معهد إيتون Eton Institute :التدريبات التفاعلية تعزز …

معهد إيتون  Eton Institute : التدريبات التفاعلية تعزز أداء الموظفيين في قطاع القوى العاملة متعدد الثقافات 

دبي، الإمارت العربية المتحدة ، الأول من أكتوبر/تشرين الأول  /2014 — معهد إيتون سيكون حاضرا في قمة سي ثري  C3  في نيويورك،  NY ، يوم 6 أكتوبر /تشرين الأول/ 2014، لدعم التفاهم الثقافي وتعزيز الفرص التجارية بين الولايات المتحدة والعالم العربي.

إن العلاقات الإقتصادية بين الولايات المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تتزايد بثبات، وخاصة بسبب اتفاقيات التجارة الحرة، وفقا لوزارة التجارة الأمريكية. إن قمة سي ثري هي حدث سنوي يعقده في نيويورك في 6 أكتوبر / تشرين الأول ، لدعم هذه الأنشطة من خلال تعزيز التنمية التجارية والإقتصادية بين شمال أمريكا والشرق الأوسط. ويتركز الحدث حول أحدث القضايا والحلول التي تؤثر على التجارة العالمية، بالإضافة إلى المنتجات والخدمات التي تشجع الإبتكار في قطاع الأعمال والتفاهم الثقافي بين المنطقتين.

سيشارك معهد إيتون – شركة متخصصة في تقديم حلول تدريب مبتكرة ومقرها الإمارات العربية المتحدة (دبي ، أبو ظبي) وفي الولايات المتحدة (نيويورك ، العاصمة واشنطن) – معرفته وخبراته حول برامج تدريب الجودة ذات الصلة لكل من بيئات العمل. وسيقدم معهد إيتون أيضا آخر برامجه اللغوية التفاعلية، التي تتضمن مسارا تعليميا مبتكرا صٌمم لتحسين الحضور والمشاركة والحفاظ على المهارات، مع تنبيهات التعليم على شبكة الانترنت بعد الدورات. وعلقت ميلاني فوكس ، مديرة معهد إيتون الولايات المتحدة “نحن ندرك أهمية التحديات الثقافية في قطاع العمل العالمي، ومن خلال منهجية التعليم المبتكرة والتفاعلية لدينا، يمكن للمنظمات تعزيز أداء قوة العمل متعددة الثقافات لديها”. وأضافت “نحن نصيغ منتجاتنا بما يمكنها من التكييف مع البيئات متعددة الثقافات فضلا عن تلبية احتياجات عملائنا”.

قام معهد إيتون مؤخرا بتصميم وتقديم دورات التدريب اللغوي لأحد الفرق متعددة الثقافات لأحد الشركات الرائدة عالميا في قطاع الضيافة، أدى هذا التدريب لحدوث تفاهم أكبر بين الموظفيين والعملاء، وتحيسن أداء الموظفيين ، فضلا عن الوصول إلى معدل أعلى في رضا العمال .

تنظم قمة سي ثري بالتعاون مع وزارة الخارجية الأمريكية و غرفة التجارة الأمريكية و وزارة التجارة الخارجية الأمريكية .

معهد إيتون معترف به عالميا كرائد في مجال حلول التعليم والتنمية، وتقديم تدريبات تطوير احترافية في مجال التنمية ودورات في أكثر من 100 لغة وتدريب المعلمين دوليا في كافة أنحاء شمال أفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط.

لمعرفة المزيد عن برامج اللغة التفاعلية وتدريبات تطوير احترافية لمعهد إيتون، برجاء زيارة الموقع الألكتروني: http://www.etoninstitute.com
بريد الكتروني :  corporate.uae@etoninstitute.com
أو الاتصال على هاتف :+971-4-4386800 وذلك للتحدث مع أحد المستشاريين

نبذة عن معهد إيتون : Eton Institute

معهد إيتون  Eton Institute  معترف بها عالميا كرائد في حلول التعليم والتمية، ويقدم دورات تطويرية احترافية، ودورات معتمدة دوليا بأكثر من 100 لغة، وتدريبا للمعلمين، والتدريب على الحاسوب. يقدم حاليا تدريبات في جميع أنحاء العالم من خلال العمل في شمال أمريكا وأوروبا والشرق الأوسط .يتميز معهد إيتون من خلال فريق متخصص من المحترفين في تطوير البرامج المخصصة للغاية، بالأساليب والمنهجيات التدريبية الأكثر رواجا ، وتفخر بالتعاون مع كبار المفكرين الدوليين لتقديم التغيير التنظيمي الناجح لأكثر من الفي عميل على مستوى العالم.

لمزيد من المعلومات برجاء الاتصال :
معز خان
مدير التسويق
معهد إيتون
هاتف: 6818-438-971+
بريد الكتروني: moaz.khan@etoninstitute.com
موقع الكتروني : http://www.etoninstitute.com

المصدر : معهد إيتون  Eton Institute

Leave a Reply