معرض بازل وورلد 2015 | ساعة EBEL WAVE – إصدار DIAMOND WAVE ساعة EBEL ترسل شعاعاً أبدياً

19 فبراير 2015 / بي آر نيوزواير — جوهرة تاج علامة EBEL من الساعات الفاخرة، ساعة EBEL Wave Steel and Gold Wave Diamond Dial الجديدة هي ساعة نسائية مذهلة من المعدن والذهب الأصفر عيار 18 قيراط. قرص الساعة المتألق من اللؤلؤ الأبيض مرصعة بالألماس بتصميم تموجات متعاقبة مستوحاة من سوار الساعة المميز في هذه المجموعة بحلقاته المتموجة. وتجسد هذه الساعة قطعة مجوهرات خلابة، فهي مصنوعة بكل دقة وروعة لتزين معصم اليد كرمز براق للبهجة الخالصة والسعادة الغامرة.

EBEL%20Wave%20lady%20S%26G معرض بازل وورلد 2015 |  ساعة EBEL WAVE – إصدار DIAMOND WAVE ساعة EBEL ترسل شعاعاً أبدياً

EBEL Wave lady S&G Wave diamond dial.

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150318/727121)

وتظهر في الصورة أعلاه ساعة EBEL Wave Lady Wave Diamond Dial الجديدة. يمكنكم معرفة المزيد عنها عبر هذا الرابط:
http://www.multivu.com/players/English/7449151-ebel-wave-diamond-edition/

ساعة EBEL Wave Lady WaveDiamond Dial تأسر الحواس بجمالها وتألقها الطبيعي. ولأن علامة EBEL تؤمن بأن كل امرأة تستحق لحظة من التألق والشهرة كما لو كانت نجمة عالمية، فقد طرحت ساعة EBEL Wave Lady WaveDiamondDial  الجديدة التي تضفي لمسة تألق النجوم على أي مناسبة.

أنيقة عصرية وكلاسيكية… تماماً مثل الألماس.
حول علامةEBEL
لطالما جسدت علامة EBEL شغفاً نحو الابتكار والتميز في تصميم الساعات. تأسست علامة EBEL سنة 1911 في مدينة “لا شو دو فوند” على يد الزوجين يوجين بلوم وأليس ليفي. وقد نجحت العلامة منذ ذلك الحين في الحفاظ على القيم الجوهرية التي قامت على أساسها، ملتزمة بتصنيع الساعات السويسرية التي تمزج بين الخبرة الفنية والأسلوب المتميز.

واليوم، تشتهر EBEL بتصميم سوارها المبتكر من حلقات متموجة أصبحت التوقيع المميز لها، وتواصل العلامة ابتكار ساعات تجسد الرقي والأناقة المعاصرة، تزينها تفاصيل متقنة رائعة.
www.ebel.com

علامة EBEL هي جزء من مجموعة Movado Group Inc.
www.movadogroup.com/company/index.cfm

Leave a Reply