معلومات وجلسات مهمة في مؤتمر جراحي الجهاز الهضمي الأميركيين 2016 تظهر فعالية وكفاءة علاج ستريتا لمرض الارتجاع المريئي

نورواك، ولاية كناتيكت، 30 آذار/مارس، 2016 / بي آر نيوزواير/ — قالت شركة ميديري ثيرابوتكس إنك إن بيانات جديدة عن علاج ستريتا قد قدمت وإنه تم الحديث عن علاج ستريتا في جلسات تعليمية متعددة في الاجتماع الأخير لجمعية جراحي الجهاز الهضمي والمناظير الأميركيينSAGESفي بوسطن. وقد أكدت هذه الأنشطة في مؤتمر الجمعية جدوى وسلامة علاج ستريتا Stretta Therapy لمرض الارتجاع المريئي في العديد من تجمعات المرضى الذين يعانون من المرض.

Stretta therapy delivers low power, low temperature radiofrequency energy to remodel the valve known as the lower esophageal sphincter (LES) at the junction of the esophagus and the stomach. Stretta reduces or eliminates regurgitation of stomach contents by improving muscle tone and reducing random openings of the LES that are known to cause GERD. Stretta treatment results in elimination or significant reductions of GERD symptoms and medication use, and significant improvement in patient quality of life.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130211/NY56794

علاج ستريتا هو تدخل علاجي كمبيوتري عن طريق الفم وغير جراحي يستخدم طاقة الترددات الراديوية المنخفضة لإعادة تشكيل العضلة بين المعدة والمريء. وتظهر الدراسات أنعلاج ستريتا يخفف من أعراض الارتجاع، ويحسن نوعية الحياة، ويقلل أو يزيل الأدوية، ويقلل التعرض للأحماض لدى المرضى الذين يعانون من ارتجاع المريء المزمن.

وقدمت بيانات جديدةعن علاج ستريتا من المملكة المتحدة خلال جلسات اجتماع جراحي الجهاز الهضمي والمناظير الأميركيين. وأظهرت “دراسة مستقبلية عن تطبيق المناظير بالترددات الراديوية المنخفضة (ستريتا) لمرض ارتجاع المريء: تجربة مبكرة من المملكة المتحدة” أن علاج ستريتا ساعد في تخفيف الأعراض لدى غالبية المرضى. وخلص السيدفيزواناث ياكس والمشاركون في إعداد الدراسة أنه في مرضى معينين يتميزون بضعف الاستجابة للأدوية التقليدية، كان علاج ستريتا هو البديل الآمن والفعال لعملية جراحية.

وقد تم الحديث عن علاج ستريتا في نقاش للجنة خبراء لمناقشة مشكلة ارتجاع المريء لدى المرضى بعد الجراحة. وفي الجلسة، أشارت الطبيبة دانابوتنيير، رئيسة قسم الجراحة العامة في مستشفى ديوك الإقليمي والأستاذ المساعد في كلية الطب بجامعة ديوك إلى أن “ما على كل جراح أن يعرفه عن الارتجاع المريئي في مرضى السمنة هو أنعلاج ستريتا قد يكون خيارا مثاليا لمرضى جراحة المريء بعد علاج السمنة. وبعد أن أشارت إلى أن الجراحةالاسترجاعيةلهذا المريض يمكن أن تكون لها مضاعفات خطيرة، أشارت بورتنييروغيرها من أعضاء لجنة الحبراء أنعلاج ستريتا هو خيار أقل اقتحامية يمكن أن يساعد في تجنب الجراحةالاسترجاعيةمع الحفاظ على خيارات العلاج المستقبلية مفتوحة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ميديري ثيربوتيكس بوب نار إنه “كانت علاجات الارتجاع المريئي موضوعا ساخنا في اجتماع جمعية جراحي الجهاز الهضمي والمناظير الأميركيين، وتم تقديم علاج ستريتا  في جلسات متعددة وكذلك مساق التدريب العملي على العلاج. إن الوقت بات مناسبا بوضوح أن يزداد اللجوء لعلاج مثل علاج ستريتا لمرض الارتجاع المريئي أن يزداد، وهو مرض إن ترك من دون علاج يمكن أن يؤدي إلى سرطان المريء. وفي الوقت نفسه هناك وعي متزايد بمخاطر استخدام مثبطات مضخة البروتين على المدى الطويل. علاج ستريتا  يملأ الحاجة لخيار غير دوائي وغير جراحي. المرضى يريدون المزيد من الخيارات ومع علاج ستريتا  أصبح الأطباء قادرين على توفير خيار متعدد الاستعمالات وتمت دراسته على نطاق واسع، وأثبت فعاليته على المدى الطويل.”

نبذة عن شركة ميديري  MEDERI®وستريتا STRETTA®

شركة ميديري ثيرابيوتيكس تقوم بتصنيع أجهزة مبتكرة تستخدم طاقة التردد الإشعاعي المنخفضة لمعالجة الأمراض الهضمية. وقد أثبت علاج ستريتا أنه العلاج الآمن والفعال للمرضى المصابين بمرض الارتجاع المريئي في 37 دراسة من خمس قارات. وأظهر علاج ستريتاما يصل إلى 10 سنوات من التخلص من أعراض الارتجاع المريئي الطويل الأمد. وقد تم استعمال إجراء ستريتا أكثر من 20,000 مرة في العالم أجمع.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.stretta-therapy.com

اتصالات وسائل الإعلام:
أيمي فيليبس
+1.412.327.9499
amy@pascalecommunications.com

Mederi Therapeutics Inc.  : مصدر