معرض بازل وورلد 2015|Concord تقدّم مجموعتي Marine Lady Diamond وC1 Tourbillon الجديدة

Mariner Lady Diamond- الوقت أزلي، والألماس يلمع إلى الأبد.

19 آذار/مارس، 2015 / بي آر نيوزواير — يتلألأ ضوء القمر النقي على سطح المياه في الميناء. فمقابل الشاطئ أو على متن اليخت، تتوقّف ثلاث سيّدات راقيات لتفقدّ الوقت ومعاصمهنّ مزيّنة بساعات أنيقة، غاية في الجمال، تعكس ضياء الليل المبهر والبراق. إنّها مجموعة Concord Mariner Lady Diamond Collection، تلك القطع الأكثر رقياً بين الساعات الأنيقة والتي ترغب جميع النساء في اقتنائها. وكالمعدن الذائب، تلتفّ هذه الساعات الآسرة بشاعرية تامّة حول المعصم، متلألئة بفخامة ساحرة بعدما رُصّعت بحبّات ألماس لا يخفت لمعانها أبداً.

ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى:
http://www.multivu.com/players/English/7449251-baselworld-2015-concord-presents-new/

C1 TourbillonConcordتكشف عن جوهرها الحقيقي

بعدما أعادت Concord إطلاق الإصدار الأرفع والأصغر حجماً من مجموعة C1 في العام 2013، ها هي تقدّم الآن لمحةً فريدة عن أسرار جوهرها مع إطلاق ساعة C1 Tourbillon الجديدة بقطر 47 ملم.

تكشف Concordمرّة أخرى عن ساعة مصنوعة بدقّة بالغة لتشهد على سنوات عدّة من البراعة اللامتناهية والعناية الفائقة اللتين يوليهما حرفيو Concord المهرة في كلّ خطوة من عمليّة ابتكار التحفة الفاخرة. لذا، تشكّل قطعة C1 Tourbillonدليلاً ثورياً على الطريقة التي ابتكرت من خلالها هذه الآلية  الغامضة، الجوهرية والمعقّدة لقياس الوقت.

نبذة عن Concord
تأسستConcord عام 1908 في بييل، سويسرا. وفي مطلع السبعينيّات استحوذت مجموعة MGI للمنتجات الفاخرة على علامة الساعات السويسريّة الفاخرة لتعيد إطلاقها في وقت لاحق كعلامة عصريّة ومبتكرة جدّاً لألفية جديدة تتوجّه إلى فئة محدّدة ومميّزة.وقد اعتمدت العلامة استراتيجيّة جريئة لإعادة هيكلتها التي طرحت تحدّياً كبيراً، متعدّية بذلك حدود إنجازاتها السابقة والمبهرة في عالم صناعة الساعات الفاخرة.
www.concord.ch

علامة Concord التجاريّة هي جزء من مجموعةMovado Group Inc.
http://www.movadogroup.com/company/index.cfm

Leave a Reply