مهندسو المناظر الطبيعية ينوعون جهودهم ويحتاجون لمساعدتك لشهر المناظر الطبيعية العالمي في نيسان/أبريل

- @landarchitectsتحتاج منك أن تتشاطر صور المساحات الخضراء الأفضل لديك #WLAM2015

 واشنطن، 17 آذار/مارس، 2015 / بي آر نيوزواير — مهنسو المناظر الطبيعية هم الناس المسؤولون عن تصميم الحدائق العامة والأسواق ومسارات الدراجات الهوائية والمساحات الخضراء التي تجعل من الأماكن الخارجية ممتعة وصحية ومستدامة. إذا خيرت أن تختار مساحتك الخضراء المفضلة لديك لكي تلتقط صورة لها، من التي تختار؟ هذا هو السؤال الذي توجهه الجمعية الأميركية لمهندسي المناظر الطبيعية فيما تطلق شهر المناظر الطبيعية العالمية في شهر نيسان/أبريل.

 اطلع على البيان الصحفي التالي المتعدد الوسائل الإعلامية هنا:
http://www.multivu.com/players/English/7474051-asla-world-landscape-architecture-month/

American%20Society%20of%20Landscape مهندسو المناظر الطبيعية ينوعون جهودهم ويحتاجون لمساعدتك لشهر المناظر الطبيعية العالمي في نيسان/أبريل

American Society of Landscape Architects logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140325/DC90161LOGO-b

وتطلق الجمعية الأميركية لمهندسي المناظر الطبيعية هذا الحدث – الذي كان يعرف سابقا بشهر هندسة المناظر الطبيعية الوطنية — بالتعاون مع الاتحاد الدولي لمهندسي المناظر الطبيعية (IFLA). وسيحتفل المشاركون بهندسة المناظر الطبيعية عبر إشراك مجتمعاتهم المحلية من خلال حملة على وسائل الإعلام الاجتماعية # WLAM2015. وستقوم فروع الجمعية بإدخال هذه المهنة إلى إلى المدارس والتواصل مع المنظمات الأعضاء في الاتحاد الدولي لمهندسي المناظر الطبيعية في بلدان أخرى عبر سكايب ووسائل الاعلام الاجتماعية.

وقالت نانسي سومرفيل هون، نائبة الرئيس التنفيذي للجمعية الأميركية لمهندسي المناظر الطبيعية والرئيسة التنفيذة للجمعية: “نحن متحمسون للاحتفال بهندسة المناظر الطبيعية على المستوى العالمي. ونتطلع إلى العمل مع المنظمات الأعضاء في الاتحاد الدولي لمهندسي المناظر الطبيعية في جميع أنحاء العالم والمساعدة في تطوير الجيل القادم من مهندسي المناظر الطبيعية.”

وقالت البروفيسور كاثرين مور، رئيسة الاتحاد الدولي لمهندسي المناظر الطبيعية: “في الوقت الذي يواجه فيه العالم تحديات كبرى ناجمة عن التصنيع والتحضر والتغيرات المناخية واستنزاف الموارد الطبيعية، فإن شهر مهندسي المناظر الطبيعية يسلط الضوء على مهننا التقدمية. نحن سعداء بأن التعاون الدولي مثل هذا سوف يسلط الضوء على حلول المناظر الطبيعية.”

احتفل بـ #WLAM2015 وساعدنا على الانتشار السريع: asla.org/wlam

كيفية تشاطر صورتك المفضلة لـ #WLAM2015:

نزل البطاقة بحجم المحفظة الصغيرة التي عليها عبارة “تم تصميمها من قبل مهندس مناظر طبيعية” هنا: http://asla.org/uploadedFiles/CMS/Events/WLAMcard8.5×11.pdf

التقط صورة للبطاقة في متنزهك، سوقك أو مساحة خضراء مصممة من قبل مهندس تصميم مساحات خضراء مفضلة لديك.
- حمل الصورة على موقع إينستاغرام، تويتر، ووسائل الإعلام الاجتماعية الأخرى باستخدام الهاشتاغ #WLAM2015.
- وجه مشاهديالصورة الخاصة بك لكي يروا كيف يحتفل الآخرون بهذا الشهر على موقع asla.org/wlam.
- تشجع حملة #WLAM2015 الجميع الذين يعشقون المساحات الخارجية الخضراء على المشاركة. سوف تقوم الجمعية الأميركية لمهندسي المناظر الطبيعية بـ “إعادة تغريد التغريدات” وتشاطر العديد من الصور.

الصورة: حفل تسليم الجوائز للجمعية الأميركية لمهندسي المناظر الطبيعية. جامعة سالم الولائية – قاعة مارش من شرطة واغنر هدجسن لهندسة المناظر الولائية. الصورة: روبرت بنسون. جميع هذه الصور يمكن استعمالها من أجل ترويج حملة #WLAM2015  ويجب أن تتضمن نسب الصورة إلى صاحبها.

نبذة حول الجمعية الأميركية لمهندسي المناظر الطبيعية
إذ تأسست في العام 1899، الجمعية الأمريكية لمهندسي المناظر الطبيعية هي جمعية مهنية وطنية لمهندسي المناظر الطبيعية، تمثل أكثر من 15،000 عضو في 49 فرعا مهنيا و 72 فرعا طلابيا. أعضاء الجمعية يستخدمون اختصار اسم الجمعية “ASLA” بعد أسمائهم للدلالة على العضوية فيها والتزامهم بأعلى المعايير الأخلاقية للمهنة. مهندسو المناظر الطبيعية يقودون القوامة والتخطيط وتصميم بيئاتنا المبنية والطبيعية؛ ومهمة الجمعية هي الدفع قدما بهندسة المناظر الطبيعية من خلال الدعوة، والاتصالات، والتعليم، والزمالة.

Leave a Reply