هزاع بن طحنون يفتتح معرض العين للسيارات "موتكس 2013"

هزاع بن طحنون / معرض العين للسيارات / افتتاح .

العين في 17 يناير / وام / افتتح معالي الشيخ هزاع بن طحنون وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية اليوم فعاليات الدورة الثانية لمعرض العين للسيارات ( العين موتور شو 2013) بمركز العين للمؤتمرات وتنظمه شركة طموح لتنظيم المعارض والمؤتمرات بمشاركة أكثر من 50 شركة مختصة تروج لأكثر من 12 موديلا حديثا في سوق الإمارات.

وتشهد الدورة الثانية للمعرض والتي تستمر أربعة أيام طرح مجموعة كبيرة من السيارات الجديدة التي يتم عرضها للمرة الأولى في الدولة حيث تطرح شركة بن حمودة وكلاء شيفروليه في أبوظبي والعين رسمياً ثلاث سيارت وهي “تريفرس 2013″ و”زد ال ون كاميرو 2013″ و”تريل بليزر 2013” التى تطرح لأول مرة بأسواق أبوظبي والعين .

كما يشتمل الحدث على باقة كبيرة من الأنشطة المصممة خصيصاً لاستقطاب جميع أفراد العائلة مما يعزز مكانة المعرض في دورتة الثانية.

وتوقع حميد مطر الظاهري المدير التنفيذي للشئون التجارية بشركة أبوظبي الوطنية للمعارض “أدنيك” أن يستقطب مركز العين للمعارض والمؤتمرات المزيد من مختلف أنواع المعارض والمؤتمرات والندوات والدورات التدريبية والحفلات العامة نظرا لما يتمتع به من إمكانيات ومزايا وتسهيلات راقية وذات مستوى رفيع .

وأوضح الظاهري أن مركز العين بعد توسعته أصبح يستقطب معارض متنوعة ونوعية وذات سمعة ويأتي ذلك ضمن مسعى لوضع المركز على خارطة مراكز المعارض والمؤتمرات الجديدة والرائدة في المنطقة مما سيساهم في دعم خطط الترويج لسياحة المعارض والمؤتمرات في مدنية العين ذات الاهمية الخاصة.

وقال راشد علي الزحمي رئيس مجلس إدارة شركة طموح لتنظيم المعارض والمؤتمرات ان معرض العين للسيارات “موتكس 2013” يعد المنصة الرئيسية الحالية في إمارة أبوظبي التي تهتم بقطاع السيارات ومستلزماتها حيث يقام المعرض للمرة الثانية في مركز العين للمؤتمرات قاعة الخبيصي 2.

وأشار الى أن المعرض يعتبر الملتقى الأمثل لكافة منتجي السيارات وموزعيها والبنوك وشركات التمويل وشركات التأمين وشركات الخدمات اللوجستية وكذلك شركات الصيانة وقطع الغيار والإكسسوارات وكل من له صلة في هذا القطاع وعليه فإنه يمثل فرصة حقيقية للتعرف على أحدث المنتجات والخدمات والعروض الترويجية المقدمة من قبل العارضين.

وأوضح أشرف العوضي مدير المشاريع بشركة طموح لتنظيم المعارض والمؤتمرات ان الدورة الثانية من المعرض تتميز بإتاحة الفرصة للزوار بتجربة قيادة أحدث موديلات السيارات 2013 المشاركة في المعرض من خلال منطقة تجارب القيادة المزمع تنظيمها بجانب المعرض مما يتيح فرصة فريدة لجميع الزائرين للتعرف عن كثب على مواصفات السيارات الجديدة والاستمتاع بعروضها وتجربة قيادتها.

وقال انه إضافة إلى ذلك وبالتعاون مع قسم التراخيص في شرطة مدينة العين سيتم انشاء وحدة لتمويل وتأمين وتسجيل السيارات المباعة خلال المعرض مما يوفر الوقت والجهد على كل من يرغب بشراء سيارة جديدة حيث يمكنه الانتهاء من كافة الإجراءات في نفس المكان وخلال وقت قصير.

وأوضح إن معرض العين للسيارات يعد فرصة حقيقية لكل من يرغب باقتناء أي من موديلات 2013 الحديثة من مختلف الشركات حيث تم الاتفاق مع جميع وكلاء السيارات المشاركة على منح خصم خاص جداًً خلال المعرض لكل من يتقدم لشراء أي سيارة وكذلك سيتم السحب على 12 جهاز بلاك بيري كجوائز لزوار المعرض.

وقال ظافر حمشو مدير التسويق بشركة طموح لمعرض العين موتور شو 2013 أن المعرض هو المكان الأمثل والتوقيت الأنسب لكل من يرغب باقتناء سيارة جديدة وذلك نتيجة تضافر جهود العديد من الوكلاء والبنوك وشركات التمويل وقسم التراخيص في شرطة العين لتقديم افضل الخدمات بأسرع وقت وأنسب سعر.

وأرجع أهمية هذا المعرض إلى حجم سوق السيارات في الإمارات بشكل خاص ومنطقة الشرق الأوسط عامة حيث تشهد هذه الأسواق نمواً كبيراً كما أن السوق الإماراتي يعتبر الأهم في قطاع السيارات.

/فل/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ش/هج/مص

Leave a Reply