معرض الأثاث الصيني الدولي بإطلالة جديدة – معرض الأثاث الصيني الخامس والثلاثون (غوانغجو) يفتتح أعماله

غوانغجو، الصين، 20 آذار/مارس، 2015 / بي آر نيوزواير — يفتتح معرض الأثاث الصيني الدولي الخامس والثلاثون (غوانغجو) أبوابه في مجمع معارض الصادرات والواردات الصيني يوم 18 آذار/مارس 2015. وسيتم طرح مفاهيم جديدة في المعرض فضلا عن إطلالة جديدة له بعد 18 سنة من التاريخ في هذه الصناعة.

A%20New%20Look%20CIFF معرض الأثاث الصيني الدولي بإطلالة جديدة – معرض الأثاث الصيني الخامس والثلاثون (غوانغجو) يفتتح أعماله

A New Look CIFF – The 35th China International Furniture Fair (Guangzhou) is Opening .

 الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150319/183163

  1. العمل على بناء منصة تجارية عالمية ومتكاملة وتفاعلية
    في مساحة تبلغ 680،000 متر مربع لها، سوفيستضيف معرض الأثاث الصيني الدولي علامات تجارية بارزة من 32 دولة ومنطقة. وسوف تشمل المعروضات مجموعة واسعة من الاستعمالات الرئيسية في الصناعة بما في ذلك الأثاث المنزلي، والأثاث المكتبي، أثاث الفندق، أثاث الأماكن العامة، وأثاث المساحات الخارجية، ديكور المنزل والمنسوجات المنزلية، وآلات صنع الأثاث والمواد الخام. يعمل معرض الأثاث الصيني الدولي مع أكثر من 500 مجموعة من وسائل الإعلام العالمية المهنية لدعوة المشترين المهنيين لحضور المعرض. ويقدر أن أكثر من 140،000 زائر من أكثر من 190 دولة ومنطقة سوف يحضرون هذا المعرض، ما يوفر فرصا غير محدودة.
  1. منصة قوية لتعزيز تبادل المعلومات
    أصبح معرض الأثاث الصيني الدولي منصة عالمية متعددة الوظائف للتجارة في، وتعزيز العلامات التجارية، وعرض الأزياء، فضلا عن كونه أصبحتجمعا كبيرا للصناعة. وهو يتمتع بسمعة واسعة النطاق في هذه الصناعة، ويوفر منبرا للتبادل بناء على بيئته الجيدة وخبرته. وسيواصل معرض الأثاث الصيني الدوليالـ35 تعزيز التكامل العميق للمعرض عبر المنتديات مثل منتدى التصميم السابعفي الصين (غوانغجو)، وجناح المكتب السادس للبيئة، جوائز تصميم الأثاث، وتوقعات أثاث المكاتب العالمية، والتي ستقارب القضايا الساخنة في الصناعة من زوايا مختلفة، مما يثير المزيد من الأفكار ويثري منصة لتبادل المعلومات.
  1. الابتكار في الخدمات وتحسين مستوى الخدمة
    معرض الأثاث الصيني الدولي يولي اهتماما كبيرا بالتفاصيل لناحية الخدمة وتحسين مستوى الخدمة، ويمكن أن يقدم للمشاركين تجربة غير عادية إذ أن منظمه هو أيضا صاحب مجمع المؤتمرات. وقد بسط معرض الأثاث الصيني الدوليالـ35 إجراءات طلبات الحصول على بطاقة الدخول وإثراء موقعه الالكتروني الرسمي ووظائف الـWeChatالجديدة لديه لتسهيل طلبات مشاركة العارضين والتسجيل المسبق للجمهور. كما ينظم المعرض تسيير حافلات مكوكية من مطار باييون إلى المجمع وحول المجمع خلال المعرض، وتوفير تجربة مريحة وفعالة للعارضين والزوار.
  1. معرض الأثاث الصيني الدولي (غوانغجو / شنغهاي) سوف يلهم العالم
    بفضل سنوات من التطوير والابتكار، أصبح معرض الأثاث الصيني الدولي واحدا من أفضل المعارض وأكثرها قيمة في صناعة الأثاث العالم. بدءا من العام 2015، سيتم نقل دورة أيلول/سبتمبر لمعرض الأثاث الصيني الدولي من غوانغجو الى المركز الوطني للمعارض والمؤتمرات. وسوف يعرضمعرض الأثاث الصيني الدولي الـ 36 (شنغهاي) آلات صنع الأثاث، والمواد الخام والمنتجات النهائية والديكورات، كما سيعمل على ربط صناعات الإنتاج والتوزيع من التصميم إلى الإنتاج، مع شمل مجموعة واسعة من الموضوعات في سلسلة الصناعة بأكملها. سوف يبني معرض الأثاث الصيني الدولي (شنغهاي) منصة كبيرة وقوية لصناعة الأثاث.

 الطبيعي الجديد يجلب مهمة جديدة تلهم الأعمال الجديدة. أفضل في الربيع وأعذب في الخريف. وسوف يكون معرض الأثاث الصيني الدولي (غوانغجو / شنغهاي) أفضل، مضيفا فصلا جديدا إلى نقاط الانطلاق الجديدة للتاريخ.

Leave a Reply