معرض كانتون الـ 117: “برنامج مكافآت يقدم للمشترين الجدد حافزا إضافيا للحضور”

غوانغجو، الصين، 31 آذار/مارس، 2015 / بي آر نيوزواير/ — ستحتشد شركات بارزة من الصين ومن حول العالم قريبا في غوانغجو لحضور معرض كانتون الـ 117 الذي سيكون مفتوحا في الفترة بين 15 نيسان/أبريل وحتى 5 أيار/مايو، 2015. الأسباب لحضور هذا المعرض التجاري الأكثر أهمية وربحية في الصين – الذي يولد مرتين في العام مليارات الدولارات من الأعمال التجارية – كات دائما قوية. ولكن هذه المرة، هناك حافز إضافي يلفت الأنظار لكي يقوم المشترون الجدد برحلة الحضور إلى المعرض.

برنامج مكافأة الإعلان للمشترين الجدد (ARNB) أطلق للمرة الأولى في معرض كانتون 116 في النصف الثاني من العام 2014. وقد تم توسيعه هذه المرة لجذب مشترين جدد من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وألمانيا وفرنسا وايطاليا واسبانيا واليونان وروسيا وبولندا. فبهذا الحافز الذي هو عبارة عن كوبون بـ 100 دولار أميركي قابل للصرف إما نقدا أو لشراء الطعام أو طائفة واسعة من الخدمات، ينطوي على فوائد واسعة النطاق، ويمكن الحصول عليها بسهولة ومن المؤكد أنه سيحسن  تجربة معرض كانتون كلها.

وقد أدى الإطلاق الناجح في العام الماضي للبرنامج، والذي اقتصر على المشترين الجدد من الولايات المتحدة، إلى اجتذاب أكثر من 215 مشتريا جديدا، وكثير منهم كانوا سعداء بوضوح بتلك المكافأة.

وقال الأميركي هاري الذي كان سعيدا بحضوره المعرض لأول مرة، “لم أكن أعتقد أنني سوف أكسب الجائزة الكبرى. سأوصي بالتأكيد جميع أصدقائي بالقدوم لحضور معرض كانتون عندما أعود إلى الوطن.”

للتسجيل في البرنامج،ما على المشترين المحتملين الجدد سوى النقر على الإعلان ذات الصلة على موقع معرض كانتون. وبعد ذلك يتلقونرسالة بريد إلكتروني بتفاصيل الخدمات التي يمكن استخدام كوبون البرنامج للحصول عليها. الكوبونات – التي يمكن صرفها إما مقدما أو خلال المعرض نفسه – قابلة للاسترداد لحجوزات الفنادق واستئجار السيارات، خدمات الترجمة الشفوية، ورحلات المقاطعات ووجبات الغداء، ويمكن أيضا صرفها نقدا.

الشيء الأكيد هو هو الكثير من المشاركين في البرنامج سيرون كوبون الـ 100 دولار أميركي كما الكرزة على كعكة كبيرة جدا.

وقال هاري في مقابلة مع فريق فيسبوك المعرض: “سمعت الكثير من الأشياء عن معرض كانتون قبل أن جئت الى هنا. إن برنامج المكافآت، إضافة إلى تميز هذا الحدث، يعني أنني كوفئت مرتين. أنا بالتأكيد سأعود هنا ثانية.”

لمزيد من المعلومات عن معرض كانتون الـ 117، يرجى زيارة: http://www.cantonfair.org.cn/en/index.asp

لمزيد من المعلومات عن برنامج مكافأة الإعلان للمشترين الجدد، يرجى زيارة: http://www.cantonfair.org.cn/en/ARNB/index.shtml

للاستفسار عن برنامج المكافآت:
الآنسة غنج تشي
86-20-8913-8625+
gengchi@cantonfair.org.cn

لاستفسارات وسائل الإعلام:
السيد وو شياونغ
86-20-8913-8628+
xiaoying.wu@cantonfair.org

Leave a Reply