مسابقة بيبسي: الأسطورة، الموسيقى، الرياضة، التكنولوجيا، التصميم، الهدف

- دعوة العمل الأكثر طموحا للمستهلكين من بيبسي تبحث عن نجوم عالميين، تكنولوجيات جديدة وشركاء أقوياء لخبرات مدهشة مصممة لإطلاق حركة عالمية وأن تحفز أجيالا جديدة لـ “عش للآن”.

بيرتشاس، نيويورك، 11 آذار/مارس، 2015 / بي آر نيوزواير /  ایشیانیٹ باکستان — شارك في مسابقة بيبسي #PepsiChallenge  واخرج من روتينك لعمل شيء مختلف.

اطلع على البيان الصحفي المتعدد وسائل الإعلام هنا: http://www.multivu.com/players/English/7465451-2015-pepsi-challenge/

إبتداء من اليوم وعلى مدى العام 2015، سوف تصبح هذه هي السمة المميزة لمسابقة Pepsi® Challenge™  فيما تطلق بيبسي أكبر مبادرة تقاد اجتماعيا وتوجه بالمحتوى على الإطلاق مع مجموعة متنوعة من التحديات العالمية والمحلية التي تهدف إلى تحفيز المستهلكين في جميع أنحاء العالم لتحدي التقاليد، وجعل كل لحظة – كبيرة أو صغيرة – ملحمة، وحقا “عش للآن.” وإذ ستصدر عبر قنوات بيبسي الاجتماعية والرقمية وعبر سفراء معروفين من جميع أنحاء العالم، سوف تحرض مسابقة #PepsiChallenge  المستهلكين لمواجهة التحديات المختلفة من أجل تجارب حياتية مذهلة ومكافآت.

وإذ هي مشبعة بمكانتها الثقافية التي أصبحت علامتها التجارية المميزة، فإن مسابقة بيبسي للعام 2015 المدفوعة بالمحتوى والتي تقاد اجتماعيا، ستنتج أفلاما بديعة، أحداثا موسيقية تتم مرة واحدة في العمر وخبرات رياضية فريدة وحركة عالمية من شأنها أن تضيء مجتمعات بأكملها.

وقالت كريستين باتريك، نائبة الرئيس الأولى والرئيسة التنفيذية للتسويق، ماركات مشروبات شركة بيبسي كولا العالمية، إن  “مسابقة بيبسي هي جزء من ملكيتنا الجديدة لعلامتنا التجارية وهي التي، وبطرق عديدة، أنشأت موقف وروح “يمكننا أن نعمل”. وقالت “عندما نتحدث إلى المستهلكين في جميع أنحاء العالم حول ما يعنيه التحدي لهم اليوم، فقد قالوا بصوت عال إن ذلك يعني تحدي الأعراف والجرأة على القيام بشيء بطريقة مختلفة. لقد استخدمنا هذه المشاعر كمصدر إلهام لنا لتوسيع ما وراء مجرد الطعم وإعادة تصور مسابقة بيبسي للأجيال الجديدة، وخلق هذا التلاقح للخبرات، والأحداث، والمجتمع والدعوة الاجتماعية، المصممة لإشعال عقلية تتحدى الوضع الراهن، ومعجبينا وأنفسنا.”

تحدي بيبسي 2015
سيتم الكشف عن المسابقة العالمية عبر مجالات الثقافة الشعبية التي يهتم بها المستهلكين جدا – التكنولوجيا والموسيقى والرياضة والتصميم – ويمكن الوصول إليها عن طريق زيارة www.PepsiChallenge.com والقنوات الاجتماعية لبيبسي في مختلف أنحاء العالم. ومن بين المسابقات العالمية:

التكنولوجيا: تعاون غير مسبوق، افتتاحي وجديد مع “أورثي كاست” UrtheCast، التي تقدم أول كاميرا فيديو بالألوان الكاملة عالية الوضوح في عالم الفضاء. وإذ تضم لقطات بديعة خارج هذا العالم التقطت بواسطة كاميرا أورثي كاست العالية الوضوح والكاميرا المتوسطة الوضوح الخاصة بها الموجودة على متن محطة الفضاء الدولية (ISS)، فإن بيبسي ستتحدي أعراف الإنتاج الحية مع فيلم ملحمي يقوم على المغامرة من الفضاء.

الموسيقى: تجربة لا يمكن أن تفوتك في روك في ريو البرازيل، أكبر مهرجان موسيقي في العالم عرض على مدى 30 عاما مجموعة لا مثيل لها من الأداء في مكان واحد.

الرياضة: مجموعة من الأحداث والخبرات الرياضية العالمية غير التقليدية يستعرض فيها بعض من أبطال الرياضة المحبوبين في العالم.

التصميم: فرصة استثنائية لمحبي إعادة تصوير واجهة علبة البيبسي بتصاميمهم الإبداعية وذوقهم الخاص.

وسيتم دعم مسابقات بيبسي العالمية عبر مسابقات إقليمية ذات صلة صممت لالتقاط الجوهر الأصيل من أسواقها. وتتضمن الأمثلة من مختلف أنحاء العالم “اقتحم بيبسي آي بي أل”، وهي حملة لمدة ثلاثة أشهر تتحدى المستهلكين في الهند لإنشاء وتقديم إعلان بيبسي خاص  بهم للحصول على فرصة بثه خلال مباريات الدوري الهندي الممتاز خلال موسم 2015 بيبسي آي بي أل. مسابقات إقليمية تركز على الغذاء في تايلند؛ ومسابقة موسيقى صيفية في أميركا اللاتينية مرتبطة ب لاجيرا ريفريشانتي.

مسابقة سفراء بيبسي
سيقود كل مسابقة عالمية أحد سفراء بيبسي العالميين. وإذ يتم اختيارهم لقدرتهم على تجاوز الحدود وتحدي الأعراف، فإن من بين هؤلاء السفراء العالميين:
• الفنان الحائز على ثماني جوائز غرامي والذي باع أكثر من 65 مليون شريط موسيقي في جميع أنحاء العالم، أشر
• بطلة التنس لـ19 مرة وبطلة التنس بلا منازع من الإناث أبدا، سيرينا وليامز
• نجم الفوتبول الصاعد الذي لفت أنظار العالم في العام 2014، كولومبيا، بطل ريال مدريد جيمس رودريغيز
• “أسرع رجل في العالم على قيد الحياة” والفائز بست ميداليات ذهبية أولمبية، يوسين بولت
• مصمم الأزياء ذات الشهرة العالمية، المدير الإبداعي ومحرر الأزياء المعروف على نطاق واسع بتعاونه مع ديزيل، أونيكلو وليدي غاغا، نقولا فومنشيتي
• حكواتي التليفون الجوال وظاهرة وسائل الاعلام الاجتماعية الدولية وصاحب حساب الدردشة السريعة الأكثر شعبية في العالم، جيروم جار

وقال أشر، “طوال حياتي وأنا أطمح أن أعيش كل يوم بهدف، وكفنان من المهم بصفة خاصة أن يتحمل الإنسان المخاطر وأن تتابع شغفك. انه امر رائع أن أعمل مع شركة بيبسي لتشجيع الناس في جميع أنحاء العالم على أن يعيشوا حياتهم على أكمل وجه وتجربة الأشياء التي ربما لم يحلموا بها من قبل.”

مسابقة تحدي الظلام
وفي أساس مسابقة #PepsiChallenge  ومن أجل توحيدها، هناك وسيلة للناس في جميع أنحاء العالم لإحداث تأثير. فمن خلال شراكة مع مؤسسة “ليتر من الضوء”، ستأتي بيبسي بحلول إضاءة ذات جدوى اقتصادية للمجتمعات المحلية التي هي في حاجة إلى الطاقة بفضل إعادة تدوير الزجاجات البلاستيكية. حتى الآن، وفرت ليتر من الضوء حلول إضاءة مستدامة بيئيا، ومن دون تكلفة، لأكثر من 18 دولة من بينها البرازيل والهند وكينيا وكولومبيا واندونيسيا والمكسيك ومصر وباكستان والفلبين. من خلال توسيع الشراكة القائمة مع شركة بيبسي كولا، ففي كل مرة يستخدم فيها المستهلكون في جميع أنحاء العالم الهاشتاق #PepsiChallenge على تطبيق إنستاغرام العام، الفيسبوك، تويتر أو يوتيوب، سوف تتبرع بيبسي بمبلغ دولار واحد لمؤسسة ليتر من الضوء للمساعدة في توفير الإنارة للناس في جميع أنحاء العالم الذين هم في أمس الحاجة إليها.

وستشمل مسابقة بيبسي المتكاملة بـ 360 درجة أيضا العديد من الإعلانات التجارية التلفزيونية العالمية، والمحتوى الرقمي، برامج مشاركة المستهلكين، ونقاط البيع، التعبئة والتغليف الخاصة، وبرنامج تأثير من الداخل رقمي واجتماعي قوي. يمكن للمشجعين المشاركة في المسابقة #PepsiChallenge عن طريق متابعة بيبسي على فيسبوك، تويتر وإنستاغرام في بلدانهم، فضلا عن زيارة www.PepsiChallenge.com.

نبذة حول شركة بيبسي كو
منتجات شركة بيبسي كو يتم الاستمتاع بها من قبل المستهلكين مليار مرة يوميا في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وقد بلغت إيرادات شركة بيبسي كو 66 مليار دولار في العام 2014، ولدتها محفظة أغذيثة ومشروبات مكملة تشمل فريتو لاي كويكر، غيتيريد، بيبسي كولا وتروبيكانا. وتتضمن محفظة منتجات بيبسي كولا طائفة واسعة من الأطعمة والمشروبات الممتعة المحببة في جميع أنحاء العالم التي تتضمن 22 ماركة تولد أكثر من مليار دولار لكل منها على هيئة مبيعات تجزئة سنوية. وفي صلب بيبسي شعار الأداء مع الغرض – وهو ما يعني أن هدفنا هو تقديم أداء مالي عالي المرتبة مع توفير نمو مستدام في قيمة المساهمين. وعمليا، فإن شعار “الأداء مع الغرض” يعني توفير مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات من المآكل الخفيفة إلى الصحية؛ إيجاد طرق مبتكرة للحد من تأثيرنا على البيئة من وتخفيض تكاليفنا التشغيلية وتوفير بيئة عمل آمنة وشمولية لموظفينا في كل أنحاء العالم، واحترام، ودعم والاستثمار في المجتمعات المحلية التي نعمل فيها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.pepsico.com.

Leave a Reply