معرض غوجن الدولي للإضاءة السادس عشر يفتتح أبوابه اليوم

غوجن، الصين، 26 تشرين الأول/أكتوبر، 2015 / بي آر نيوزواير / — افتتح اليوم معرض غوجن الدولي للإضاءة السادس عشر أبوابه في عاصمة الإضاءة، في معرض غوجن للمؤتمرات والمعارض. ويقام معرض الإضاءة لهذا العام على أساس موارد الصناعة الوفيرة من الإضاءة في عاصمة الإضاءة. ويتم افتتاح المعرض تحت الشعار المبتكر “المعرض مرتبط بالمحل التجاري” لتوفير المنصة التجارية ذات الوقفة الواحدة لشراء منتجات الإضاءة والتجارة في موقع تبلغ مساحته 700,000 متر مربع. ومن اليوم وحتى نهاية أيام المعرض، سيتم تجميع المنتجات التنافسية والجديدة التي تشمل سائر السلسلة الصناعية لمنتجات الإضاءة التي تتسم بالأداء العالي مقاررنة بالسعر.

The 16th China – Guzhen Town International Lighting Fair opened today

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151022/279619

وفي تمام الساعة 10:30 من صباح اليوم، تم عقد حفل افتتاح معرض غوجن للإضاءة لهذا العام والمهرجان الثقافي للإضاءة.

وفي المعرض، تم استخدام منطقة عرض رئيسية بلغت مساحتها أكثر من 30،000 متر مربع، منها 12717 مترا مربعا استعملت للأكشاك بلغ عددها 1413 من الحجم العادي. وتجمع ستمئة وسبعة من العارضين الممتازين مع معدل جذب للتجار بلغت نسبته 100٪. وشاركت ثلاث مئة وثمان وتسعونشركة في المعرض، منها 132 كانت من خارج غوجن. وكانت 146 شركة عارضة من خارج المدينة ولكن من المقاطعة، و 53 من خارج المقاطعة ولكنها من البلاد.

السمة البارزة لمعرض هذا العام كانت خدمة مزاوجة المشترين من الخارج. قبل المعرض، وعن طريق ترتيب الاجتماعات بين العارضين والمشترين من الخارج من قبل المنظمين، فإن خدمة الوقفة الواحدة أدت بسرعة وفعالية إلى جمع المشترين والموردين لتعزيز التجارة معا، وتعظيم قيمة المشاركة.

هذا العام، تم عقد “صالون كبار مصممي إضاءة الديكور العالميين” في موقع تحالف ستار، حيث تجمعت كبار فرق الخبراء في العالم معا. وخلال الأيام الأربعة المقبلة، سيتم عقد المزيد من المؤتمرات والمنتديات الراقية.

وقد افتتحت الأنشطة الرائعة لمهرجان الإضاءة الليلة الماضية وسوف تستمر خلال الأيام الأربعة المقبلة. وسيتم عرض النافورة الموسيقية للعمود الروماني وأداء التنين السداسي بأسلوبه الجذاب، الذي سيجذب العديد من الزوار للاستمتاع بالمشهد.

واليوم، تجمع الضيوف المحليون والاجانب في الصناعة الخفيفة لمواد الإضاءة في عاصمة الإضاءة الصينية للتمتع بكرنفال الشراء والتجارة وعقد الصفقات والعمل معا على تعزيز التنمية الصحية لصناعة الإضاءة الديكورية في غوجن.