موقع “فارفيتش” العالمي للتجارة الإلكترونية يعلن عن السلسة “هـ” لجولة استثمار قيمتها 86 مليون دولار بقيادة DST Global

لندن ونيويورك في 5 مارس/آذار 2015 / بي آر نيوز واير — أعلنت فارفيتش Farfetch اليوم عن تدشين السلسة “هـ” لجولة استثمارية بقيمة 86 مليون دولار أمريكي بقيادة شركة DST Global، وشارك المستثمرون الحاليون ل”فارفيتش”؛ “كونديه ناست إنترناشونال” Condé Nast International و”فيتروفيان بارتنرز” Vitruvian Partners أيضا في الجولة.

Jose%20Neves موقع فارفيتش العالمي للتجارة الإلكترونية يعلن عن السلسة هـ لجولة استثمار قيمتها 86 مليون دولار بقيادة DST Global

Jose Neves, CEO and founder of Farfetch۔

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150305/732387-a)
(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150305/732387-b)
(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150305/732387-c)

وقال يوري ميلنر، مؤسس شركة DST Global إن “فارفيتش لديها فريق قوي، بنمو هائل وإمكانات كبيرة للاستفادة من النمو السريع لسوق التجارة الإلكترونية للأزياء الفاخرة”.

ويضع هذا الاستثمار الجديد، الذي يقدر قيمة الشركة بمليار دولار أمريكي، “فارفيتش” في مكانة قوية لمواصلة نموها السريع، مع التركيز على التوسع الدولي وعروض قناة “أومني” omni-channel.

وسيتم توظيف التمويل تحديدا للتركيز على التوسع الدولي مع مواقع اللغة المحلية الجديدة، بما في ذلك الألمانية والكورية والإسبانية “لإسبانيا وأمريكا اللاتينية”، من خلال فتح مكاتب جديدة في الأسواق العالمية الرئيسية؛ وكذلك فتح أسواق جديدة في اليابان وأستراليا إلى الجانب الإمدادي للأسواق. وسيتم أيضا دعم نمو omni-channel  والعروض للعملاء بما في ذلك إطلاق التسليم في نفس اليوم في الأسواق العالمية المتعددة، فضلا عن التطوير المستمر لبرامج العملاء شديدي المهمين VIP وبرامج الولاء لعملاء “فارفيتش” في 180 بلدا.

وقال خوسيه نيفيز، المؤسس وكبير المسئولين التنفيذيين لفارفيتش “لقد مررنا برحلة مذهلة حتى الآن، وإنه لشيء رائع بإضافة DST لمجموعتنا الرائعة بالفعل من الداعمين للمرحلة المقبلة من نمو فارفيتش ويكمن التحدي الآن في الحفاظ على الابتكار والتركيز على ترسيخ علامة تجارية عالمية طويلة الأمد”.

Farfetch%20UNFOLLOW موقع فارفيتش العالمي للتجارة الإلكترونية يعلن عن السلسة هـ لجولة استثمار قيمتها 86 مليون دولار بقيادة DST Global

Farfetch UNFOLLOW For Fashion Lovers. Not Followers۔

ومن بين مستثمري فارفيتش الحاليين أيضا: Advent Ventures Partners, Index Ventures, Novel TMT and e.Ventures. ويصل هذا الاستثمار الأخير بالقيمة الإجمالية لما جمعته الشركة من مبالغ لأكثر من 195 مليون دولار.

تنويهات للمحررين
نبذة عن “فارفيتش”

هي طريقة مبتكرة لشراء الأزياء، ويضم الموقع الرائد أكثر من 300 محل من أفضل محلات المصممين المستقلين في العالم، من باريس ونيويورك وميلان إلى بوخارست والكويت وطوكيو. وتحتل المحلات الشريكة لفارفيتش ما مجموعه مليون قدم مربع من مساحات بيع بالتجزئة في جميع أنحاء 30 دولة، مما يسمح لعملاء فارفيتش عبر 180 دولة في جميع أنحاء العالم بالتسوق في مجموعة لا مثيل لها من العلامات التجارية والقطع الفريدة.

وتم اختيار متاجر شركائنا بعناية فائقة لنهجهم الفريد ورؤيتهم المستقبلية وتنوعهم، وتشمل هذه المتاجر الشهيرة متجر “براونز” في لندن  Browns  ، و”لو أكليلور” في باريس L’Eclaireur  ، و”أيتش لورينزو” في لوس انجلوس   H. Lorenzo ، و”فايفستوري” في نيويورك  Fivestory   و”سميتس” في لوكسمبورج  Smets .

Farfetch موقع فارفيتش العالمي للتجارة الإلكترونية يعلن عن السلسة هـ لجولة استثمار قيمتها 86 مليون دولار بقيادة DST Global

Farfetch – 300 Boutiques. 1 Address.

وتأسس الموقع في عام 2008 بواسطة رجل الأعمال البرتغالي خوسية نيفيز، ويقدم “فارفيتش” هذه المتاجر المميزة ليتيح الفرصة للتنافس مع اللاعبين الرئيسيين في مجال تجارة التجزئة على الإنترنت. ولمحبي الأزياء الجميلة، فهو يقدم الفرصة الرائعة للاستمتاع والتسوق حول العالم.

نبذة عن DST Global
تأسست في عام 2009 بواسطة يوري ميلنر، وتعد DST Global وهي واحدة من أكبر المجموعات الاستثمارية الرائدة عالميا في التركيز حصريا على الشركات ذات الصلة بالإنترنت. وتشمل محفظة DST Global بعضا من أبرز وأثمن أصول الإنترنت في العالم.

نبذة عن Vitruvian Partners
“فيتروفيان” هي شركة أسهم خاصة مستقلة وتتخصص في الاستحواذ على الشركات ذات العائدات المتوسطة في السوق، والاستحواذ بشراء حصة أقلية والاستحواذ الرأسمالي في أوروبا. وتركز فيتروفيان على الاستثمار في “المواقف الديناميكية” في الصناعات التي تتميز بالنمو السريع والتغيير، مثل تكنولوجيا المعلومات، والإعلام والاتصالات والخدمات المالية وخدمات رجال الأعمال والرعاية الصحية والترفيه. وتستثمر فيتروفيان حاليا في VIP II، وفي الآونة الأخيرة تطرح صندوقا ثانيا بقيمة مليار جنيه استرليني. وتشمل استثماراتها السابقة في قطاعات التكنولوجيا والإنترنت Just Eat, Flexpay, Snow Software, Callcredit Information Group, Inspired Gaming, Openbet, IMD and ASP4All Bitbrains، ولدى فيتروفيان مكاتب في لندن وميونيخ وستوكهولم.

نبذة عن About Condé Nast International (CNI)
كونديه ناست هي شركة وسائل إعلام عالمية تنتج مجلات ومواقع إلكترونية ومحتوى الرقمي بأعلى جودة. وبوصولها إلى أكثر من 263 مليون مستهلك في 29 سوقا، تحتوي محفظة الشركة على العديد من أكثر المؤسسات الإعلامية تأثيرا في العالم بما في ذلك Vogue, Vanity Fair, Glamour, Brides, Self, GQ, Condé Nast Traveller/Traveler, Allure, Architectural Digest, Wired, W and Style وآخرين.

وبالإضافة إلى نشر 140 مجلة وأكثر من 100 مواقع، تدير الشركة قسم المطاعم والعديد من المشاريع في مجال التعليم. وتطور Condé Nast Entertainment السينما والتلفزيون والبرمجة الممتازة للفيديو.

برجاء زيارة: http://condenast.com، وhttp://condenastinternational.com

Leave a Reply