معرض غوشن الصيني الدولي للإضاءة الـ 15 يفتتح أعماله في عاصمة الإضاءة الصينية يوم 18 آذار/مارس 2015

– آلاف منتجات الأضواء المسعرة بأسعار الجملة تتجمع في معرض كبير للإضاءة

غوشن، الصين، 19 آذار/ مارس، 2015 / بي آر نيوزواير — افتتح المعرض الصيني الدولي (غوشن) للإضاءة الـ 15 أعماله يوم 18 آذار/مارس 2015 في مركز غوشن للمعارض والمؤتمرات. وترعى هذا المعرض الرابطة الصينية لصناعة الإضاءة وتنظمه شركة معارض غوشن للإضاءة المحدودة. وتساند الكثير من المؤسسات المهنية مثل يو بي أم آسيا وحكومة سكان بلدة شونكشان في غوشن هذا المعرض بقوة. وقد ركز معرض الربيع للإضاءة في هذه المدينة على سوق الإضاءة المحلي وشارك فيه أكثر من 1,800 عارض. وزيدت المساحة الكلية للمعرض لتصل إلى 700,000 متر مربع.

ومقارنة مع النسخ السابقة للمعرض، فقد أدخلت العديد من التحسينات من حيث الحجم والخدمات على المعرض الحالي. وقد عرضت مجموعة كبيرة ومتنوعة من البضائع في المناطق المختلفة من المعرض التي تضمنت منتجات الإضاءة النهائية والاكسسوارات والمعدات الميكانيكية. كما تم تحسين أسواق “المكان الرئيسي + أسواق التجارة” هذا العام. وأصبحت مدينة أضواء ألي إي دي المكان الفرعي الخامس في المعرض. وقدمت للزوار أيضا العديد من الخدمات مثل صالة كبار الشخصيات، خدمة الواي فاي وخدمات الحافلات المكوكية مجانية، الخ.

وخلال المعرض، كانت هناك أيضا العديد من المؤتمرات والمنتديات المهنية. فعلى سبيل المثال، ركزت منتديات تطبيقات أضواء ألي إي دي السادسة، صالون مصممي الإضاءة 2015، ومنصة محاضرة “باب” الابتكارية على تطوير منصة التجارة الإلكترونية. وعقدت كل من هذه المؤتمرات والمنتديات لنقل أحدث التقنيات والمفاهيم والتصاميم في صناعة الإضاءة.

ومع حلول الربيع، فإنها بداية سنة جديدة لمصنعين وموزعي ومشتري منتجات الإضاءة الصينيين للشراء في آذار/مارس اذار. وهناك العديد من العروض الخاصة والأنشطة الترويجية حول الأماكن الفرعية الخمسة في المعرض الحالي. أحد هذه الأماكن الفرعية، مدينة أضواء ألي إي دي، سوف تنظم عرض أداء للأضواء للاحتفال بحفل الافتتاح في الفترة من 18-21 آذار/مارس. وسيتم تنظيم اجتماع لمشتريات منتجات الإضاءة الجديدة هذا الربيع من قبل “بيسون لايتنغ بلازا”للإضاءة من 18-24 آذار/مارس. وأخيرا، قدم نشاط مجموعة تحالف ستار “مهرجان مشتريات الربيع للعام 2015″ لمشتري منتجات الإضاءة العديد من العروض الخاصة مثل كوبونات الخصم والهدايا الرائعة والحسومات.

الطبعة القادمة: معرض الإضاءة الصيني الدولي (غوشن) السادس عشر (طبعة الخريف)
التاريخ: 22-26 تشرين الأول/أكتوبر 2015
المكان: شونغشان، الصين

مدى العروض:
منتجات الإضاءة في الأماكن المغلقة، مصابيح الديكور، منتجات أل إي دي، الإضاءة التجارية، مصدر الإضاءة الكهربائي، والإضاءة في الهواء الطلق، الخ.

الموقع الرسمي على الإنترنت: http://www.gzlightingfair.com/en

Leave a Reply