“كيري” تفتتح مركزاً إقليمياً جديداً للتطوير والتطبيق في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة الأربعاء، 30 أكتوبر 2013  / بي آر نيوزواير/ ایشیانیت باکستان –

المركز الجديد يخدم قاعدة عملاء “كيري” عالمياً وإقليمياً في أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا

 أعلنت اليوم “كيري جروب”، المجموعة العالمية المزودة لمكونات ونكهات الأغذية، عن الافتتاح الرسمي لمركز التطوير والتطبيق الإقليمي الجديد في دبي، الإمارات العربية المتحدة، والذي يقدم خدماته لقاعدة عملاء المجموعة عالمياً وإقليمياً في مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا. وافتتح مركز كيري الجديد، الكائن في منطقة أبراج بحيرات الجميرا بدبي، وزير الزراعة والأغذية والثروة السمكية الايرلندي سايمون كوفني، والذي يزور دول الخليج في إطار جولة تجارية تستمر خمسة أيام.

Photographed%20at%20the%20opening%20of%20the%20Kerry%20Regional%20Development كيري تفتتح مركزاً إقليمياً جديداً للتطوير والتطبيق في دبي

Photographed at the opening of the Kerry Regional Development & Application Centre in Dubai, (L to R: Gerry Behan, President &CEO Kerry Ingredients & Flavours, Mr.Ahmed Bin Sulayem, Executive chairman, DMCC, UAE, Minister Simon Coveney TD and Irish Ambassador to the UAE Mr. Patrick Hennessy.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20131030/648849

ومن المقرر أن يعمل مركز التطوير والتطبيق الإقليمي الجديد بالتعاون مع مركز كيري العالمي للتكنولوجيا والابتكار لأسواق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، الجاري العمل على إنشائه حالياً في أيرلندا، حيث يوفر المركز الإقليمي الدعم لاحتياجات التطوير اليومية لعملاء المجموعة في الأسواق الناشئة ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا.

وفي حديثه خلال حفل الافتتاح الرسمي للمركز قال السيد جيري بيهان، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة كيري لمكونات ونكهات الأغذية: “يأتي استثمار مجموعة كيري في مركزه الجديد في دبي شاهداً على عزم المجموعة على تلبية احتياجات ومتطلبات عملائها في هذه المنطقة الناشئة الهامة. وسنسعى انطلاقاً من هذا المركز على التنسيق بين عروض التذوق والتغذية التي تقدمها “كيري” من جهة وبين توجهات الأسواق المحلية ومتطلبات المستهلكين من جهة أخرى – وذلك بالتنسيق والتعاون مع مركز كيري العالمي بهدف تعزيز الابتكار في قطاعات المرطبات ومشتقات الألبان واللحوم والوجبات الخفيفة والحلويات والمخبوزات. كما سيقدم هذا المركز الدعم لعملائنا حول العالم ممن يسعون إلى توسيع رقعة تواجدهم داخل المنطقة، وفي الوقت نفسه توفير مزايا التكنولوجيا العالمية التي توفرها المجموعة لمنتجي الأغذية والمرطبات محلياً – مما يساهم في دعم تطوير الصناعات المحلية.

وسيتيح هذا المركز لفريقنا التجاري التعاون بشكل أفضل مع عملائنا في المنطقة، ونحن على ثقة من أنه سيحدث فارقاً واضحاً في تلبية احتياجات تطوير المنتجات لدى عملائنا”.

وحضر حفل الافتتاح أيضاً كل من سفير أيرلندا في دولة الإمارات العربية المتحدة سعادة السيد باتريك هينيسي، والسيد أحمد بن سليم رئيس مجلس إدارة مركز دبي للسلع المتعددة، وعدداً من كبار المسؤولين من وزارة الزراعة والأغذية والثروة السمكية في أيرلندا، بالإضافة إلى وفد رفيع المستوى من ممثلي مجلس الغذاء الايرلندي والمؤسسة الإيرلندية الحكومية لدعم وتنمية المشاريع Enterprise Ireland وممثلي مجموعة كيري في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

ملاحظات للمحررين

“كيري” هي المجموعة الرائدة عالمياً في مكونات ونكهات الأغذية وتقدم خدماتها لقطاع الأغذية والمرطبات. يقع المقر الرئيسي للمجموعة في مدينة ترالي الايرلندية، وتحقق إيرادات بقيمة 5.8 مليار يورو تقريباً، فيما يعمل لديها حوالي 24,000 شخص في مراكز التصنيع والمبيعات والتكنولوجيا المنتشرة حول العالم. توفر مجموعة كيري لعملائها ما يزيد على 15,000 منتج في أكثر من 140 دولة حول العالم.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:

للاستفسارات الصحفية:

ماري خماسمية، مستشار أول

هاتف: +971502731753

بريد إلكتروني: mary.khamasmieh@thecollegegroup.com

فرانك هايس، مدير الشؤون المؤسسية

هاتف: 2304 718 66 353+

بريد إلكتروني: corpaffairs@kerry.ie

الموقع الإلكتروني: www.kerrygroup.com

لعلاقات المستثمرين:

بريان ميهيغان، المدير المالي

رونان ديزي، المراقب المالي للمجموعة

ويليام لينش، رئيس قسم علاقات المستثمرين

هاتف: 2253 718 66 353+

بريد إلكتروني: investorrelations@kerry.ie

Leave a Reply