محمد بن حمد الشرقي يستقبل فريق ملاكمة الفجيرة الفائز ببطولة الدولة للشباب والناشئين

ولي عهد الفجيرة / فريق ملاكمة الفجيرة / لقاء.

الفجيرة في 20 ديسمبر / وام / استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أمس في مكتبه في الديوان الأميري .. فريق ملاكمة الفجيرة الفائز بالمركز الأول في بطولة الدولة للشباب والناشئين.

وحصل الفريق في البطولة التي أقيمت في مدينة العين بإشراف اتحاد الملاكمة ومشاركة ستة أندية .. على تسع ميداليات من بينها خمس ذهبيات وثلاث فضيات وميدالية واحدة برونزية.

حضر اللقاء .. سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي العهد والجهاز الفني والإداري ولاعبو الفريق بقيادة الكابتن عادل العشري مدرب المنتخبات الوطنية مدرب فريق الفجيرة وأحمد خاطر مدير الفريق.

وأشاد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي بإنجازات الفريق على مستويات الرجال والشباب والناشئين وفوزه بالبطولة ونجاح عدد كبير من لاعبيه في الانضمام للمنتخبات الوطنية.

وأكد حرص صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة على دعم الرياضة والرياضيين في شتى الألعاب ومن بينها الألعاب الفردية التي تساهم في تحقيق إنجازات متميزة للدولة ورفع رايتها خفاقة في البطولات الدولية والعالمية والاولمبية .. مشيرا إلى أن آخرها فوز محمد سالم الزحمي أحد أبناء الفجيرة بلقب بطولة العالم لبناء الأجسام في تايلاند مشرفا الدولة.

ووجه سمو ولي عهد الفجيرة اللاعبين بالتحلي بالأخلاق الرياضية العالية والالتزام بالتدريبات الجدية لمواصلة الإنجازات والابتعاد عن الغرور والسهر والالتزام بالقواعد الصحية .. متمنيا لهم التوفيق في جميع البطولات ومثمنا جهد المدرب عادل العشري ومدير الفريق أحمد خاطر .

من جانبه أهدى الكابتن عادل العشري درع البطولة لسمو ولى عهد تقديرا لدعمه المتواصل والكبير لجميع الرياضيين ومن بينهم لاعبي الملاكمة وحرص سموه على إعداد الفريق على أعلى مستوي ليكون رافدا رئيسيا للمنتخبات الوطنية وهو الأمر الذي ساهم في تحقيق العديد من الألقاب والميداليات ونيل عدد من لاعبي نادي الفجيرة للملاكمة شرف الانضمام لصفوف المنتخب الوطنية .

وأضاف أن النادي نجح في استقطاب وجوه جديدة ينتظر أن تشق طريقها نحو المنتخبات الوطنية .. مشيرا إلى أنه سيتم إجراء تجمع للاعبي الملاكمة في الدولة يوم 27 ديسمبر الجاري في العاصمة أبوظبي لإجراء تجارب واختيار اللاعبين المميزين لنيل شرف الانضمام للمنتخبات الوطنية في مختلف المراحل .

من ناحيتهم وجه اللاعبون شكرهم لسمو ولي عهد الفجيرة على دعمهم وتحفيزهم الأمر الذي أثمر عن فوز كل من اللاعبين حامد محمد علي وعبد الله محمد الملا وعبد الله البلوشي وعبد الكريم إسماعيل وباهر وارف بالذهبية وكل من أحمد خالد عبد الله والأخوين همام سعيد ورأفت سعيد بالميداليات الفضية وأحمد مرزوق بالبرونزية.

ف ع ع / دن / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ف ع ع/دن/ز ا

Leave a Reply