محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الهندي

محمد بن زايد / وزير الخارجية الهندي / استقبال .

أبوظبي في 13 مارس / وام / استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم في مبنى المعمورة بأبوظبي معالي سلمان خورشيد وزير الخارجية الهندي الذي يزور البلاد حاليا.

ورحب سمو ولي عهد أبوظبي بالوزير الهندي ..وبحث معه العلاقات الثنائية بين دولة الامارات والهند وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين .

كما استعرض اللقاء أوجه التعاون القائم بين الجانبين والتأكيد على أهمية مواصلة التنسيق والتشاور في الجوانب التي تخدم مصالح البلدين الصديقين في ظل حرص قيادتيهما على الارتقاء بالعلاقات القائمة بينها نحو مزيد من التطور والنمو .

وتناول اللقاء الأحداث والتطورات على الساحة الإقليمية والدولية وتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية ومعالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي وسعادة ام كي لوكيش سفير الهند لدى الدولة.

/ماس/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ي/مص

Leave a Reply