مجموعة جيريه تحصل على ترخيص أن تكون الشركة المرزّمة العالمية الوحيدة لشركة آرييل خارج أميركا الشمالية

 بكين، 30 آذار/مارس، 2015 / بي آر نيوزواير / — أعلنت مجموعة جيريه  Jereh Group أنها أصبحت الشركة العالمية المرزمة الوحيدة لشركة آرييل خارج أميركا الشمالية بعد ثلاث سنوات من التعاون الطيب بين الشركتين، وهو ما يطلق فصلا جديدا لأعمال شركة جيريه compression business.  هذا التعاون سيدمج موارد الطرفين معا ويوفر حلول استكشاف لا نظير لها للنفط والدعم للسوق العالمي.

للاطلاع على الأرصدة المتعددة الوسائل لهذا البيان الصحفي، يرجى زيارة: http://www.multivu.com/players/English/7483051-jereh-group-ariel-authorization/

وقال السيد ديريك كين، مدير شركة آرييل آسيا “إن التصميم ذا الجودة والقدرة الهندسية والتصنيع، والمهنية، والثقافة المماثلة، والإنجازات الرائعة لجيريه هي التي تسهل هذا التعاون، ونحن سعداء لتوسيع نطاق المنتجات وأسواق المبيعات الجغرافية لجيريه ودعم الطلب الدولي علىلا حلولها. “

آرييل هي شركة رائدة في صناعة “الضاغط المتبادل” reciprocating compressorذي السرعة العالية مع خبرة أكثر من 40 عاما في مجال تصنيع حفارات الضغط. وفي حين أن جيريه مكرسة لمساعدة الناس على التمتع بالطاقة النظيفة، فإنها طورت بالفعل مزايا في مجال ضغط الغاز الطبيعي، ومعالجة الغاز والعملية، تسييل الغاز الطبيعي وتوفير الغاز الطبيعي المسال//المضغوط.

ومنذ شهر آذار/مارس العام 2012، عندما تم ترخيص جيريه لتكون أول مرزم لآرييل في الصين، قامت جيريه بترويج المنتجات لجميع الحقول الرئيسية للنفط والغاز مع سعيها المتواصل لتحقيق جودة الخدمة، وقات بترزيم أكبر وحدات حفارات الضغط الترددية في الصين، سواء التي تعمل بالموتورات أو بالمحركات. فعلى سبيل المثال، تم في مشروع سي أن بي سي، تسليم 16 مجموعة من حزم حفارات الضغط، من بينها حفارات آرييل Ariel KBZ/U ، التي يتم استخدامها وهي تنتج طاقة قيمتها 4500 كيلوواط، محققة رقما قياسيا في رزم حفارات الضغط الأكبر في الصين. وفي عام 2014، تم تسليم مجموعتين من مجموعات حفارات الضغط العالية الطاقة لمشروع تخزين الغاز تحت الأرض بقدرة إجمالية تبلغ 3605 كيلوواط، وهما اللتان تعتبران أكبر حزمتي حفارات ضغط تعمل بالمحركات الغازية في الصين. ويتم الاعتراف بقدرات جيريه على نطاق واسع من قبل العملاء والسوق.

وقال السيد لو وي، نائب رئيس شركة جيريه غروب “لقد أدى صعود الاقتصاد الصيني، وخاصة التطور السريع للطاقة غير التقليدية في الصين، مثل الغاز الصخري، إلى توليد فرصة ثمينة لمصنعي المعدات. وتلتزم جيريه بتقديم أفضل التكنولوجيا والحلول الأكثر فعالية وكفاءة اقتصادية لعملائنا. إن ترخيص السوق العالمي اليوم سيسهل بالتأكيد إيجاد مساحة أكبر للتنمية العالمية لأعمال جيريه.”

نبذة حول شركة جيريه
شركة جيريه غروب هي شركة دولية متخصصة في تصنيع معدات النفط والغاز، وهندسة وبناء منصات النفط والغاز oil and gas engineering and construction، فضلا عن خدمات تكنولوجيا حقول النفط. وباستفادتها من قسم الأبحاث والتطوير لديها، ومرافق الإنتاج ذات الجودة العالية وشبكة المبيعات العالمية، فإن جيريه توفر خدماتها للعملاء في أكثر من 60 بلدا.

لمزيد من المعلومات: www.jereh.com

Leave a Reply