مؤسسة زايد تنفذ إفطارات للمسلمين في المكسيك ضمن برنامجها الرمضاني السنوي

مؤسسة زايد / المكسيك/ إفطارات رمضانية

مكسيكو سيتي في 20 يوليو/وام/ نفذت مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والانسانية افطارات للمسلمين في المكسيك وذلك ضمن برنامجها الرمضاني توزيع وجبات افطار للصائمين داخل الدولة وخارجها .

وأشرف على تنفيذ هذه الافطارات سعادة سعيد راشد الزعابي سفير الدولة بالمكسيك والسكرتير الثالث بالسفارة محمد نصيب سهيل الظاهري .

وقال سعادة أحمد شبيب الظاهري المدير العام لمؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية ان المؤسسة وبتوجيهات من سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس الأمناء وأخيه سمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الأمناء تنفذ خلال الشهر المبارك برنامجا رمضانيا يتم فيه توزيع أكثر من 60 ألف وجبة رمضانية داخل الدولة إلى جانب آلاف الوجبات الرمضانية الآخرى في أكثر من 50 دولة حول العالم.

وذكر أن هذا البرنامج الرمضاني من البرامج الثابتة في مؤسسة زايد وقد أطلقها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان وظل هذا البرنامج قائما يقدم وجبات الافطار للصائمين داخل الدولة وخارجها بهدف التخفيف عن كاهل الفقراء والمحتاجين .

وأشار إلى أن مؤسسة زايد أول مؤسسة خيرية تنفذ مبادرة توزيع وجبات إفطار رمضانية للصائمين في المكسيك التي تتزايد فيها اعداد الجالية المسلمة باستمرار حيث أن العاصمة مكسيكو تضم حوالي ألف و200 مسلم .

وام/ح

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ح/ع ا و

Leave a Reply