معرض صور لمحمد بن راشد يؤرخ مسيرة وطن

مطار دبي الدولي / معرض صور.

دبي في 23 يناير / وام / نظمت وحدة الشحن والخدمات اللوجستية بالتنسيق مع جمارك دبي والمركز الوطني للوثائق والبحوث معرضا توثيقيا في مبنى الشحن في مطار دبي الدولي ضم مجموعة من الصور المميزة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”.

واشتمل المعرض – الذي استمر في الفترة من 20 إلى 22 يناير الجاري – على صور توثق جوانب من مسيرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم المفعمة بالعطاء وبالأنشطة السياسية والإجتماعية التي جعلت من سموه قائدا استثنائيا ورمزاً من رموز الجد والنجاح على الصعيدين المحلي والعالمي.

شهد المعرض سلطان الجوكر المستشار العام لجمارك دبي وعبدالله محمد بن خديه رئيس خدمات الشحن وحشد كبير من المسؤولين والموظفين العاملين في مطار دبي الدولي.

ويحرص المركز الوطني للوثائق والبحوث على ان تتضمن مقتنياته صورا تاريخية نادرة إضافة إلى صور حديثة مميزة في خطوة تؤكد على أهمية دوره في حفظ ذاكرة الوطن وسير قادته العظام بالكلمة والصورة.

وعبرت مجموعة الصور الخاصة بسموه التي تضمنها المعرض عن مسيرة حافلة بالإنجازات وعن محطات مهمة في تاريخ بلادنا وحاضرها ومستقبلها المشرق.

/ د / أم / ع ي /

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/دا/أ م/سر/ز م ن/ع ي/مص

Leave a Reply