محمد بن راشد يزور مركز المراقبة والتحكم الجديد في أم القيوين

محمد بن راشد / مركز المراقبة والتحكم / زيارة

.. من وليد العارضة.

أم القيوين في 10 يناير / وام / قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” صباح اليوم بجولة تفقدية في ” مركز المراقبة والتحكم الجديد ” للهيئة الاتحادية للكهرباء والماء في أم القيوين.

واطلع سموه خلال زيارة المركز على مكوناته من أجهزة إلكترونية ومعدات وتجهيزات متطورة تخدم قطاع الكهرباء والماء في أم القيوين وعجمان والشارقة والفجيرة ورأس الخيمة.

كما زار سموه يرافقه معالي محمد عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء ومعالي محمد بن ظاعن الهاملي وزير الطاقة وسعادة الفريق مصبح راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وسعادة خليفة سعيد سليمان مديرعام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وسعادة محمد محمد صالح مدير الهيئة الاتحادية للكهرباء .. ” مركز خدمة المتعاملين ” التابع للهيئة في أم القيوين.

واطمأن سموه على التسهيلات كافة التي يوفرها المركز لخدمة المواطنين والمقيمين وتسهيل الإجراءات المتبعة في المركز.

وأمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بتوفير التسهيلات اللازمة كافة لتوفير الخدمة الراقية للمواطنين والمقيمين على حد سواء وتأمين وصول التيار الكهربائي والمياه إلى منازلهم على مدار الساعة من أجل تأمين العيش الرغيد والرخاء لمواطني دولتنا أينما كانوا.

و / دن / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/دن/ز ا

Leave a Reply