم.”

فالإطار القانوني لشراء شقة في نيويورك هو عمل خاضع للكثير من الإجراءات التنظيمية، وهو في مصلحة المشتري – فمدينة نيويورك هي مدينة تهتم كثيرا بحماية المستهلك. فالممتلكات العقارية تباع عادة كملكية حرة. ويتمتع المستهلك الدولي بنفس الحماية القانونية التي يتمتع بها المشتري المحلي.

ويمكن أن يكون شراء الشقق في المباني الجديدة التي لا تزال قيد الإنشاء، “خارج الخطة”، مربحا للغاية. فينبغي على النائب العام الموافقة على جميع الوثائق ذات الصلة المتعلقة بعرض وبيع الشقق قبل التمكن من بيع أي عقار جديد. وسماسرة العقارات يحتاجون إلى تراخيص خاصة. ويساعد دائما أن يعمل المرء مع الأفضل.

شركة نيويورك ريزيدانس (NYR.com) هي واحدة من أبرز شركات الوساطة المالية والاستشارات في المدينة، المتخصصة في مساعدة المستثمرين الدوليين. وتقول عازار: “على وجه الخصوص في المباني الجديدة، المعرفة المحلية أمر ضروري،لأن افضل الربح يأتي من الممتلكات المرغوبة أكثر.” على المطورين بيع جميع الشقق في المباني التي يبنونها، وفي بعض الأحيان يتم بيع الشقق الأقل مرغوبية للمشترين الأجانب. ولكن ليس هذا هو الحال مع نيويورك ريزيدانس.وكما تقول عازار، “نحن عيون المشتري وآذانه في نيويورك ونعمل لمصلحة العملاء فقط. وفي مقدمة ذلك، نحن لا نفرض أي رسوم وساطةعلى المشترين في المشاريع السكنية الجديدة.”

وفي نيويورك ريزيدانس تساعد أرورا عازار العملاء على إدارة الدورة الكاملة للملكية العقارية –من اختيار الشقة المناسبة، وإيجاد المستأجرين والبيع في الوقت المناسب.

معدلات الشواغر في مانهاتن منخفضة للغاية – أقل من 2.5٪ في المتوسط، وخلافا لما هو الأمر في دولة الإمارات العربية المتحدة، فليست هناك حدود قصوى على قيمة الإيجار؛ ليس هناك حد أقصى على ما يمكن أن يفرضه المالك من إيجار لشقته؛ فالإيجارات تتبع العرض والطلب وهو كله أمر يوجهه السوق.

وتشارك نيويورك ريزيدانس في معرض العقارات الدولية في دبي في الفترة بين 30 آذار/مارس إلى 1 نيسان/أبريل في مركز دبي للتجارة العالمية. نرحب بالمستثمرين المهتمين لبحث فرص شراء عقارات في نيويورك مع أروا عازار  aurora@nyr.com وزميليها نيل فوريستو neil@nyr.com وتوماس غاس tg@nyr.com. هناك فرصة للاطلاع على المزيد من المعلومات في أكثر أسواق العقارات ربحية .

الاتصال:
توزماس غاس
نيويورك ريزيدانس إنك
tg@nyr.com
1.212.360.7000ۤ+ ext. 103

Leave a Reply