ميليمان تحصد جائزة أفضل شركة استشارات عن قطاع استشارات التكافل

 دبي في 23 مارس 2015/ بي آر نيوزواير — حصلت شركة “ميليمان إنك”، أحد الشركات العالمية الرئيسية في مجال الاستشارات والخدمات الاكتوارية على جائزة أفضل شركة استشارات عن قطاع استشارات التكافل خلال حفل توزيع جوائز التكافل الدولية لعام 2015 الذي تم تنظيمه على هامش فعاليات قمة التكافل الدولية التاسعة في فندق سافوي في العاصمة البريطانية لندن.

وفي تعليقة خلال مراسم تسليم الجائزة، صرح البرُوفِسُور/ إقبال أساريا المدير التنفيذي للشركة المنظمة “تُعد هذه الشركة (شركة ميليمان) أحد الأصول الهامة لصناعة التكافل، لا سيما في  مجال التكافل العائلي الذي تنشر فيه تقريراً سنوياً يُعد مرجعاً لصناعة التكافل”

تعتبر شركة ميليمان أحد كبرى الشركات العالمية للاستشارات والخدمات الاكتوارية والتي تقدم نطاقاً واسعاً من الخدمات والمنتجات لسوق التكافل العالمي من مكاتبها الموزعة حول العالم. وتقدم الشركة حلولاً تتوافق من احتياجات الأعمال وتلبي مصالح شركات التكافل وشركات إعادة التكافل والمشاركين والمستفيدين والمساهمين كذلك.

كما صرح السيد/ سفدر جعفر، المدير العام لشركة ميليمان الشرق الأوسط ذ.م.م. في تعليقه على الفوز بالجائزة، “إن سوق التكافل يشهد كل يوم تغييرات بوتيرة سريعة وهناك عدد من التحديات الجوهرية التي يتحتم على صناعة التكافل التغلب عليها لكي تتمكن من تحقيق توقعات العملاء والمستهلكين. إن شركة ميليمان مستمرة في العمل مع العملاء وتسخير كافة طاقاتها وخبراتها لتحقيق هذه التوقعات من خلال تقديم الحلول الاكتوراية الفعّالة والمبتكرة والتي تلبي احتياجاتهم”. واضاف “تعكس هذه الجائزة المرموقة التزام شركة ميليمان بتقدم خدمة عملاء استثنائية في سوق التكافل. وإنه لشرف عظيم أن تنال الشركة هذا التكريم المُميز عن جهودها في قطاع التكافل.”

-نبذة عن شركة ميليمان
تعد شركة ميليمان أكبر مُزود عالمي للخدمات الاكتوراية والمنتجات والخدمات ذات الصلة، والتي تشمل الاستشارات والخدمات الاكتوارية في مجال الرعاية الصحية والتأمين ضد الحوادث والتأمين على الحياة بالإضافة إلى الخدمات المالية وتعويضات الموظفين وغيرها من منتجات التأمين والتكافل المختلفة. وقد تأسست الشركة في عام 1947 وهي شركة مستقلة ولديها مكاتب وفروع موزعة في كافة المدن الرئيسية حول العالم. للمزيد من المعلومات يرجى التفضل بزيارة الموقع الإلكتروني www.milliman.com

Leave a Reply