معهد إيتون يدعم تطوير الموظفين لتحسين الاحتفاظ بالعاملين وتنمية المؤسسات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 ديسمبر/ كانون الأول 2014 / بي آر نيوز وير — يقدم معهد إيتون Eton Institute برامجه التدريبية المبتكرة بهدف زيادة الاحتفاظ بالعاملين في معرض التدريب والتطوير /تريننج & ديفيلوبمنت/ Training & Development Show، الحدث الرائد في الشرق الاوسط لرأس المال البشري وتعليم الشركات.

وفي سوق العمل الذي يتمتع اليوم بقدرة تنافسية عالية، أصبح الاحتفاظ بالعاملين تحديا كبيرا مع بحث المهنيين في قطاع الاعمال بشكل مستمر عن فرص لتوسيع امكاناتهم وتطورهم المهني. ويشارك معهد إيتون، أكبر مزود لتدريب اللغات والتنمية المهنية في الإمارات العربية المتحدة، في معرض التدريب والتطوير لعام 2014، وسيقدم حلوله المبتكرة للتدريب لإلهام خبراء الموارد البشرية  في إشراك الموظفين، وتشجيع التطوير الوظيفي والحفاظ على المهارة في مكان العمل.

ووفقا لبحث اجرته مجلة فوربس، يرجع السبب الرئيسي لارتفاع معدل تبديل الموظفين الى نقص وجود برامج التطوير الوظيفي. ويساعد توفير الموظفين بخيارات للتطور الشخصي والمهني على الاحتفاظ بهم، وتشير تقديرات موقع Inc.com للابحاث الى امكانية بلوغ تكاليف تبديل الموظفين نسبة مرتفعة تتراوح ما بين 150 الى 200 بالمئة من الراتب السنوي.

وبالإضافة إلى ذلك، أظهرت برامج التدريب والتطوير للموظفين زيادة في الرضا الوظيفي، ومشاركة الموظفين وزيادة الإنتاجية، مما يجنب نفقات عملية التوظيف الطويلة التي يمكن أن تستغرق ما بين 4 أسابيع و6 أشهر.

وقال معاذ خان، مدير التسويق في معهد إيتون ان “تنمية الموظف ليست انفاقا بل استثمار، ان المنافسة في بيئة الأعمال التجارية تتغير بسرعة وباتت الاستثمارات ضرورية لأولئك الذين لديهم توقعات بالبقاء على الساحة على المدى الطويل”، وأضاف “تحتاج المؤسسات الى موظفين يتمتعون بمهارات يمكن أن يأتوا بشيء مختلف وإبداعي. ويساعد توفير فرص للتطور المهني على الاحتفاظ  بهؤلاء الموظفين”.

وفي اطار التزامه المستمر لتقديم أحدث حلول التدريب للشركات حول العالم، ينظم معهد إيتون ندوة خلال معرض التدريب والتطوير، تحت عنوان “ربط التدريب بالأداء القوي” في القاعة رقم 1 “معسكرات التعلم والتنمية ” يوم الاثنين 8 ديسمبر الساعة الواحدة والنصف مساء. وسيقدم معهد إيتون أيضا دورات يومية لمدة 15 دقيقة في قسم المحترفين، لتوفير للعاملين في قطاع الموارد البشرية  رؤى في التواصل بين الثقافات وتعزيز مشاركة الموظفين في مكان العمل. وحدد الجدول على النحو التالي:

التنمية المهنية: الجوهر الحقيقي للتدريب
في الصباح: 10:30 حتي 10:45 و 11:30 حتي 11:45

أهمية تعلم اللغة
بعد الظهيرة: 2:00 حتى 2:15 و3:00 حتى 3:15

انضم إلى معهد إيتون في معرض التدريب والتطوير منصة 175، لحضور جلسات المحترفين ومعرفة المزيد عن أحدث برامجها التدريبية ومنهجية التعليم المبتكر.

لمزيد من المعلومات حول دورات تعليم اللغات وتدريبات التطور المهني، يرجى زيارة الموقع الالكتروني  http://www.etoninstitute.com/corporate   أو الاتصال برقم  ETON (3866)  800  للتحدث مع احد المستشارين.

نبذة عن معهد إيتون:
معهد إيتون هو مركز دولي لتدريب اللغات والتنمية المهنية. يوفر دورات معتمدة دوليا لأكثر من 100 لغة بالإضافة إلى تدريب المعلمين، التدريب على الحاسوب، التدريب على مهارات الأعمال التجارية والحلول التدريبية المعدة خصيصا بناء على طلب الشركات. ويوفر المعهد أوقاتا مرنة ودورات مصممة بشكل فريد لتتناسب مع احتياجات المتعلم. يقوم بالتدريب خبراء مؤهلون تأهيلا عاليا ويدرسون المهارات العملية بينما يحافظون على أسعار منافسة للأفراد والشركات. ويقع المقر الرئيسي للمعهد في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، مع عملياته في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا، يقدم المعهد دورات تدريبية داخل المقر وفي مواقع تدريب حيث تتيح الاستفادة من الخبرات الكبيرة في مجال توفير الحلول التي تناسب الفرد أو احتياجات المنظمة.

 للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
معاذ خان
مدير التسويق
معهد إيتون
هاتف رقم:
971-4-4386-818+
بريد الكتروني: moaz.khan@etoninstitute.com

المصدر: معهد إيتون Eton Institute

Leave a Reply